Search Khaleej Dailies

Friday, April 23, 2021

يونيفراكس تقدّم فليكس كات، وهي مادة محفّزة جديدة متخصّصة وعالية الأداء

 





 

بدعم من "كليرليك كابيتال"، توفر وسائط التحفيز الجديدة القائمة على الألياف من "يونيفراكس" إنتاجاً محسَّناً للتفاعلات التحفيزيّة الكيميائيّة والصناعيّة المتخصّصة، مع تطبيقات في إنتاج غاز الهيدروجين وخلايا الوقود



بوفالو، نيويورك -الخميس 22 أبريل 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير)- قدّمت "يونيفراكس"، وهي الشركة الرائدة في تصنيع الموادّ المتخصّصة عالية الأداء، اليوم "فليكس كات" من "يونيفراكس"، وهي وسائط مرنة جديدة ذات مساحة سطح عالية مصمّمة لتوفير فعاليّة تحفيز محسّنة مع زيادة الإنتاجيّة باستخدام موادّ خام أقل. وتقدم "فليكس كات" الجاهزة للاستخدام في خلايا الوقود وإنتاج الغازات المتخصّصة والمعالجة الكيميائيّة وتنقية الهواء وغيرها من التطبيقات لجهات الحفز والشركاء الصناعيّين أداءً أفضل ووفورات كبيرة في التكاليف وسلامةً محسّنة للموظفين.


حلّ يغيّر قواعد اللعبة لأسواق المحفّزات المتخصّصة


مع اعتماد العديد من الصناعات حاليّاً على كريات الألومينا لدفع التفاعلات التحفيزيّة، غالباً ما تعاني شركات الكيماويّات المتخصّصة من التفاعلات المتعثّرة بسبب الموادّ المقيّدة والاستثمارات الأوليّة الهائلة ومتطلبات المساحة الكبيرة، هذا فضلاً عن اضطرارها أيضاً لمواجهة الانبعاثات الضارّة بالبيئة. وللتعامل مع هذه المشاكل، صمّمت "يونيفراكس" حلّاً داعماً للمحفّز قائماً على الألياف أخفّ بمعدل 15 مرّة من المعيار المعتمد في القطاع، مع استخدام محفّزات معدنيّة ومعادن أرضيّة نادرة أقلّ قيمة لتحقيق زيادة في الإنتاجيّة مع تحسين النقاء. ويسمح ذلك بزيادة الإنتاج باستخدام المعدات الموجودة ويتيح بصمةً أصغر للمفاعل في التصميمات المستقبليّة. ويمكن دمج "فليكس كات" في أنظمة التحكّم بانبعاثات المصنع الحاليّة لتقليل البصمات الكربونيّة والسماح للعملاء بتلبية معايير وكالة حمايّة البيئة الأكثر صرامة.


وفي هذا السياق، قال تشاد كانان، نائب الرئيس الأوّل للبحث والتطوير في "يونيفراكس": "يعد حلّ ’فليكس كات‘ عرضاً ثوريّاً حقاً باعتباره منتجاً مخصّصاً وخفيف الوزن للغاية وشديد التحمّل في الظروف القاسية التي تصادَف عادةً في العديد من المفاعلات". وأضاف: "توفّر ’فليكس كات‘ لشركائنا في القطاع إمكانيّة توفير ملايين الدولارات على صعيد تكاليف الموادّ والاستثمارات الرأسماليّة وتحسين الجودة على امتداد عمليّاتهم وانطلاقاً من المعدات الموجودة. ومن الانبعاثات الأنظف إلى تلبية معايير وكالة حماية البيئة الأكثر صرامة إلى تعزيز النقاء وزيادة معدلات التدفق وسرعات التحويل، تأتي ’فليكس كات‘ لتغيّر بالفعل قواعد اللعبة على صعيد مراعاة المعايير البيئيّة والاجتماعيّة والحوكمة في القطاع".


والجدير بالذكر أن ’فليكس كات‘ مهيّأة أيضاً للتأثير على اقتصاد الهيدروجين. ففي ظلّ زيادة الطلب على الهيدروجين، تدعم "فليكس كات" نمو إنتاج الهيدروجين من خلال تعزيز الانتقائيّة وزيادة الإنتاجيّة باستخدام مادة محفّزة أقلّ بشكل ملحوظ. وتقود تقنيّة "فليكس كات" إلى اعتمادٍ أكبر من خلال استخدام وحدات أصغر وأكثر كفاءة، ابتداءً من خلايا الوقود وصولاً إلى الأجهزة الاستهلاكيّة.


تكنولوجيا فعّالة قائمة على الألياف


من خلال الاستفادة من مساحة السطح الفعّالة للموادّ الليفيّة الفريدة من نوعها من "يونيفراكس"، تقدّم "فليكس كات" مخرجاتٍ محسّنة من خلال توفير مسارٍ أكثر تعقيداً لتحسين التحفيز داخل المفاعل. وتغني "فليكس كات" عن الحاجة إلى أي عمليّة غسيل أولي أو طلاء بالزيوليت قبل وضع المعادن المحفّزة. وقد بيّن الاختبار حتى الآن:


القدرة على استخدام معادن أقل بنسبة تصل إلى 80 في المائة، بما في ذلك معادن مجموعة البلاتين، مع الحصول على نفس معدّل التحويل

متانة قصوى على درجة حرارة تصل إلى 1,850 درجة فهرنهايت (~ 1,000 درجة مئويّة) مع نقاء أكثر اتّساقاً للمنتج

تحويل وانتقائيّة محسّنان للتفاعلات التحفيزيّة، حتى بعد التقادم، ما يتيح للمنشآت الصناعيّة إنتاجاً أفضل من خلال المعدّات الموجودة

التصاق قوي لمعادن مجموعة البلاتين مع عدم وجود أي خسارة في المحفّز تقريباً، حتى بعد التقادم الحراري

وتسمح بنية حصيرة الألياف خفيفة الوزن التي تميّز "فليكس كات" بتركيب ونزعٍ أكثر أماناً، وتحدّ من النفايات الخطرة، وتتيح فوائد هامة للقوى العاملة لدى عميل "يونيفراكس" وتعزز سلامة البيئة.


"فليكس كات" وحافظة تقنيّات "يونيفراكس" العميقة


تعدّ "فليكس كات" الخطوة الأولى لشركة "يونيفراكس" في التحفيز الصناعي، وتستند إلى تاريخ الشركة العميق في التصنيع والتقنيّة القائمة على الألياف. وتتمتع "يونيفراكس" بسجلّ حافل على مدى أكثر من 75 عاماً في تطوير وتوريد الموادّ الهندسيّة غير العضويّة على نطاق واسع للصناعات المتقدّمة حول العالم، بما في ذلك المركبات الكهربائيّة والفضاء الجوي والمعالجة الكيميائيّة.


وقال جون داندولف، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "يونيفراكس" في معرض تعليقه: "تواصل ’يونيفراكس‘ سعيها إلى تحقيق مهمّتها المتمثّلة في توفير حلول أكثر نظافة ومراعاةً للبيئة وأماناً لعملائنا وشركائنا. و’فليكس كات‘ هي خطوة ثوريّة إلى الأمام للتحفيز الصناعي الذي يقوم على هذه الركائز الثلاثة". وتابع حديثه بالقول: "عملت ’يونيفراكس‘ بشكل وثيق مع شركاء في مجال البتروكيماويّات والوقود المتجدّد طوال تاريخ شركتنا. وفي ظل بحث هذه الصناعات عن تقنيّات جديدة ومبتكرة لتحقيق وفورات في التكاليف وكفاءات لا تستطيع المنتجات الحاليّة اليوم تقديمها، تقدم منتجات مثل ’فليكس كات‘، جنباً إلى جنب مع تقنيّة ’إيكو-ليتيك‘ لانبعاثات المركبات الجديدة، حلولاً فريدة لتغيير قواعد اللعبة لصناعات التحفيز بشكل عام. وسيكون لهذه المنتجات تأثير تحويلي على السلامة والتكلفة والبيئة في مئات العمليّات الصناعيّة والكيميائيّة".


هذا ويمكن تخصيص "فليكس كات" للشركاء كلٌّ على حدة ولعمليّات وتفاعلاتٍ محدّدة، ويمكن تصنيعها اليوم على نطاق واسع. وستكون "يونيفراكس" حاضرةً في مؤتمر ومعرض "هيدروجين 2021" الرقمي لمناقشةٍ أكثر استفاضةً مع الأطراف المهتمّة. للمزيد من المعلومات حول الحدث، يمكنكم زيارة هذا الرابط الإلكتروني.


لمعرفة المزيد من المعلومات حول "فليكس كات"، يمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني /www.unifrax.com/landing-page/flexcat.


لمحة عن "يونيفراكس"


 


تقوم "يونيفراكس" بتطوير وتصنيع موادّ متخصّصة عالية الأداء تستخدم في تطبيقات متطورة بما في ذلك العزل الصناعي الذي يستخدم الحرارة المرتفعة، والمركبات الكهربائيّة، وتخزين الطاقة، والترشيح، والحماية من الحرائق، والمزيد غيرها. وتم تصميم منتجات "يونيفراكس" بهدف نهائي يتمثل في توفير الطاقة، وتقليل التلوث، وتحسين سلامة الأشخاص، والمباني والمعدات من خلال الوفاء بالتزامنا تجاه عملائنا بتوفير حلول أكثر مراعاةً للبيئة، وأنظف، وأكثر أماناً من أجل التحديات التي تعيق تطبيقاتهم. تملك "يونيفراكس" 37 منشأة تصنيع تعمل في 12 دولة ويعمل لديها أكثر من 2,700 موظف حول العالم. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.unifrax.com. للحصول على التحديثات، يرجى متابعتنا عبر "تويتر" و"لينكد إن"، و"فيسبوك".


لمحة عن "كليرليك"


تعتبر مجموعة "كليرليك كابيتال جروب إل بيه" شركة استثماريّة تأسست عام 2006 وتدير شركات متكاملة عبر الأسهم الخاصة والائتمان وغيرها من الاستراتيجيّات ذات الصلة. ومن خلال نهج يركز على القطاع، تسعى الشركة إلى عقد الشراكات مع فرق الإدارة المتمرسة وذلك عبر توفير رأس مال متأنٍّ وطويل الأجل للشركات الديناميكيّة التي يمكنها الاستفادة من نهج "كليرليك" للتحسين التشغيلي المعروف بـ"أو بيه إس". وتضم القطاعات الرئيسيّة التي تستهدفها الشركة التكنولوجيا والصناعات والمستهلكين. وتملك "كليرليك" حاليّاً نحو 35 مليار دولار أمريكي من الأصول الخاضعة للإدارة، وقاد كبار مدراء الاستثمار فيها، أو شاركوا في قيادة، أكثر من 300 عمليّة استثمار. وتملك الشركة مكاتب في سانتا مونيكا ودالاس. للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع الالكتروني التالي www.clearlake.com ومتابعة الحساب على "تويتر" ClearlakeCap@.


يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل عبر هذا الرابط: /https://www.businesswire.com/news/home/20210421005357/en


 


إن نص اللغة الأصليّة لهذا البيان هو النسخة الرسميّة المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصليّة الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

لصالح "يونيفراكس":


ديبورا إل. مايرز


مديرة التسويق والاتصالات العالميّة


البريد الإلكتروني: dmyers@unifrax.com


هاتف: 7168124802


 


لصالح "كليرليك":


جينيفر هورسون


البريد الإلكتروني: jhurson@lambert.com


هاتف: 8455070571




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/يونيفراكس-تقدم-فليكس-كات-وهي-مادة-محفزة-جديدة-متخصصة-وعالية-الأداء/ar



No comments:

Post a Comment