Search Khaleej Dailies

Sunday, January 17, 2021

وان تيك تطلق أوّل حلّ ذكاء اصطناعي عند الحافة في العالم يقوم بدمج وتدريب نماذج الذكاء الاصطناعي مباشرةً في المتحكم الدقيق

 


 يسمح هذا الحلّ المدعوم بالذكاء الاصطناعي للمستخدمين بتدريب نموذج التعلّم الآلي مباشرةً على مليارات الأجهزة ذات القوة الحوسبية المحدودة



دالاس -الجمعة 15 يناير 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "وان تيك"، وهي رائدة عالميّة في مجال تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي عند الحافة، عن إطلاق حزمة أدوات تطوير البرمجيّات "مايكرو إيه آي أتوم" التي أصبحت حالياً متوافرة للعموم عن طريق البوابة الإلكترونية للمطورين من "وان تيك". ويسمح تنزيل حزمة أدوات تطوير البرمجيّات هذه للمستخدمين بتطبيق منصة "وان تيك" للتعلّم الآلي – "مايكرو إيه آي أتوم" – مباشرةً في الأجهزة القائمة على المتحكم الدقيق.


وتجلب حزمة أدوات تطوير البرمجيّات "مايكرو إيه آي أتوم" الذكاء إلى النقطة النهائية – مصدر البيانات – ما يسرّع تشكيل واعتماد نموذج التعلّم الآلي بالتزامن مع خفض التكلفة الإجماليّة لنشر استعمال حلول مدعومة بالذكاء الاصطناعي.


وتسمح حزمة أدوات تطوير البرمجيّات "مايكرو إيه آي أتوم" بحالات استعمال للأصول منها:


الأجهزة المتصلة (أجهزة إنترنت الأشياء، والهواتف، والحواسيب المحمولة)

الآلات الصناعيّة (الأذرع الروبوتيّة، وأجهزة التلحيم، وأجهزة معاملة المواد، والمحركات)

البنية التحتية للمرافق (العدادات الذكية، والمحولات، ومنشآت معالجة المياه)

التجهيزات المنزلية (الغسالات، والمجففات، والبرادات)

السيارات (المركبات، والمعدات الثقيلة)

وفي حالة الاستعمال الصناعية مثلاً، تبرز حاجة أساسيّة لإدخال الذكاء إلى منشآت التصنيع، إلا أن تحتاج الوسائل الحالية تتطلب مراجعة شاملة للمعدات– ما تترتب عليه تكلفة باهظة. ومع حزمة أدوات تطوير البرمجيّات "مايكرو إيه آي أتوم"، تتوافر هذه القدرات في المتحكم الدقيق المنخفض الحوسبة، ما يسمح للمعدات الحالية بدعم التعلم الآلي والصيانة التنبؤية في هذه المنشآت بسرعة وفعالية من حيث التكلفة.


وقال ياسر خان، الرئيس التنفيذي لـ "وان تيك"، في هذا السياق: "إنّ حزمة أدوات تطوير البرمجيّات في حلّ ’مايكرو إيه آي أتوم‘ فريدة من نوعها، وتحسّن بشكل كبير من وقت الوصول إلى السوق مع إدارة لأداء الأصول وحالات استعمال الصيانة التنبؤية، مع خفض التكلفة الإجماليّة للنشر عن طريق إلغاء الأجهزة الباهظة الثمن والضروريّة لتشغيل النموذج وتدريبه". وأضاف: "قام فريق مهندسينا باستحداث هذه التكنولوجيا وبخلق إطار العمل للمطوّرين حول العالم لجعل المعدات ذكية".


للاطلاع على المزيد من المعلومات حول "وان تيك"، يمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني: https://developers.onetech.ai/.


لمحة عن "وان تيك"


تُعيد "وان تيك" تحديد الذكاء الاصطناعي عند الحافة، عن طريق تأمين حلول مدمجة وقويّة عند الحافة للذكاء الاصطناعي تساعد المؤسسات على الوصول إلى رؤى أعمق في أداء أصولها. وتختار تكنولوجيا "مايكرو إيه آي" من "وان تيك" البيانات الخام عند الحافة بدلاً من السحابة، ما يساعد الشركات على تمييز البيانات القيّمة وحلّ أوجه الخلل بسرعة عبر تفعيل رؤى وإشعارات قابلة للتنفيذ. ويتمّ تدريب الأجهزة في البيئة المحلية، ما يسمح بالتخصيص بالتزامن مع تأمين أعلى مستويات الأمن والخصوصيّة. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني:  www.onetech.ai ومتابعتنا عبر "لينكدإن" و"تويتر".


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210114005308/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

كريس كاترتون


البريد الإلكتروني: advisor@onetech.ai


هاتف: 18008520927




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/وان-تيك-تطلق-أول-حل-ذكاء-اصطناعي-عند-الحافة-في-العالم-يقوم-بدمج-وتدريب-نماذج-الذكاء-الاصطناعي-مباشرة-في-المتحكم-الدقيق/ar



No comments:

Post a Comment