Search Khaleej Dailies

Sunday, April 18, 2021

تكريم شركة إدينريد كواحدة من أفضل أماكن العمل في الإمارات العربية المتحدة لعام 2021

دبي، الإمارات العربية المتحدة-الجمعة 16 أبريل 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): حصلت "إدينريد الإمارات العربية المتحدة"، وهي شركة تابعة للمجموعة الفرنسية وأكبر مزود لحلول تجهيز الرواتب في الإمارات العربية المتحدة، مؤخراً على التكريم باعتبارها واحدة من أفضل أماكن العمل في الإمارات العربية المتحدة. وحقّقت الشركة نتائج استثنائيّة في جوانب متعددة ذات صلة بمكان العمل من قبيل فرص التعلّم، والثقافة المؤسسيّة، وردّ الجميل إلى المجتمع. ونتيجةً لذلك تمّ تكريمها باعتبارها مكان العمل المفضّل في الإمارات العربية المتحدة.

هذا ويعدّ أفضل أماكن العمل برنامجاً دولياً للشهادات وهو بمثابة "المعيار البلاتيني" في تحديد وتكريم أفضل أماكن العمل حول العالم. ويوفر البرنامج لأرباب العمل الفرصة للتعرف أكثر على انخراط موظفيهم ورضاهم، وتكريم أولئك الذين يقدمون تجربة عمل متميزة على أعلى المعايير في ما يتعلق بظروف العمل.

وقال أنور بوراكادي، الرئيس التنفيذي لشركة "إدينريد الإمارات العربية المتحدة" في بيان له: "يشرّفنا الحصول على هذا التكريم باعتبارنا أحد أفضل أماكن العمل في الإمارات العربية المتحدة، وهو دليل على العمل الدؤوب والتزام جميع الموظفين الموهوبين لدينا بالرغم من عام حافل بالتحديات".

وأضاف: "نمنح اهتماماً كبيراً لموظفينا ونلتزم بتعزيز ثقافة شمولية تستند إلى مكان العمل من أجل المستقبل، مع منح الأولوية للابتكار والقيادة والاحترام. وستستمر ’إدينريد‘ بالاستثمار في موظفيها وستضمن حصولهم على ما يحتاجون إليه لتحقيق النجاح. وتُعتبر معرفة أن موظفينا لا يزالون يشعرون بالتقدير والدعم والرعاية، أفضل دعم يمكننا الحصول عليه، وتؤكّد من جديد على إجراءاتنا على مدار العام الماضي للحفاظ على استقرار مؤسستنا وجميع عملائنا".

ومن جهته، صرّح حمزة إدريسي، مدير البرنامج في الإمارات العربية المتحدة: "على الرغم من الاضطراب الناجم عن الجائحة، أظهرت النتائج أن موظفي شركة ’إدينريد‘ في الإمارات العربية المتحدة لديهم شعور إيجابي للغاية تجاه ثقافة مكان العمل".

لمحة عن شركة "إدينريد الإمارات العربية المتحدة"

تعتبر "إدينريد الإمارات العربية المتحدة" أكبر مزود لحلول تجهيز الرواتب في الإمارات العربية المتحدة، إذ تقدم خدماتها لأكثر من 6 آلاف شركة، و2 مليون موظف، وأكثر من 10 مصارف و35 مؤسسة مالية. وتعمل "إدينريد" انطلاقاً من مقرّها في دبي منذ عام 2008، وتواصل التزامها بتمكين اقتصادكم من خلال تبسيط إجراءات كشوف المرتبات للشركات وتحسين جودة حياة الموظفين من خلال منتجين بديهيين. وتتيح بوابة كشوف المرتبات التابعة لشركة "إدينريد" عبر شبكة الإنترنت للشركات إدارة رواتب جميع موظفيها بكفاءة في مكان واحد وبما يتماشى مع نظام حماية الأجور الذي تم تطويره من قبل مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي. أما المنتج الآخر، فهو "سي 3 باي"، وهو تطبيق جوال متصل ببطاقة "ماستر كارد" يمكّن الموظفين، خاصة الذين لا يملكون حسابات مصرفية أو لا يستفيدون من الخدمات المصرفية إلا بقدر محدود، من الحصول على الخدمات المالية الأساسية والاستفادة من الثروات الشخصية من خلال ميزات عالية مرتبطة باحتياجاتهم (على غرار تحويل الأموال وتعبئة أرصدة الهاتف الجوال) بأقل تكلفة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: /https://edenred.ae

لمحة عن برنامج "أفضل أماكن العمل"

يعد ’أفضل أماكن العمل‘ شهادة "رب العمل المفضّل" الأكثر تأكيداً التي تطمح المؤسسات إلى حيازتها. ويكرّم البرنامج ويصادق على أماكن العمل الرائدة في العديد من البلدان حول العالم ويعترف بها من خلال التقييم الخاص بالبرنامج الذي يحلل جاذبية الشركة من خلال عملية من خطوتين تركز على ثمانية عوامل في مكان العمل. تفضّلوا بالانضمام إلى مجتمعنا على "لينكد إن" و"تويتر" و"فيسبوك".

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.bestplacestoworkfor.org

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210414005349/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

ماريا ميرسيدس

البريد الإلكتروني: maria@bestplacestoworkfor.org   

هاتف:  442088956562+

 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/تكريم-شركة-إدينريد-كواحدة-من-أفضل-أماكن-العمل-في-الإمارات-العربية-المتحدة-لعام-2021/ar

No comments:

Post a Comment