Search Khaleej Dailies

Wednesday, April 21, 2021

تعلن مجموعة إيه جي بيه عن شراكة طويلة الأمد مع بي دي تي كابيتال بارتنرز

  تجمع الشركة المصنّعة لزجاج السيّارات رأسَمال مخصّصاً للنموّ لتسريع خططها التوسعيّة العالميّة وتعزيز ريادتها التكنولوجيّة في حلول الزجاج العالية التقنيّة من أجل مستقبل التنقّل.



غنت، بلجيكا -الثلاثاء 20 أبريل 2021 [ ايتوس واير ]


("ايتوس واير"): أعلنت اليوم مجموعة "إيه جي بيه"، الشركة الرائدة عالميّاً في تصميم وتصنيع زجاج السيّارات العالي التقنيّة، عن شراكة واستثمار استراتيجيّيْن من قبل صناديق تابعة لـ "بي دي تي كابيتال بارتنرز"، وهو "مصرف تجاري" يوفّر والشركات التي يديرها المؤسّسون والعائلات رأسمال متمايزاً وطويل الأجل. وستستمر عائلة مانهايم في قيادة الشركة. ويهدف استثمار الأقليّة الجديد هذا إلى توفير رأس مال طويل الأجل لتسريع خطط التوسع العالميّة التي وضعتها الشركة لقسمها الخاصّ بالزجاج الكهربائي "إي جلاس".


وفي هذا السياق، قال أرتورو مانهايم، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة مجموعة "إيه جي بيه": "يسعدنا جداً أن نرحّب بشركة ’بي دي تي‘ كشريك استثماري لنا على المدى البعيد. وبدعمهم، سنقوم ببناء مركزين للابتكار التقني ومنشآت لتصنيع الزجاج الكهربائي في أمريكا الشماليّة وآسيا. وسيؤدي هذا إلى حشد بصمتنا الاستراتيجيّة العالميّة لمواصلة العمل عن كثب مع مصنعّي المعدات الأصليّة للسيّارات".


ومن جهته، قال بيورن روبينز، الشريك في "بي دي تي كابيتال بارتنرز": "إن مجموعة ’إيه جي بيه‘ هي شركة مبتكرة للغاية تقودها العائلة وتتمتّع بقدرات تصنيع وبحث وتطوير متقّدمة ستستمرّ في صياغة مستقبل التنقّل. وإننا نتطلع إلى شراكتنا مع أرتورو وفريق إدارته القوي لدعم التوسّع العالمي للشركة وتعزيز ريادتها التكنولوجيّة في القطاع".


وقال إدغار ليجاسبي، الشريك في "بي دي تي كابيتال بارتنرز" في السياق نفسه: "تأتي شراكتنا مع ’إيه جي بيه‘ وعائلة مانهايم كمثال آخر على نموذجنا المتمايز من خلال الشراكة مع الشركات العائليّة العالميّة ذات الفرق القياديّة الاستثنائيّة لمساعدتها على تحقيق أهدافها طويلة الأجل".


وسيبقى بنك جولدمان ساكس، الذي أصبح مستثمراً في عام 2018، مساهماً في الأقليّة وداعماً للاستراتيجيّة طويلة الأجل.


لمحة عن مجموعة "إيه جي بيه"


تعد مجموعة "إيه جي بيه" واحدةً من الشركات المصنّعة للزجاج الرائدة في العالم. طوّرت مجموعة "إيه جي بيه" حافظة كبيرة من المنتجات لأسواق السيّارات والأسواق البحريّة والأمنيّة. ومع حوالي 2,500 موظف من أكثر من 30 جنسيّة مختلفة، تقدم الشركة حلولاً زجاجيّة عالية التقنيّة لأكثر من 20 علامة تجاريّة للسيّارات التي تصنع مستقبل التنقّل من خلال الكهربة والقيادة الذاتيّة. وتمتلك "إيه جي بيه" ستة مصانع ومركزين للابتكار التكنولوجي في أوروبا وأمريكا الجنوبيّة بالإضافة إلى مكاتب تجاريّة في 20 دولة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني www.agpglass.com.


لمحة عن شركة "بي دي تي كابيتال بارتنرز"


تزوّد "بي دي تي كابيتال بارتنرز" الشركات التي يقودها المؤسّسون والعائلات برأسمال متنوع طويل الأجل. جمعت الشركة أكثر من 18 مليار دولار أمريكي عبر صناديقها الاستثماريّة ووضعت أكثر من 7 مليارات دولار أمريكي من الاستثمارات المشتركة مع قاعدة مستثمريها الشريكة العالميّة المحدودة. أما الشركة التابعة لها، "بي دي تي آند كومباني"، فهي "مصرف تجاري" يعمل مع الشركات التي يقودها المؤسسون والعائلات لتحقيق أهدافها الاستراتيجيّة والماليّة. تقدم "بي دي تي آند كومباني" المشورة القائمة على الحلول وإمكانيّة الوصول إلى شبكة عالميّة من أصحاب وقادة الأعمال.


 


إن نص اللغة الأصليّة لهذا البيان هو النسخة الرسميّة المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصليّة الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

مجموعة "إيه جي بيه"


أليخاندرا روجاس أمادوري


هاتف: 32477801740+


البريد الإلكتروني: arojas@agpglass.com


 


"بي دي تي كابيتال بارتنرز"


إيمي لستر


هاتف: 13126391968+


البريد الإلكتروني: alester@bdtcap.com


 


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/تعلن-مجموعة-إيه-جي-بيه-عن-شراكة-طويلة-الأمد-مع-بي-دي-تي-كابيتال-بارتنرز/ar


No comments:

Post a Comment