Search Khaleej Dailies

Sunday, April 18, 2021

للسنة الثانية على التوالي، هيلستون نتوركس تحصل على تقدير جارتنر بوصفها اختيار العملاء في مجال جدران الحماية الخاصة بالشبكات لعام 2021

تستند التسمية إلى ملاحظات وتقييمات المستخدمين النهائيين المتخصصين ذوي الخبرة في مجال المشتريات و/أو تطبيق و/أو استخدام المنتجات أو الخدمات


 سانتا كلارا، كاليفورنيا-الجمعة 16 أبريل 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) - يسر شركة "هيلستون نتوركس"، المزود الرائد لحلول أمن المؤسسات وإدارة المخاطر، الإعلان عن حصولها مجددّاً على جائزة ’اختيار العملاء‘  وذلك بحسب ’صوت العملاء‘ بحسب تقرير "جارتنر بير إنسايتس": جدران الحماية الخاصة بالشبكات لشهر أبريل 2021. وحصلت "هيلستون" على تقييم إجمالي بلغ 4.8 من أصل 5 نجوم. وقالت "جارتنر"بهذا الخصوص: "على المنتجات في هذه السوق أن تكون قادرةً على دعم عمليات نشر جدران الحماية على مستوى المؤسسة فضلاً عن عمليات النشر الواسعة و/أو المعقدة".

وفي هذا السياق، قال تيم ليو، الرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا والمشارك في تأسيس شركة "هيلستون نتوركس":

"لا يزال الأمن يمثّل الشغل الشاغل للمؤسّسات. ومهمّتنا هي الاستماع إلى عملائنا وابتكار المنتجات التي هم في أمسّ الحاجة إليها". وأضاف: "تمثّلت مهمتنا منذ اليوم الأول في خدمة عملائنا وتسليحهم بمنصة أمان هي الأذكى والأكثر انسيابية وقوة، وبتكلفة معقولة. إن الاعتراف بنا من قبل نظرائنا وعملائنا في تقرير ’جارتنر بير إنسايتس‘ وحصولنا للسنة الثانية على التوالي على 4.8 درجات من أصل 5، وهي الدرجة الأعلى ضمن القطاع، هو أعلى مراتب الشرف بالنسبة لنا. وسنواصل، كشركة، التزامنا بالابتكار لتلبية احتياجات السوق ومواجهة التهديدات المتغيرة باستمرار".

ومع تطور التكنولوجيا، تزداد المساحات المعرضة للهجوم في المؤسسة، ما يخلق فرصاً جديدة للانتهاكات. وخلال العام الماضي وحده، احتاجت الشركات إلى مراجعة التدابير الأمنية، ويرجع ذلك في جزء كبير منه إلى العمل عن بُعد وتعدد الأجهزة المسموح لها بالوصول إلى الموارد. وتتمتع "هيلستون نتوركس" بالرشاقة الشاملة والتكنولوجيا المدعومة بالذكاء الاصطناعي، ما يجعلها في وضع فريد يؤهلها لمساعدة الشركات على البقاء في صدارة المنحنى، مع تحسين التكلفة الإجمالية للملكية - وهي أحد الاعتبارات الرئيسية  في عام 2021. وتوفر "هيلستون نتوركس" حلولًا ميسورة التكلفة لـ 20 ألف عميل عالمي، وتقوم هذه الحلول بصدّ الهجمات داخلياً على الشبكة، واكتشاف وتتبع انتهاكات الأمن الإلكتروني التي قد تكون قيد التنفيذ، والحد منها.

’صوت العملاء‘ بحسب تقرير "جارتنر بير إنسايتس" : جدران الحماية الخاصة بالشبكات، 9 أبريل 2021

بيان إخلاء مسؤولية:

يتكون ’اختيار العملاء‘ بحسب تقرير "جارتنر بير إنسايتس" من آراء شخصية قائمة على المراجعات والتقييمات والبيانات التي أدلى بها مستخدمون نهائيون بموجب منهجية موثقة؛ وهي لا تمثل وجهات نظر، أو إقراراً من قبل، "جارتنر" أو الشركات التابعة لها.

لمحة عن "هيلستون نتوركس"

تُوّفر حلول أمن شبكات المؤسسات وإدارة المخاطر من "هيلستون نتوركس" الوضوح في الرؤية والذكاء والحماية اللازمة لضمان تحلّي المؤسسات برؤية شاملة للتهديدات التي تواجه الأمن الإلكتروني وفهمها بالكامل واتخاذ التدابير اللازمة للتصدي لها بسرعة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.hillstonenet.com .

إن نص اللغة الأصليّة لهذا البيان هو النسخة الرسميّة المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصليّة الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

No comments:

Post a Comment