Search Khaleej Dailies

Wednesday, April 28, 2021

شركة كومبلاي أدفانتج تعلن عن كومبلاي لانش

  برنامج جديد للمخاطر والامتثال يساعد الشركات الناشئة في المراحل المبكرة على التعامل بثقة 

لندن -الثلاثاء 27 أبريل 2021 [ ايتوس واير ]


تتضمّن حزمة البرنامج المجانيّة الفحوص المتعلقة بمكافحة غسيل الأموال في عمليّة اعرف عميلك (#KYC)، وإمكانيّة الوصول إلى قاعدة المعارف المتعلقة بالموارد، وأرصدة الخدمة، والتدريب العالمي المستوى على مكافحة غسيل الأموال من قبل "فنتريل"


 


(بزنيس واير) - أعلنت اليوم "كومبلاي أدفانتج"، وهي شركة عالميّة لتكنولوجيا البيانات تعمل على تحويل أساليب اكتشاف الجرائم الماليّة، عن برنامج "كومبلاي لانش" الجديد لمكافحة غسيل الأموال في المرحلة المبكرة يستهدف الشركات الناشئة التي تركز على النمو. ويوفر البرنامج للشركات الناشئة المؤهلة إمكانيّة الوصول مجاناً إلى أدوات الشركة لمكافحة غسيل الأموال واعرف عميلك الحائزة على جوائز والموارد اللازمة للكشف عن تهديدات أنشطة غسيل الأموال والحدّ منها للتمكّن من ضمّ عملاء جدد بمخاطر أقل وثقة أكبر.


وبالإضافة إلى ذلك، دخلت "كومبلاي أدفانتج" في شراكة مع شركة "فنتريل" الاستشاريّة العالميّة  في مجال الامتثال والجرائم الماليّة لتوفير التثقيف والتعليم على مكافحة غسيل الأموال والتدريب المستمر للمشاركين في البرنامج. وتعد "فنتريل" جهةً معروفة في مجال منع الجرائم الماليّة في التكنولوجيا الماليّة وفي تطبيق التكنولوجيا التنظيميّة، وتعمل مع عملاء رائدين في القطاع في جميع أنحاء العالم لتحويل وبناء وتوسيع وضمان أطر الامتثال بمكافحة الجرائم الماليّة المعنيّة بالمنتجات الرقميّة.


لماذا برنامج "كومبلاي لانش"، ولماذا الآن؟


تمثّل الدافع وراء تطوير البرنامج في إعداد الشركات الناشئة لمواجهة أحد أكبر التحديات التي ستواجهها أعمالهم، وهو غسيل الأموال. ففي حال أرادت الشركات الناشئة المتعاملة زيادة ميزتها التنافسيّة إلى أقصى حد من خلال الخدمات الجديدة أو الموسعة، فإنها ستحتاج إلى حلول ذكيّة لمكافحة غسيل الأموال وبيانات إدارة المخاطر لمنع العواقب غير المقصودة المترتبة على ضم كيانات إجراميّة بدون علم.


وكونه يعمل بلا انقطاع في مجال ريادة الأعمال، اختبر تشارلز ديلينجبول، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "كومبلاي أدفانتج"، وجهاً لوجه التحديات العديدة التي تواجهها فرق الشركات الناشئة والتي لا ينبغي أن يكون منع غسيل الأموال في المراحل المبكرة واحداً منها. ومن هنا، يرى ديلينجبول أن توفير الوصول المجاني إلى أدوات مكافحة غسيل الأموال التي توفرها "كومبلاي أدفانتج" سيسمح للمزيد من الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا الماليّة بتحقيق النجاح بشكل أسرع من خلال الحدّ من انكشاف الأعمال بسبب الجرائم الماليّة غير المتوقعة.


وفي هذا السياق، قال تشارلز ديلينجول، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "كومبلاي أدفانتج": " إننا في ’كومبلاي أدفانتج‘ نؤمن بأن الوصول المبكر المجاني إلى أدوات مكافحة غسيل الأموال والتعليم على إعداد برنامج امتثال يعودان بالنفع على كامل منظومتنا الخاصة بالتكنولوجيا الماليّة". وأضاف: "من خلال إضفاء الطابع الديمقراطي على الوصول إلى الأدوات الأفضل في فئتها لمنع الجرائم الماليّة، فإننا نسمح للشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا الماليّة بمطابقة معايير برنامج الامتثال لأكبر المصارف وأكثرها تنظيماً، بل وتجاوزها. إن ’كومبلاي لانش‘ هو برنامج هام للغاية مصمم للحفاظ على نزاهة المستثمرين السبّاقين في قطاع التكنولوجيا الماليّة من خلال الحدّ من التهديد المتنامي للجرائم الماليّة".


ومن بين الشركات الناشئة الأولى التي انضمت إلى "كومبلاي لانش" شركة "تراست شير" التي تحدث ثورة في مدفوعات الضمان وشركة "جونو" التي تقدم حلولاً شاملة لدمج خدمات الدفع متعددة القنوات مع أنظمة تخطيط موارد المؤسسات ومنصات التجارة الإلكترونيّة.


ومن جانبه، قال بيت بايلي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشؤون المنتجات في "جونو": "نظراً لأننا نركز على تبسيط المدفوعات المصرفيّة بين الأصدقاء والعائلة والعملاء والشركات، فقد كان من المنطقي تماماً أن ينضم فريقنا إلى برنامج ’كومبلاي لانش‘". وأضاف: "تعني الشراكة مع ’كومبلاي أدفانتج‘ لتطبيق الحل ذي المعيار الذهبيّ الذي تقدمه للكشف عن غسيل الأموال أن بإمكاننا ضم العملاء بثقة أكبر".


إن الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا الماليّة في المراحل المبكرة ومن دون تمويل مؤسسي مدعوّة للتقدم إلى البرنامج. وعلى الشركات المتقدمة تلبية المعايير التالية:


    تحقيق أقل من مليون دولار أمريكي من العائدات السنويّة

    أن تكون في المرحلة الأوليّة - المرحلة المبكرة

    أن يكون لها موقع إلكتروني أو ملف على شبكة الإنترنت

    أن لا يتعدى عمرها الـ 10 سنوات


وقال جيمس نورس، المدير الإداري لشركة "فنتريل" في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "نحن متحمسون للانضمام كشريك لإطلاق ’كومبلاي لانش‘ وتزويد أعضاء البرنامج بإمكانيّة الوصول إلى تدريبنا العالمي المستوى على مكافحة غسيل الأموال". وأضاف: "هناك شركات أحاديّة القرن قادمة في مجال التكنولوجيا الماليّة بانتظار النمو، وستساعدها موارد مكافحة غسيل الأموال والحد من المخاطر في المراحل المبكرة على تحقيق نجاحها بشكل أسرع".


وكدليل على الاهتمام المجتمعي المتزايد، سيتم الترويج لبرنامج "كومبلاي لانش" بدعم من مؤسسات عالميّة من بينها "أنتروبرونور فيرست" المستثمر الرائد في المواهب، و"سيكل"، وهي منصة تقنيّة مبتكرة توفر خدمات الحفظ من خلال الاستعانة بمصادر خارجيّة إلى شركات الخدمات الماليّة التي تتطلع إلى حماية أصول عملائها.


وفي هذا الصدد، قال جوني كليفورد من "أنتروبرونور فيرست": "الآن هو الوقت الأمثل لإنشاء شركة رائدة ففي مجال التكنولوجيا الماليّة، وقد رأينا عدداً متزايداً من الأشخاص الأكثر طموحاً في العالم الذين يرغبون بتأسيس شركة رائدة في هذا المجال". وتابع قائلاً: "مع تزايد التعقيدات المصاحبة للاعتماد المتبادل بين الخدمات الماليّة، تعد ’كومبلاي لانش‘ فكرة رائعة في الوقت المثالي لمساعدة هذه الشركات الناشئة والثوريّة في مجال التكنولوجيا الماليّة على التوسع بسهولة وثقة أكبر".


وأخيراً، شارك ماكس ريمبل، وهو مدير في "إندكس فنتشورز" ومستثمر رئيسي في "كومبلاي أدفانتج" أيضاً أفكاره حول إطلاق البرنامج حيث قال: "مع الحجم المذهل لرأس المال الاستثماري المنصبّ في التكنولوجيا الماليّة والخدمات الماليّة ذات الصلة، من الضروري أن تتمتع الشركات الناشئة بإمكانيّة الوصول المبكر إلى أدوات ذكيّة لمكافحة غسيل الأموال وإدارة المخاطر للتمكّن من النمو بنزاهة وثقة. ويعد برنامج ’كومبلاي لانش‘ نقطة انطلاق رائعة لمؤسسي شركات التكنولوجيا الماليّة لحماية أعمالهم من مخاطر الجرائم الماليّة. كما أنه مفيد أيضاً لمستثمريهم الذين يدركون أن ممارسات الامتثال المبكرة تساعد على تمهيد الطريق للنجاح في المستقبل".


هذا وتقدم "كومبلاي أدفانتج" حلاً يتيح رؤى معمقة حقيقيّة وواسعة النطاق للمخاطر الماليّة ولبيانات مكافحة غسيل الأموال ويستفيد من التعلم الآلي ومعالجة اللغة الطبيعيّة لمساعدة المؤسسات المنظمة على إدارة التزاماتها المتعلقة بالمخاطر ومنع الجرائم الماليّة. وقد استُمدّت قاعدة البيانات المملوكة للشركة من ملايين نقاط البيانات التي توفر رؤى ديناميكيّة معمّقة في الوقت الفعلي من خلال العقوبات وقوائم المراقبة والشخصيّات المكشوفة سياسياً والأخبار السلبيّة. ومن شأن هذا أن يقلل من الاعتماد على عمليّات المراجعة اليدويّة وقواعد البيانات القديمة بنسبة تصل إلى 80 بالمائة ويحسن كيفيّة قيام الشركات بفحص ومراقبة العملاء والمعاملات.


لمحة عن شركة "كومبلاي أدفانتج"


تعدّ "كومبلاي أدفانتج" المصدر الرائد في القطاع المالي للبيانات والتقنيّات القائمة على الذكاء الاصطناعي للكشف عن مخاطر الجرائم الماليّة. وتتمثل مهمة "كومبلاي أدفانتج" في إحباط مخاطر غسيل الأموال وتمويل الإرهاب والفساد والجرائم الماليّة الأخرى. وتعتمد أكثر من 500 مؤسسة في 75 دولة على "كومبلاي أدفانتج" لفهم المخاطر المتعلقة بالأشخاص الذين تتعامل معهم من خلال قاعدة البيانات العالميّة في الوقت الفعلي للأشخاص والشركات، وهي الوحيدة من نوعها. وتحدد الشركة بفعاليّة عشرات الآلاف من الأحداث المشوبة بالمخاطر انطلاقاً من ملايين نقاط البيانات البنيويّة وغير البنيويّة كل يوم.


تملك "كومبلاي أدفانتج" أربعة مراكز عالميّة تقع في نيويورك ولندن وسنغافورة وكلوج نابوكا وتدعمها "أونتاريو  تيشرز" و"إندكش فنتشورز" و"بالدرتون كابيتال". للمزيد من المعلومات، يمكنكم  زيارة الموقع الإلكتروني complyadvantage.com.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصليّة للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي:  /https://www.businesswire.com/news/home/20210426005376/en


 


إن نص اللغة الأصليّة لهذا البيان هو النسخة الرسميّة المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصليّة الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts


لصالح "كومبلاي أدفانتج":


في أمريكا الشماليّة


تيم دونوفان


هاتف: 15105930064+


البريد الإلكتروني: Tim.Donovan@ComplyAdvantage.com


في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا


بن جولدسميث


هاتف: 4407788295321+


البريد الإلكتروني: ben@goldsmithcomms.com



 




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/شركة-كومبلاي-أدفانتج-تعلن-عن-كومبلاي-لانش/ar 

No comments:

Post a Comment