Search Khaleej Dailies

Friday, April 23, 2021

ديل Deel، الشركة الرائدة لحلول التوظيف والدفع العالمية، تجمع تمويلاً بقيمة 156 مليون دولار أمريكي وتبلغ مكانة الشركة أحادية القرن

   تساهم مرحلة التمويل "ج"، بقيادة صندوق الاستثمار "واي سي كونتنيويتي"، بتخطي قيمة أسهم شركة "ديل" (Deel) الناشئة سريعة النمو عتبة الـ1.25 مليار دولار أمريكي 


سان فرنسيسكو -الخميس 22 أبريل 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "ديل" (Deel)، وهي شركة عالمية في مجال دفع الرواتب، تمكنت من تحطيم حواجز التوظيف في جميع أنحاء العالم، أنها قامت بجمع 156 مليون دولار أمريكي في إطار مرحلة التمويل من الفئة "ج" بقيادة صندوق "واي سي كونتنيويتي" الاستثماري. وأعلنت الشركة أيضاً عن ترحيبها بانضمام السيد علي روغاني إلى مجلس إدارتها. وقد تميزت هذه الجولة بمشاركة المستثمرَين الحاليين، كلّ من شركة "أندريسين هورويتز" و"سبارك كابيتال"، بالإضافة إلى كلّ من رجل الأعمال دارا خسروشاهي، والمستثمر لاشي جروم، ورجل الأعمال جيفري كاتزنبرج، والتنفيذي جيف ويلك، وأنتوني شيلر. ومع تخطي قيمة أسهمها عتبة الـ1.25 مليار دولار أمريكي، برزت "ديل" (Deel) كشركة رائدة في السوق في قطاع الرواتب والامتثال العالمي.


تسمح شركة "ديل" (Deel) للشركات بتوظيف أي شخص، في أي مكان، بطريقة متوافقة مع القوانين. مع "ديل" (Deel)، يتطلّب توظيف الموظفين أو المتعاقدين الدوليين وتأهيلهم أقل من 5 دقائق، من دون الحاجة إلى كيان محلي. كما يمكن الدفع لهؤلاء الموظفين والمتعاقدين باستخدام أكثر من 120 عملة، بمجرد نقرة واحدة.


تأسست شركة "ديل" (Deel) في عام 2018 على يد كلّ من أليكس بوعزيز وشواو وانج، وهما من خرّيجي معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا. وكانت "ديل" (Deel) قد أدرجت مسألة معالجة هذه المشكلة ضمن أولوياتها بالفعل عندما بدأت الجائحة، مما وضع الشركة الناشئة في وضع متميز لمساعدة الشركات على التكيف مع التحول الكبير في معايير العمل والتوظيف.


وقال أليكس بوعزيز، الرئيس التنفيذي لشركة "ديل" (Deel): "أنشأنا ’ديل‘ (Deel) لتكون بمثابة الحل المناسب للشركات الراغبة في استقطاب الموظفين في أي مكان حول العالم، من الأرجنتين وصولاً إلى زامبيا." وأضاف: "بدأنا عملنا سعياً إلى معالجة مشكلة تعتبرها غالبية الشركات شاقة بطبيعتها. إلا أننا تمكنا مع شركة ’ديل‘ (Deel) من دمج جميع الحلول في منتج واحد تثق به الشركات وتستمتع باستخدامه، من أجل التوظيف ودفع الرواتب، فضلاً عن توفير أفضل تجربة ممكنة لفريق عملها العالمي. والآن، بفضل هذا الاستثمار الثالث الكبير، نحن متشوقون لتوفير المزيد من الفرص للشركات والموظفين والمتعاقدين حول العالم."


في عام 2020، حققت "ديل" (Deel) نمواً بمعدل 20 ضعفاً في العائدات، وهي تدعم حالياً أكثر من 1،800 شركة في جميع أنحاء العالم. وقد أدى النمو الهائل الذي حققته "ديل" (Deel) إلى نجاحها في تأمين جولات تمويل متتالية، جمعت ما مجموعه 206 ملايين دولار في أقل من عام. وتخطط "ديل" (Deel) لاستخدام الأموال التي حققتها في مرحلة التكويل من الفئة "ج" من أجل مواصلة التوسع الدولي، من خلال الدخول إلى أسواق جديدة وإنشاء 80 كياناً جديداً مملوكاً من "ديل" (Deel) حول العالم خلال عام 2021. كما تخطط "ديل" (Deel) أيضاً لتنمية فريقها من خلال توظيف الأفراد ذوي المواهب الاستثنائية في جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى ذلك، ستواصل "ديل" (Deel) تحسين، وتطوير وتنمية عروض منتجاتها في جميع المجالات، من خلال التركيز على ميزات مختلفة، مثل الأسهم المخصّصة للموظفين وواجهة برمجة التطبيقات المفتوحة.


من جانبه، قال علي روجاني، من صندوق "واي سي كونتنيويتي" للاستثمار: "تشهد الطريقة التي يعمل من خلالها الأفراد تغيراً كبيراً، وتتولى ’ديل‘ (Deel) تمهيد الطريق لتمكين هذا التغيّر." وأضاف: "كانت ’ديل‘ (Deel) في طليعة الجهود لتسهيل وتمكين العمل عن بعد قبل الجائحة، وستواصل العمل على تحقيق ذلك لوقت طويل بعد انتهائها. تمّ تزويد فريق العمل بالمؤهلات اللازمة تجعله بوضع فريد لإزالة العقبات التي تعترض العمل عن بعد، بما يسمح للشركات بتوظيف أفضل المواهب في العالم، بدلاً من اختيار المواهب الأقرب إليها فقط."


وقال رجل الأعمال دارا خسروشاهي، الرئيس التنفيذي لشركة "أوبر": "أنا متحمس للاستثمار في منصة ’ديل‘ (Deel)، التي تتولى تبسيط التفاصيل المعقدة المرتبطة بالمدفوعات والامتثال، وإزالة العقبات، بما يسمح للشركات حول العالم بتوظيف أفضل المواهب في أي مكان، بدلاً من الاكتفاء بتوظيف المواهب الأقرب إليها."


يعمل فريق العمل الخاص بشركة "ديل" (Deel) بالكامل عن بعد، وقد نما الفريق من 7 موظفين إلى أكثر من 120 موظفاً في 26 دولة منذ يناير 2020. وتتوقع "سي بي إنسايتس" أن ينمو قطاع برمجيات الموارد البشرية الافتراضية إلى 43 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2026، حيث تساهم منصات التكنولوجيا مثل "ديل" (Deel) بمساعدة الشركات على التحوّل إلى العمل عن بعد أولاً.


لمحة عن شركة "ديل" (Deel)


تعدّ "ديل" (Deel) حلاً عالمياً في مجال الامتثال ودفع الرواتب، يساعد الشركات على توظيف أي شخص في أي مكان. باستخدام عملية الخدمة الذاتية التي تتيحها التكنولوجيا، أصبح بإمكان الشركات حالياً أن توظف متعاقدين مستقلين وموظفين بدوام كامل في أكثر من 150 دولة، بشكل متوافق مع القوانين وفي غضون دقائق فقط. تتعاون "ديل" (Deel) مع أكثر من 250 خبيراً في مجال القانون والمحاسبة والتنقلية والضرائب بصفة شركاء، ما يسمح لأي شركة بإنشاء وتوقيع وإرسال العقود المتوافقة مع الموقع من مكتبة من النماذج القياسية. تتولى "ديل" (Deel) أتمتة عملية جمع المستندات الخاصة بالبلد، مثل المستندات الضريبية من المتعاقدين والموظفين، لضمان إعدادها بشكل صحيح. كما تسمح المنصة للشركات بدفع رواتب المتعاقدين والموظفين الدوليين بأكثر من 120 عملة بمجرد بضع نقرات. يمكنكم التعرف على المزيد عن "ديل" (Deel) هنا.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210421005590/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 


Contacts


ليزا تارتر


البريد الالكتروني: lisa@tidalwavepr.com


 


 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/ديل-deel-الشركة-الرائدة-لحلول-التوظيف-والدفع-العالمية-تجمع-تمويلا-بقيمة-156-مليون-دولار-أمريكي-وتبلغ-مكانة-الشركة-أحادية-القرن/ar 

No comments:

Post a Comment