Search Khaleej Dailies

Wednesday, April 21, 2021

شلمبرجير ستتعاون مع إكوينور من أجل نشر بيئة التطبيقات المعرفية الخاصة بعمليات الاستكشاف والإنتاج ’دلفي‘، المتكاملة تماماً مع منصّة البيانات المفتوحة أو إس دي يو

ستسهم أول عملية نشر رئيسية لمنصة البيانات المفتوحة الخاصة بالقطاع "أو إس دي يو" بتبسيط مهام التخطيط
الاستراتيجي لصالح "إكوينور"

لندن-الثلاثاء 20 أبريل 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم كل من "شلمبرجير" و"إكوينور" عن إبرام مشروع استراتيجي بالتعاون شركة "مايكروسوفت" من أجل نشر بيئة التطبيقات المعرفية الخاصة بعمليات الاستكشاف والإنتاج "دلفي"*، بفضل ميزة الدمج السلس مع منصة البيانات المفتوحة "أو إس دي يو" – وهي معيار البيانات الجديد في القطاع. ويهدف هذا المشروع إلى تسريع قدرة "إكوينور" على دمج البيانات على نطاق واسع وتحسين عملية اتخاذ القرارات.

 

وقال راجيف سونتاليا، رئيس وحدة التحوّل الرقمي والدمج في شركة "شلمبرجير" في هذا السياق: "يسرنا أن نعمل مع كلّ من ’إكوينور‘ و’مايكروسوفت‘ من أجل تسهيل عملية اكتشاف الموارد المحسّنة من خلال عملية النشر الأولى هذه لمنصة البيانات المفتوجة ’أو إس دي يو‘ التي تمّ إصدارها حديثاً والمتكاملة تماماً مع ’دلفي‘." وأضاف: "يساهم هذا التعاون في توفير منصة فريدة وموحدة تسمح بإمكانية الوصول السلس إلى البيانات التي تمكّن القطاع من إطلاق إجراءات سير العمل المدفوعة بالذكاء الاصطناعي والبيانات بشكل سريع، وبالتالي، تحقيق زيادة في الكفاءة قادرة على تغيير قواعد اللعبة".

 

هذا وسيتم دمج الحل القائم على منصة البيانات المفتوحة "أو إس دي يو" كجزء أساسي من منصة البيانات "أومنيا" من "مايكروسوفت أزور" التابعة لشركة "إكوينور" على نطاق المؤسسة. سيسمح ذلك بإنشاء معايير متسقة في مجال تبادل البيانات الجوفية لتعزيز عملية إتخاذ القرارات بصورة عامة.

 

كما سيستفيد المشروع الاستراتيجي من مجموعة برمجيات "دلفي" البترولية التقنية، وحل تخطيط الاستكشاف السريع "إكسبلور بلان"* (تم تطويره بشكل مشترك بين "شلمبرجير"  و"إكوينور")، وحلول علوم البيانات من "شلمبرجير". وتعمل هذه الحلول على تحسين التعاون والرؤى، ما يمكّن علماء الجيولوجيا من اتخاذ قرارات مستنيرة من خلال تعزيز فهم الطبقة الجوفية وإزالة المخاطر المحتملة.

 

من جهتها، قالت ليزا ريبورا، نائبة الرئيس الأولى لقسم التميز في الاستكشاف في شركة "إكوينور": "نحن متحمسون لدعم ’أو إس دي يو‘ باعتبارها المنصة القياسية في القطاع والتي تقوم بدمج بياناتنا في بيئة ’دلفي‘." وأضافت: "إن تعاوننا مع ’شلمبرجير‘ في تطوير حل ’إكسبلور بلان‘ بصورة مشتركة سيمكّن علماء الجيولوجيا لدينا من استخلاص المزيد من الرؤى وتوليد المزيد من الأفكار والفرص من خلال حصولهم على إمكانية الوصول إلى مجموعة من البيانات بمتناول أيديهم. وسنقوم خلال هذه المرحلة القادمة المهمة من عام 2021 بنشر حلّ ’إكسبلور بلان‘ لصالح علماء الجيولوجيا، وربطه بسلاسة بمنصة البيانات ’أومنيا‘ خاصتنا المدعومة من ’أو إس دي يو‘". 

 

لمحة عن "شلمبرجير"

 

تعتبر "شلمبرجير" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: SLB) شركة تقنية تتعاون مع العملاء للحصول على الطاقة. ويقدم موظفونا، الذين يمثلون أكثر من 160 جنسية، حلولاً رقمية رائدة وينشرون تقنيات مبتكرة لتحسين الأداء وتمكين الاستدامة في قطاع الطاقة حول العالم. وبفضل خبرتنا في أكثر من 120 دولة، نتعاون لابتكار تكنولوجيا تتيح الوصول إلى الطاقة بما يعود بالفائدة على الجميع.

 

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.slb.com

 

ملاحظة تحذيرية خاصة بالبيانات التطلعية

 

يتضمن هذا البيان الصحفي "بيانات تطلعية" بالمعنى المقصود في قوانين الأوراق المالية الاتحادية – أي بيانات عن المستقبل لا عن أحداث ماضية. وتتضمن مثل هذه البيانات غالباً كلمات مثل "نتوقع"، و"ربما"، و"يمكن"، و"نتوقع"، و"ننوي"، و"سوف"، و"محتمل"، و"نرتقب" وكلمات مشابهة أخرى. وتتناول البيانات التطلعية مسائل تكون غير مؤكدة بدرجات متفاوتة، مثل التنبؤات او التوقعات المتعلقة بنشر التقنيات الرقمية أو الفوائد المتوقعة منها. تخضع هذه البيانات للمخاطر والشكوك، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، عدم القدرة على التعرف على الفوائد المرجوة من الاستراتيجيات أو المبادرات أو الشراكات الرقمية؛ والمخاطر والشكوك الأخرى المفصلة في آخر نماذج "10-كي" و"10-كيو" و"8-كي" الخاصة بـ "شلمبرجير" المودعة لدى أو المقدمة إلى هيئة الأوراق المالية والبورصات. وفي حال تحقق واحد أو أكثر من هذه المخاطر أو الشكوك أو غيرها (أو نتائج مثل هذه التغييرات التنموية)، أو في حال ثبت أن الافتراضات الأساسية غير صحيحة، قد تختلف النتائج الفعلية مادياً عن تلك الواردة في البيانات التطلعية. تعتبر البيانات التطلعية صالحة في تاريخ صدور هذا البيان الصحفي فحسب ولا تتحمل "شلمبرجير" أية نية أو مسؤولية لنشر تحديث أو مراجعة أي منها على ضوء معلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك.

 

*علامة "شلمبرجير"

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210419005495/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 


Contacts

جايلز باول - مدير الاتصالات المؤسسية، "شلمبرجير" المحدودة

هاتف: 17133753494+

البريد الإلكتروني: communication@slb.com

 

No comments:

Post a Comment