Search Khaleej Dailies

Saturday, May 29, 2021

أندرسن جلوبال توسّع ممارستها في تركيا مع شركة ضريبيّة تتّخذ من إسطنبول مقرّاً لها

 سان فرانسيسكو -الخميس 27 مايو 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): تعزّز "أندرسن جلوبال" حضورها في تركيا من خلال اتفاقية تعاون مع الشركة الضريبية "إي سي سي دينيتيم"، ما سيسمح لها بإضافة بعد على حضور المؤسسة في الدولة وبالاستفادة من استراتيجيّتها لتقديم مجموعة كاملة من الخدمات المدمجة عبر شركاتها الأعضاء والمتعاونة على الصعيد العالمي.


هذا وتأسّست الشركة التي تتخذ من إسطنبول مقرّاً لها في العام 2020 من قبل المؤسس والمدير العام الدكتور جلال تشيليك، هو الذي يتمتّع بخبرة تفوق 15 عاماً في العمل مع وزارة الماليّة التركيّة وأكثر من 15 عام من الخبرة مع القطاع الخاصّ. وتقدّم الشركة خدمات ضريبيّة واستشاريّة، وتساعد عملاء محليّين وأجانب بمسائل ضريبيّة، والتدقيق الإلزامي في المعطيات، والضريبة على القيمة المضافة، وعائدات الضريبة على القيمة المضافة، والاستشارات الإداريّة، والمؤسسات وإعادة هيكلة الشركات، والتعامل مع تشريعات العمل.


وقال جلال في هذا السياق: "تُعدّ جودة الخدمة ورضا العملاء جانبَين أساسيّين من أعمالنا. ونقوم بتكريس أنفسنا للإدارة الجيدة من أجل الحفاظ على أفضل الحلول ضمن فئتها لعملائنا، بالتزامن مع ضمان الاهتمام بجميع المسائل بشفافيّة وبدقة. ويسمح تعاوننا مع ’أندرسن جلوبال‘ لعملائنا باستكمال العمل مع مستشاريهم الموثوقين، بالتزامن مع الوصول إلى حلول مدمجة ومتكاملة على مستوى العالم".


وأضاف مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن"، قائلاً: "يُعتبر جلال وفريق عمله خبراء في النظام الضريبي التركي، وإنّنا متحمّسون لتوسيع قدراتنا في هذه السوق. ويشكّلون استكمالاً كبيراً لتعاوننا مع ’إم جي سي ليجال‘، ويمنحوننا تغطية واسعة في ظلّ استمرار حاجات عملائنا بالنمو في الدولة وفي المنطقة".


وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 7 آلاف أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 269 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210525005291/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

ميغان تسوي


"أندرسن جلوبال"


هاتف: 4157642700





الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أندرسن-جلوبال-توسع-ممارستها-في-تركيا-مع-شركة-ضريبية-تتخذ-من-إسطنبول-مقرا-لها/ar


No comments:

Post a Comment