Search Khaleej Dailies

Thursday, January 28, 2021

إتش 2 أو. إيه آي تطلق منصّة إتش 2 أو إيه آي هايبرد كلاود

 


 ماونتن فيو، كاليفورنيا -الأربعاء 27 يناير 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): تعلن شركة "إتش 2 أو. إيه آي" عن "إتش 2 أو إيه آي هايبرد كلاود"، وهي منصّة متكاملة للذكاء الاصطناعي تسمح للمؤسّسات بالبناء السريع، والمشاركة، واستعمال نماذج وتطبيقات الذكاء الاصطناعي.


هذا وتعتبر "إتش 2 أو إيه آي هايبرد كلاود" منصّة ابتكاريّة جديدة، وهي تمكّن أيّ شخص من الابتكار واستخدام الذكاء الاصطناعي لإجراء مجموعة أفضل من التوقعات، وتبسيط العمليّات، وخفض المخاطر، وتخصيص تجارب العملاء. وتحتوي المنصّة على قدرات ومكننة عبر كامل دورة حياة علوم البيانات، بما في ذلك الاتصال بالبيانات وتحضيرها، وبناء النماذج وتفسيرها، ونشر النماذج وتشغيلها، وبناء ومشاركة تطبيقات الذكاء الاصطناعي.


وقال مارك أوستن، نائب رئيس شؤون علوم البيانات لدى "إيه تي آند تي"، في هذا السياق: "يُعدّ الذكاء الاصطناعي أساسيّاً بالنسبة لمهمّة ’إيه تي آند تي‘ من أجل تأمين مقاطع فيديو لاسلكيّة وعريضة النطاق وقائمة على البرمجيّات إلى عملائنا. وقمنا بنشر مئات نماذج الذكاء الاصطناعي لدعم هذه المنتجات والخدمات، كحماية عملائنا عبر إحراز صفقات بالوقت الفعلي للحدّ من الاحتيال. وسيسمح لنا التعاون مع ’إتش 2 أو‘ حول أدوات المصادر المفتوحة، بما في ذلك ’إتش 2 أو ويف‘ و’إتش 2 أو إيه آي هايبرد كلاود‘، بتوسيع هذه القدرات عبر ’إيه تي آند تي‘".


ويتمّ استخدام منصّة "إتش 2 أو إيه آي هايبرد كلاود" عبر "كوبيرنيتيس"، ما يسمح للعملاء بالعمل عبر أيّة سحابة مثل "مايكروسوفت أزور" أو عبر البنية التحتيّة في مقرّات الشركة.


وتضمّ المنصّة أكثر من 200 موصل بيانات، والتصور التلقائي للبيانات، وهندسة الخصائص التلقائيّة، والتعلم الآلي التلقائي من أجل بيانات الجداول والسلاسل الزمنية والنصوص والصور والفيديو، وتكنولوجيا عمليّات التعلم الآلي، لمساعدة المؤسّسات على التحكّم بالنماذج وتحسينها باستمرار. ويتمّ دمج منصّة "إتش 2 أو إيه آي هايبرد كلاود" مع "سنوفليك"، ما يسمح لمهندسي البيانات بوضع نماذج الذكاء الاصطناعي وتسجيل المحفوظات باستخدام لغتهم المفضلة – "إس كيو إل".


وصرّح تورستن جرابز، مدير إدارة المنتجات لدى "سنوفليك"، قائلاً: "كانت فرقاً كبيرة من عملاء البيانات المتخصّصين يحتاجون أشهراً أو أكثر لتطوير نموذج واحد، لكن يستطيع مهندسو البيانات اليوم بناء ونشر نماذجهم وتسجيل محفوظاتهم بسرعة مع قدرات التوسّع من ’سنوفليك‘ وتكنولوجيا التعلم الآلي التلقائي من ’إتش 2 أو‘، جميعها من ’سنوفليك‘ باستخدام لغة ’إس كيو إل‘".


وتندمج منصّة "إتش 2 أو إيه آي هايبرد كلاود" مع "إتش 2 أو ويف" التي تمّ إطلاقها حديثاً، وتمّ بناؤها للمؤسسات التي ترغب بتزويد مستخدميها بالذكاء الاصطناعي. وتشكّل هذه المنصة إطار عمل خفيف ومفتوح المصدر لتطوير لغة "بايثون"، وهي تسهّل ابتكار تطبيقات متطوّرة تستفيد من نماذج الذكاء الاصطناعي على المطوّرين وعلماء البيانات ومهندسي التعلم الآلي.


وأضاف فيجاي ساراشيتي، المشارك في التأسيس والرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا لدى "أروجيا": "إنّ المستقبل هو المكننة غير التلامسيّة والسلسة وغير الاحتكاكيّة، بدعم الرؤى المعمّقة. وبدعمٍ من منصّة ’إتش 2 أو إيه آي هايبرد كلاود‘، تقوم ’أروجيا ميترا سيجاتي‘ بإطلاق ’أروجيا‘، وهي منصّة لسلاسل التوريد الممكننة والقائمة على الرؤى المعمّقة – المحسّنة لتتوافق مع الرعاية الصحية".


وتقدّم منصّة "إتش 2 أو إيه آي هايبرد كلاود" أيضاً متجراً للتطبيقات، ما يسمح للمؤسّسات بنشر ومشاركة تطبيقات الذكاء الاصطناعي التي تقوم ببنائها مع "إتش 2 أو ويف". ويتوافر متجر التطبيقات مع مجموعة من التطبيقات المطوّرة مسبقاً مثل "أوتوماتيك إنسايتس"، و"راكومانديشنز"، و"إل آي بي أو آر"، التي تستطيع المؤسسات استعمالها لإنتاج الذكاء الاصطناعي بسرعة أكبر.


ومن جانبه، أفاد سري أمباتي، الرئيس التنفيذي لشركة "إتش 2 أو. إيه آي": "يقوم الذكاء الاصطناعي بتحويل العالم. وتقوم المؤسّسات باعتماد الذكاء الاصطناعي بمعدلات متزايدة، وتحتاج إلى منصات شاملة ومفتوحة وممكننة لتطوير نماذج وتطبيقات عالميّة المستوى للذكاء الاصطناعي بشكلٍ سريع. وتسمح منصّة ’إتش 2 أو إيه آي هايبرد كلاود‘ للمؤسّسات باستخدام الذكاء الاصطناعي لأيّة حالات استعمال تقريباً، وتبسيط عمليّات التعلم الآلي، وإضفاء الطابع الديمقراطي على الذكاء الاصطناعي في جميع أنحاء المؤسسة".


ولتلبية متطلبات التقنيّات الهجينة والسحابات المتعددة للمؤسّسات، ستقوم منصّة "ريد هات أوبن شيفت" بترخيص المنصّة في بداية هذا العام.


وأضاف جو فرنانديز، نائب الرئيس ومدير عام منصّات السحابة لدى "ريد هات": "يتمّ تحسين ’ريد هات أوبن شيفت‘، وهي منصّة ’كوبيرنيتيس‘ المؤسسيّة والمدعومة بالكامل الرائدة في القطاع، من أجل ’إتش 2 أو درايفرلس إيه آي‘ و’إتش 2 أو أوبن سورس‘، ما يسهّل قيام العملاء بنشر وإدارة منتجات ’إتش 2 أو. إيه آي‘ عبر السحابة الهجينة. وإنّنا نعمل عن كثب مع ’إتش 2 أو. إيه آي‘ في ظلّ سعيها لترخيص منصّة ’إتش 2 أو إيه آي هايبرد كلاود‘ عبر ’أوبن شيفت‘ لاستكمال تعزيز هذا الزخم".


لمحة عن شركة "إتش 2 أو. إيه آي"


تعتبر "إتش 2 أو. إيه آي" شركة رائدة في مجال تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي تمكّن المؤسّسات من التطوير السريع لنماذج وتطبيقات الذكاء الاصطناعي العالميّة المستوى. ونستمرّ بإعادة تصوّر ما هو ممكن من خلال الذكاء الاصطناعي، ونقدّم منصّات وتقنيّات جديدة لإتاحة الذكاء الاصطناعي المسؤول لعدد أكبر من المستخدمين.


وتتمحور رؤيتنا حول منح طابع ديمقراطي للذكاء الاصطناعي عن طريق تسهيل بناء الذكاء الاصطناعي العالمي المستوى والمسؤول والوصول إليه بالنسبة إلى الأفراد. ومن أجل تحقيق هذه الرؤية، نضع ثقافة تشمل المبتكرين المسؤولين والمتفاعلين: المجتمع، والعملاء، والشركاء، وروّاد الأعمال، و"مبتكرينا" الخاصّين؛ ونقوم بتمكينهم من خلال تكنولوجيا "الابتكار". وتُعدّ "إتش 2 أو" منصّة رائدة مفتوحة المصدر لعلوم البيانات والتعلم الآلي يستخدمها حوالي نصف الشركات المدرجة ضمن قائمة "فورتشن 500" وتثق بها أكثر من 20 ألف مؤسّسة ومئات آلاف علماء البيانات حول العالم.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210126005850/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 


Contacts

آنا فيسنيسكي


هاتف: 2064981085


البريد الإلكتروني: anastacia.visneski@h2o.ai




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إتش-2-أو-إيه-آي-تطلق-منصة-إتش-2-أو-إيه-آي-هايبرد-كلاود/ar



No comments:

Post a Comment