Search Khaleej Dailies

Monday, May 24, 2021

كونج كونيكت متوفرة الآن عموماً مع دعم متعدد المناطق الجغرافية: توفر للمستخدمين النهائيين واجهة برمجة تطبيقات متطورة واتصال الخدمات المصغّرة

 يساهم التسعير القائم على الاستهلاك بجعل منتجات "كونج" المؤسسية الحائزة على جوائز بمتناول الأفراد والفرق الكبيرة لتسريع وأتمتة وتأمين اتصال الخدمات 


سان فرانسيسكو -الجمعة 14 مايو 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "كونج" المتخصصة في مجال الاتصال السحابي، عن التوافر العام لـ "كونج كونيكت"، وهي منصة اتصال خدمية تمكّن الأعمال المتصلة الحديثة. تم عرض منصة "كونج كونيكت" لأول مرة خلال قمة "كونج" لعام 2020 في إصدار تجريبي خاص، وهي تمنح المستخدمين النهائيين وصولاً فورياً إلى مجموعة شاملة من الأدوات التي تتيح اتصالاً موثوقاً وآمناً وملحوظاً عبر واجهة برمجية التطبيقات خاصتهم وخدماتهم المصغّرة. يشمل الإصدار المتوافر عموماً دعماً جديداً متعدد المناطق الجغرافية، ما يتيح للمستخدمين إيجاد الخدمات فعلياً القريبة من أعمالهم من أجل الخصوصية والامتثال التنظيمي.


يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان الكامل عبر الرابط الالكتروني التالي:


https://www.businesswire.com/news/home/20210511005311/en/


تتيح المنصة النموذجية بالكامل للمطورين والمهندسين والمشغلين تسريع دورات تطوير التطبيقات وتوفير الاتصال بين الخدمات للحصول على تجارب رقمية ممتازة. يتولى المهندسين فصل المخاوف المتعلقة بالاتصال عن الخدمات المصغّرة بما يسمح للمطورين بالتركيز على إنشاء التطبيقات بدلاً من إهدار الوقت في بناء الروابط بين الأنظمة؛ يكتسب المطورون حرية التصميم تمكنهم من اختيار أفضل اللغات البرمجية والبروتوكولات والخدمات السحابية لبناء خدماتهم المصغّرة؛ ويقوم المشغلون بنشر واجهات برمجة التطبيقات بشكل متسق عبر أي بنية أساسية لدعم أنماط النشر الهجينة أو متعددة السحابة التي تحتاج إليها الشركات من أجل أسباب تتعلق بالأداء أو التكلفة أو الخصوصية أو الامتثال التنظيمي.


وتقوم "كونج"، من خلال الإصدار المتوافر عموماً، بطرح نموذج تسعير مرن وقائم على الاستهلاك، يجلب التكنولوجيا على مستوى المؤسسات إلى متناول المطورين الأفراد وكذلك الفرق الكبيرة. يتم قياس عدد المرات التي يتمّ فيها استخدام" كونج كونيكت"، ما يمكّن المستخدمين من الدفع فقط مقابل عدد الخدمات المستخدمة.


تتوافر "كونج كونيكت" ضمن ثلاث مستويات:


 


    "كونج كونيكت فري" يتيح للمطورين تجربة المنتج على الفور من دون الحاجة إلى مراجعة مندوب مبيعات المؤسسة.

    "كونج كونيكت بلاس" يقدّم نموذجاً مجانياً مع خيار الدفع المسبق القائم على بطاقة الائتمان والذي يوفر وسيلة بسيطة للمطورين أو المشغلين في فرق صغيرة لبدء استخدام الخدمات التي يحتاجونها حالاً وبسرعة.

    "كونج كونيكت إنتربرايز" مخصص للمؤسسات التي ترغب باستخدام المنصة ككل؛ ويوفر قدرة اتصال مرفقة بميزة الأمن وقابلية التوسع وقابلية المراقبة على مستوى المؤسسة عبر أي سحابة ومنصة وبروتوكول لمساعدة الفرق على بناء خدمات وتجارب رقمية قوية.


وقال ماركو بالادينو، الرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا والمؤسس المشارك لشركة "كونج"، في هذا السياق: تعالج ’كونج كونيكت‘ تحدياً هائلاً تواجهه الشركات عند دخولها مرحلة التحول الرقمي 2.0، والتي تتميز بزيادة هائلة في حجم وتنوع الاتصالات التي ينبغي تفعيلها وتأمينها بسرعة فائقة." وأضاف: "يوماً ما، سننظر إلى الوراء بذهول لندرك أن المطورين كانوا يقضون الكثير من الوقت في بناء الروابط بين الأنظمة، وكتابة رموز الشبكات والأمن لكل خدمة على كل منصة. يعتبر الاتصال السحابي المؤتمت أمر حتمياً - من البوابة إلى شبكة الخدمة عبر كل سحابة، وـنظام ’كوبرنيت‘ وآلة افتراضية   - والشركات الرائدة في السوق تدرك ذلك بالفعل وتقوم بإلغاء تحميل هذه الوظيفة حتى تتمكن أفضل فرقهم الموهوبة من التركيز على تصميم التطبيقات وتطوير الميزات حتى يتمكنوا من الاستمرار بالتفوق على المنافسين."


منصة اتصالات خدمية توفر الاتصالات للجميع


يستطيع المستخدمون النهائيون، من خلال نهج معياري، الوصول إلى الإمكانات المقدمة كوحدات وظيفية وتوفير أنواع مختلفة من أوقات التشغيل عند الطلب من دون الحاجة إلى شراء المنصة بأكملها. يمكن للمستخدمين تحديد واستهلاك الخصائص التي يحتاجون إليها فقط بصورة مباشرة من خلال واجهة "كونج كونيكت"، مما يزيل العقبات التي تحول دون بناء تطبيقات وخدمات الجيل التالي.


هذا وتوفر "كونج كونيكت" اتصالاً موثوقاً وآمناً وملحوظاً للخدمات عبر أي بنية تحتية. يعمل جهاز الإدارة المستند إلى البرمجيات كخدمة على تسريع عمليات النشر ويتيح الوصول إلى وحدات الوظائف، بما في ذلك "كونج سيرفيس هاب" و"كونج فايتالز" و"كونج رانتايم ماناجر" و"كونج ديفيلوبر بورتال". لا تزال كل من "كونج إميونيتي" و"إنسومنيا" متوفرة للإدارة الذاتية للعملاء. تتم إدارة أوقات التشغيل – "كونج جايتواي" و"كونج ميش"- ذاتياً وتوفران المرونة لدعم أي نمط نشر هجين أو ذات سحابة متعددة.


لبدء استخدام منصة "كونج كونيكت"، يرجى زيارة الرباط الإلكتروني التالي: https://konghq.com/kong-konnect/ .


لمحة عن شركة "كونج"


تعمل "كونج" على إنشاء برمجيات وخدمات مُدارة تربط واجهات برمجة التطبيقات والخدمات المصغرة محلياً عبر وبين المنصات السحابية "كوبيرنيتس" ومراكز البيانات ووغيرها باستخدام الأتمتة الذكية. وتُمكّن منصة الاتصال الخدمية من "كونج" القائمة على نواة برمجية مفتوحة المصدر، الابتكار الرقمي من خلال السماح للمؤسسات بإدارة دورة الحياة الكاملة لواجهات برمجة التطبيقات والخدمات الخاصة بالبُنى الهيكلية الحديثة، بما في ذلك شبكات الخدمات المصغرة والخالية من المخدمات وشبكات الخدمة. ومن خلال تزويد فرق المطورين بحرية غير مسبوقة على صعيد البُنى الهيكلية، تعمل "كونج" على تسريع دورات الابتكار وتعزيز الإنتاجية وربط الأنظمة والتطبيقات القديمة والحديثة بسلاسة. للمزيد من المعلومات حول "كونج" ، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: konghq.com أو متابعاتنا عبر "تويتر" على: @thekonginc 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210511005311/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 


Contacts


بولين لوي، شركة "كونج"


البريد الإلكتروني: press@konghq.com


أو


جيل ريد، "سيفت كوميونيكايشنز" لصالح "كونج"


البريد الإلكتروني: kong@siftpr.com


 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/كونج-كونيكت-متوفرة-الآن-عموما-مع-دعم-متعدد-المناطق-الجغرافية-توفر-للمستخدمين-النهائيين-واجهة-برمجة-تطبيقات-متطورة-واتصال-الخدمات-المصغرة/ar 

No comments:

Post a Comment