Search Khaleej Dailies

Friday, January 29, 2021

إزري تطلق منصة آرك جي آي إس

 

Image not found

 

أصبحت خدمات المواقع والبيانات وأدوات رسم الخرائط الشاملة متوفرة للمطورين

ريدلاندز، كاليفورنيا-الخميس 28 يناير 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إزري"، الرائدة عالمياً في مجال المعلومات حول المواقع، عن إطلاق منصة "آرك جي آي إس"، وهي منصة للبيانات الجغرافية المكانية كخدمة مخصّصة للمطورين الذين يحتاجون إلى دمج قدرات تحديد المواقع في تطبيقاتهم وأنظمة الأعمال والمنتجات الخاصة بهم. وتوفّر منصة "آرك جي آي إس" للمطورين وصولاً مباشراً إلى خدمات تحديد المواقع القوية من "إزري" باستخدام واجهة برمجة التطبيقات وأطر العمل عبر الإنترنت التي يختارونها.

وقال جاك دينجرموند، مؤسّس ورئيس شركة "إزري"، في هذا السياق: "تتيح منصة ’آرك جي آي إس‘ للمستخدمين بناء منتجاتهم الخاصة أو دمج خدمات ’إزري‘ في برمجياتهم القائمة. وتسهّل هذه المنصة كخدمة على مطوري البرمجيات الوصول إلى التكنولوجيا الجغرافية المكانية".

من جانبه، قال ديفيد كارديلا، مدير المنتجات لدى "إزري" لتقنيات المطورين: "مع إطلاق منصة ’آرك جي آي إس‘، أصبح المطورون يملكون القدرة على الوصول إلى المحتوى والقدرات الاحترافية التي يمكنهم توصيلها بسهولة إلى تطبيقاتهم، ما يتيح لهم البقاء ضمن حدود الميزانية الموضوعة وتوفير قيمة هائلة عبر تقليص وقت الوصول إلى السوق".

علاوة على ذلك، وبفضل قابليتها على التوسّع جنباً إلى جنب مع المطورين وتطبيقاتهم، تتيح منصة "آرك جي آي إس" للعملاء الاستفادة من نفس إطار العمل والخدمات، سواء أكانوا يدعمون عشرات المستخدمين أو الملايين منهم".

أما بن برانتلي، نائب رئيس شؤون المنتجات لدى "سيلز فورس"، فقال: "نحن متحمسون حيال استمرار شراكتنا مع ’إزري‘ من خلال دمج منصة ’آرك جي آي إس‘." وأضاف: "تساهم مجموعة الخرائط الأساسية الجاهزة للاستخدام من ’إزري‘ بمنح مستخدمينا حلاً يمكّنهم من فهم بياناتهم بشكل أفضل من خلال عرضها بصرياً على الخريطة. وتتيح لنا قدرات منصة ’آرك جي آي إس‘ مواصلة تقديم القيمة التي نوفرها لمستخدمي خرائط ’سيلز فورس‘ من خلال الاستفادة من خدمات المواقع من ’إزري‘ وكذلك اعتماد واجهة برمجة التطبيقات من ’آرك جي آي إس‘ لصالح ’جافا سكربت‘".

هذا وتقوم "إزري" بكشف النقاب عن منصة "آرك جي آي إس" خلال حدث افتراضي يقام اليوم، حيث سيتحدث مستخدمون مثل "سيلز فورس" ومزود قدرات إدارة الطائرات بدون طيار القائمة على السحابة "إيرسبايس لينك" حول كيفية استخدامهم لتقنية المنصة كخدمة من "إزري".

ومن جانبه، أضاف مايكل هيلاندر، المؤسس المشارك والرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "إيرسبايس لينك": "تساعدنا الخدمات الديمغرافية وخدمات الترميز الجغرافي من ’إزري‘، المدمجة مع البيانات المحلية، على توفير منتج يسهم بتعزيز عمليات الطائرات بدون طيار التي تتميز بالأمن والامتثال لصالح عملائنا في جميع أنحاء البلاد".

ومن بين المشاركين في حدث الإطلاق "إس إيه بيه"، وهو شريك قديم لشركة "إزري". وفي هذا السياق، قال عرفان خان، رئيس شؤون المنصات والتكنولوجيا لدى "إس إيه بيه": "سيتم استعراض خدمات تحديد المواقع من منصة ’آرك جي آي إس‘ التابعة لشركة ’إزري‘ من خلال نموذج الاستهلاك السحابي التابع لـ ’إس إيه بيه‘، الذي يمنح الأولوية لما يبحث عنه العملاء". وأضاف: "توفر منصة تكنولوحيا الأعمال من ’إس إيه بيه‘ نقطة تكامل مثالية، الأمر الذي يمكّن المطورين وبسهولة أكبر من إنشاء تطبيقات مبتكرة تجمع بيانات الأعمال في الوقت الفعلي باستخدام المعلومات الجغرافية المكانية".

لمعرفة المزيد حول تصنيف "إزري" في التقرير "ذي فورستر ويف: منصات المعلومات حول المواقع، تقييم صادر في الربع الثاني من عام 2020"، ومنصة "آرك جي آي إس" وكيف تقدم للمطورين خدمات منخفضة التكلفة وعالية الجودة عن المواقع، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: go.esri.com/Platform-Learn-More .

لمحة عن شركة "إزري"

تساعد شركة "إزري"، الرائدة في السوق العالمية في مجال برمجيات أنظمة المعلومات الجغرافية والمعلومات حول المواقع ورسومات الخرائط، العملاء على إطلاق الطاقات الكاملة للبيانات بهدف تحسين نتائج العمليات والأعمال. تأسست شركة "إزري" في عام 1969 في ريدلاندز، كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية وتنتشر برمجياتها في أكثر من 350,000 مؤسسة على الصعيد العالمي وفي أكثر من 200,000 مؤسسة في الأمريكتين وآسيا والمحيط الهادئ وأوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط، بما في ذلك شركات مدرجة على قائمة "فورتشن 500" ووكالات حكومية ومنظمات غير ربحية وجامعات. وتمتلك "إزري" مكاتب إقليمية، وموزعين دوليين، وشركاء يقدمون الدعم المحلي في أكثر من 100 دولة عبر ست قارات. وعلى ضوء التزامها الرائد بتكنولوجيا المعلومات الجغرافية المكانية، تعمل "إزري" على تصميم أكثر الحلول تطوراً للتحول الرقمي، وإنترنت الأشياء، والتحليلات المتقدمة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارتنا عبر الموقع الالكتروني التالي: esri.com

حقوق الطبع محفوظة لـ "إزري" 2021©. جميع الحقوق محفوظة. إنّ "إزري"، وشعار "إزري" العالم، و"آرك جي آي إس" و"ذا ساينس أوف وير" (علم المكان)، وموقع "إزري" الإلكتروني esri.com ونطاق @esri.com هي علامات تجارية، أو علامات خدمة، أو علامات مسجلة لـ"إزري" في الولايات المتحدة أو الاتحاد الأوروبي أو غيرها من الولايات القضائية. قد تكون الشركات والمنتجات أو الخدمات الأخرى المذكورة هنا علامات تجارية، أو علامات خدمة، أو علامات مسجلة لأصحاب العلامات المعنيين.

اقتباسات إضافية

"تتكامل خدمات المواقع الخاصة بشركة ’إزري‘ بسهولة مع ’أوتوديسك‘- نقوم معاً بتغيير طريقة عمل هذا القطاع".

ثيو أنجيلوبولوس، المدير الأول لشؤون استراتيجية أعمال البنية التحتية والتسويق لدى "أوتوديسك"

"مع إطلاق منصة المواقع الجديدة من ’إزري‘، نتطلع قدماً إلى الوصول لعدد أكبر من الخدمات بمزيد من المرونة لجعل عروضنا أكثر فائدة".

جورج ماستاكاس، نائب رئيس شؤون حلول الشركات والشراكات المؤسسية لدى "سيتي ووركس"

"تتيح لنا خدمات المواقع الموثوقة والقابلة للتطوير من ’إزري‘ التركيز على توفير حلول مبتكرة".

براين جاي. سميث، نائب الرئيس الأول لـ "جيو ديسيجنز"- قسم تابع لشركة "جانيت-فليمينج".

"تساهم المرونة والسرعة المتزايدة وتنوع رسومات الخرائط وطبقات الصور بمنح مستخدمينا قدرة غير مسبوقة على التحكّم بتقييمات المخاطر الخاصة بهم".

جون جولجاسيان، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات لدى "جيوسبارك أناليتيكس"

"نعتمد على خدمات تحديد المواقع من ’إزري‘ لتوفير حلول قابلة للتطوير ومصممة خصيصاً لعملائنا".

ستيف مولبيري، استراتيجي في مجال الابتكار الجغرافي المكاني لدى شركة "جي آي إس"

"بفضل الإمكانيات غير المحدودة التي توفرها خدمات تحديد المواقع من ’إزري‘، تستطيع شركة ’خطيب وعلمي‘ دمج المعلومات حول المواقع بسرعة وفعالية في حلولنا وتدفقات الأعمال التجارية الخاصة بعملائنا من أجل تجربة عملاء محسنة".

وليد أبو شقرا، مدير قطاع أعمال الكهرباء لدى شركة "خطيب وعلمي"

"نوصي بشدة باستخدام خدمات تحديد المواقع من ’إزري‘ باعتبارها التكنولوجيا الرئيسية لمساعدة المرافق على تحسين شبكاتها للمستقبل".

كريس إيربلدينج، مدير قسم استشارات أنظمة المعلومات الجغرافية لدى "باور إنجينيرز"

"تمكّن خدمات تحديد المواقع من ’إزري‘ شركة ’شنايدر إلكتريك‘ من بناء حلول عالمية المستوى لإدارة دورة حياة شبكة المرافق".

جاي ستينسون، نائب الرئيس لقسم أعمال إدارة أصول الشبكة الرقمية لدى "شنايدر إلكتريك"

"تمكننا بنية منصة ’آرك جي آي إس‘ الأحدث من تزويد عملائنا بحلول تتضمن قدرات مكانية متقدمة بصورة أسرع وأسهل من أي وقت مضى".

سينيه برامينج أندرسن، مديرة شؤون تطوير الأعمال لدى "سيميليكس"

"توفر خدمات تحديد المواقع من من ’إزري‘ المرونة في برامجنا ومنتجاتنا، وتوسع قيمة أنظمة المعلومات الجغرافية لصالح عملائنا".

آدم تونكين، الرئيس التنفيذي للشؤون التقنية لدى "إس إس بيه إنوفيشنز"

"تعد خدمات تحديد المواقع من ’إزري‘ عنصراً بالغ الأهمية في مهمة ’كارتيغراف‘ المتمثلة في تحسين الحياة الإنتاجية لجميع أصول البنية التحتية- في البيئات الداخلية والخارجية وتحت الأرض".

جوش مالامود، الرئيس التنفيذي لشركة "كارتيغراف"

"عندما يحتاج عملاؤنا إلى توفير تطبيقات عالية الدقة للعمل الميداني غير المتصل بشبكة الإنترنت مع ’جيوكورتيكس موبايل‘، أو نشر تطبيقات رسومات الخرائط الحديثة مع جميع الأدوات المصممة خصيصاً لتلبية احتياجات موظفيهم، فإنهم يعتمدون على ’جيوكورتيكس‘ ومنصة ’آرك جي آي إس‘ لنقل تلك التطبيقات إلى المستوى التالي".

جون بروكس، الرئيس التنفيذي لشركة "فيرتي جي آي إس"

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210127005050/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

جو آن بروتشنيوسكي

العلاقات العامة، "إزري"

رقم الجوّال: 3016932643

البريد الإلكتروني: jpruchniewski@esri.com

 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إزري-تطلق-منصة-آرك-جي-آي-إس/ar

 

No comments:

Post a Comment