Search Khaleej Dailies

Wednesday, April 21, 2021

إم إس سي آي تلتزم بأن تصبح شركة حيادية من حيث انبعاثات الكربون قبل حلول عام 2040

نيويورك -الثلاثاء 20 أبريل 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إم إس سي آي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: MSCI)، وهي مزوّد رائد لأدوات وخدمات دعم القرارات الحرجة لمجتمع الاستثمار العالميّ، عن التزامها بأن تصبح شركة حيادية من حيث انبعاثات الكربون قبل عام 2040.

وبغية تحقيق هذا الهدف على امتداد جميع عمليات "إم إس سي آي" العالمية، ستمنح "إم إس سي آي" الأولوية لما يلي:

  • خفض الانبعاثات: تسريع مبادرات الحد من الكربون التي تركز على معظم انبعاثات المواد والانبعاثات التي يمكن التحكم بها، على غرار استهلاك الكهرباء والسفر لأغراض العمل وحركة انتقال الموظفين؛ وتفضيل المباني الخضراء المرخصة لمكاتب "إم إس سي آي"، وتعزيز بيئة عمل مرنة للموظفين، وتشجيع الاجتماعات الافتراضية والخيارات منخفضة الانبعاثات الكربونية للسفر لأغراض العمل
  • إشراك الموردين: معالجة الانبعاثات في سلسلة التوريد الخاصة بشركة "إم إس سي آي"، ومنح الأولوية للمشاركة مع كبار الموردين بغية تحقيق أهداف مشتركة للحيادية من حيث انبعاثات الكربون

هذا وتعهدت "إم إس سي آي" في السابق بخفض انبعاثات الشركة من النطاق الأول والنطاق الثاني بنسبة 50 في المائة ومن النطاق الثالث بنسبة 20 في المائة، بحلول عام 2035. وفي إطار الالتزام بالانتقال إلى الحيادية من حيث انبعاثات الكربون قبل عام 2040، ستقوم "إم إس سي آي" بمراجعة ونشر الأهداف المؤقتة المُعدّلة باستخدام مقاييس ومبادرات موحدة، مثل تلك التي طورتها فرقة العمل المعنية بالإفصاحات المالية المتعلقة بالمناخ. وستعمل "إم إس سي آي" على تعزيز إستراتيجيتها الانتقالية مع بروز أفضل الممارسات والتطورات التقنية.

وقال هنري فرنانديز، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "إم إس سي آي" في معرض تعليقه على الأمر: "تقع على عاتق الشركات مسؤولية أساسية تتمثل في التخفيف من تأثيرها على الكوكب والانضمام إلى مسيرة تحقيق اقتصاد خالٍ من الكربون. ويعكس التزام ’إم إس سي آي‘ واجبنا المتمثل بأن نكون أمناء جيدين لرأس المال الذي يعهد به المساهمون على المدى الطويل لشركتنا.

وأضاف: "ستؤدي جهود ’إم إس سي آي‘ لتحقيق الحيادية من حيث انبعاثات الكربون قبل عام 2040 إلى تحول شركتنا وثقافتنا وإجراءاتنا لصالح جميع أصحاب المصلحة لدينا. ونعتقد بأن هذا الإجراء ضروري لأننا نقوم بدورنا لتحرير العالم من عصر الوقود الأحفوري وإطلاق العنان لعالم جديد من النمو المستدام".

لمحة عن "إم إس سي آي"

تُعتبر "إم إس سي آي" مزوداً رائداً لأدوات وخدمات دعم القرارات الحرجة لمجتمع الاستثمار العالميّ. وبفضل أكثر من 50 عاماً من الخبرة في الأبحاث والبيانات والتكنولوجيا، نوفّر الدعم لاتّخاذ قرارات استثمارية أفضل عبر تمكين العملاء من فهم وتحليل الدوافع الرئيسية للمخاطر والعائدات والعمل بثقة لبناء حافظات أكثر كفاءة. ونعمل على إيجاد حلول رائدة في القطاع مستندة إلى الأبحاث يُمكن للعملاء استخدامها للحصول على رؤيةٍ معمّقةٍ أكثر نحو الشفافية وتحسينها على امتداد العملية الاستثمارية.

يحتوي هذا البيان الصحافي على بيانات تطلعيّة بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي الخاص بالأوراق المالية لعام 1995. وتُعنى البيانات التطلعيّة بالأحداث المستقبليّة أو الأداء المستقبلي، وتشمل مخاطر قد تسبب بالاختلاف المادي للنتائج الفعليّة أو الأداء ولا ينبغي التعويل على هذه البيانات التطلعيّة. وتتواجد المخاطر التي قد تؤثر على النتائج أو الأداء في في التقرير السنوي لشركة "إم إس سي آي" وفق نموذج "10-كي" للعام المالي الأخير المنتهي في 31 ديسمبر والمودعة أو المقدمة إلى لجنة الأوراق المالية والبورصة. لا تتعهد "إم إس سي آي" بتحديث أي بيانات تطلعية.

لا تشكل أي من المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفي نصيحة استثمارية كما لا ينبغي الاعتماد عليها على هذا النحو. لا تمنح "إم إس سي آي" أي حق أو ترخيص لاستخدام منتجاتها أو خدماتها من دون الحصول على الترخيص المناسب. كما لا تقدم "إم إس سي آي"  أي ضمانة لقابليّة التجارة وصلاحيّة الهدف الخاصّ سواءً صراحةً أو ضمناً أو غير ذلك فيما يتعلق بالمعلومات الواردة في هذا البيان وتخلي مسؤوليتها إلى أقصى الدرجات التي يسمح بها القانون.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية  للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210419005357/en

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 


Contacts

لاستفسارات وسائل الإعلام

البريد الإلكتروني: PR@msci.com

سام وانج

هاتف: 12128045244+

ميلاني بلانكو

هاتف: 12129811049+

لورا هادسون

هاتف: +44(0)2073369653

رايتشل لاي

هاتف:  85228449315+

خدمة العملاء العالميّة من "إم إس سي آي"

خدمة العملاء في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

هاتف: 442076182222+

أو

خدمة العملاء في الأمريكيّتَين

هاتف:  18885884567+ (رقم مجاني)

أو

خدمة عملاء آسيا والمحيط الهادئ

هاتف:  85228449333+

 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إم-إس-سي-آي-تلتزم-بأن-تصبح-شركة-حيادية-من-حيث-انبعاثات-الكربون-قبل-حلول-عام-2040/ar

No comments:

Post a Comment