Search Khaleej Dailies

Thursday, January 28, 2021

برايت كوف تحصد جائزتي "إيمي" للتكنولوجيا والهندسة

  Image not found

تكريم الشركة الرائدة في مجال حلول الفيديو لمساهماتها الأساسية للقطاع والابتكار المتواصل في مجال التكنولوجيا

بوسطن -الأربعاء 27 يناير 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "برايت كوف" (المدرجة في بورصة "ناسداك" تحت الرمز: NASDAQ: BCOV)، وهي الرائدة عالمياً في مجال الفيديو المخصص لقطاع الأعمال، أنها حصلت على جائزتي إيمي للتكنولوجيا والهندسة، التي تقدّمها الأكاديمية الوطنية للفنون والعلوم التلفزيونية تكريماً للتميز في الابتكار الهندسي. يساهم هذا التكريم الأخير في ترسيخ ريادة "برايت كوف" في هذا القطاع، كواحدة من منصات الفيديو الوحيدة عبر الإنترنت التي تحظى بالاعتراف عن خدماتها المتميّزة في مجال الفيديو.

حصدت تقنية الترميز المراعية للسياق من "برايت كوف" التقدير بفضل التميّز والإبداع الهندسي في مجال تطوير المقاييس الإدراكية ضمن فئة تكنولوجيا تحسين ترميز محتوى الفيديو. ومن شأن هذه التكنولوجيا أن تمنح العملاء القدرة على توزيع مقاطع الفيديو المشفرة ذات الجودة المرئية العالية، فضلاً عن تقليل النطاق الترددي للشبكة والتكاليف المرتبطة بالتخزين.

كما تمّ تكريم كلّ من خدمة الترميز القائمة على السحابة "زين كودر" (Zencoder) ومنصة "فيديو كلاود"  الخاصة ببث محتوى الفيديو (Video Cloud) الخاصة بـ"برايت كوف" عن فئة تطوير تقنيات المعالجة الفائقة والمحسّنة لضغط الفيديو. تسلّط الجائزة الضوء على ابتكارات "برايت كوف" في مجال تصميم مجموعة من العمليات الخاصة بتبديل ترميز محتوى الفيديو على نطاق واسع وتبيّن قدرتها على إدارة كميات كبيرة من محتوى الفيديو بشكل آمن، إلى جانب توفير الوقت والمال على العملاء.

وقال روبرت ب. سايدل، رئيس لجنة جوائز التكنولوجيا والهندسة: "يتمّ منح جائزة ’إيمي‘ للتكنولوجيا إلى "صانعي الأدوات" التي ساهمت بالتأثير مادياً على التلفزيون، والتي قدّمت بالتالي أفضل تجربة مشاهدة ممكنة للجمهور. ويسعدنا أن تكون ’برايت كوف‘ في صفوف الفائزين بهذا التكريم."

من جانبه، قال جيف راي، الرئيس التنفيذي لشركة "برايت كوف" في معرض تعليقه على الأمر: "منذ تأسيس الشركة، تمثّلت مهمتنا في تزويد عملائنا حول العالم بالتكنولوجيا والخدمات الرائدة في القطاع، لمساعدتهم على استخدام محتوى الفيديو من أجل تحقيق أهدافهم وتجاوزها." وأضاف: "اليوم، ها نحن نحتفي بهذا الإنجاز مع عملائنا، مما يشكّل شهادة على الجهود الدؤوبة والمثابرة لفريقنا المدهش، ويعزز أيضاً التزامنا بالابتكار وبتزويد عملائنا بإمكانية الوصول إلى أفضل التقنيات المقدّمة من أفضل العقول. وباعتبارنا شركة حائزة على جائزة ’إيمي‘، نتطلع إلى مواصلة السعي إلى إظهار ما يمكن لمحتوى الفيديو أن يفعله لصالح عملائنا والدفع بالقطاع إلى الأمام".

تُمنح جوائز "إيمي" للتكنولوجيا والهندسة للأفراد والشركات والمؤسسات العلمية أو التقنية تكريماً لجهودها في مجال تطوير وتوحيد التقنيات الهندسية. وتتولى لجنة من المهندسين من ذوي المهارات العالية والعاملين في التلفزيون مسؤولية تقييم التطورات التقنية ضمن القطاع وتحديد تلك التي تستحق الجائزة.

تملك "برايت كوف" في جعبتها أكثر من 50 براءة اختراع محدّدة للقطاع ، وهي توفر القدرات والحلول في مجال الفيديو إلى أكثر من 3300 عميل حول العالم. وتضمّ قائمة عملائها مجموعة واسعة من الرواد في هذا القطاع، من عمالقة شركات الإعلام مثل شبكة "إيه إم سي" التلفزيونية، وشبكات "شوتايم"، و"فوكس ميديا"، وصولاً إلى عمالقة قطاع الأغذية والمشروبات، مثل علامتي "ويندي" و"دانكن" التجاريتين، وهيئات الترفيه مثل أكاديمية الفنون والعلوم السينمائية، وشركة "ماستر كلاس" للتعليم الافتراضي، وشركاء في مجال الرياضة، مثل اتحاد الغولف بالولايات المتحدة الأمريكية وغيره الكثير.

لمحة عن "برايت كوف"

عندما يتمّ إنجاز الفيديو بطريقة صحيحة، يمكن أن يتمتّع بتأثير قويّ وطويل الأمد. تتفتّح القلوب، وتتغيّر العقول، ويزدهر الإبداع. ومنذ عام 2004، تعمل "برايت كوف" على مساعدة العملاء في اكتشاف واختبار القدرة الاستثنائية للفيديو من خلال تكنولوجيا حائزة على جوائز، وتمكين المؤسّسات في أكثر من 70 دولة حول العالم للتأثير بالجماهير بطرق جريئة وابتكاريّة.

وتحقّق "برايت كوف" ذلك من خلال تطوير تقنيات كانت تُعتبر غير ممكنة في السابق، وتأمين دعم لا نظير له للعملاء من دون أيّة مبرّرات، والاستفادة من خبرة ومصادر بنية تحتية عالميّة. وتُعدّ أشرطة الفيديو الوسيط الأكثر إقناعاً وحماساً حول العالم. يمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.brightcove.com للاطلاع على المزيد من المعلومات. "فيديو هدفه الأعمال".

لمحة عن الأكاديمية الوطنية للفنون والعلوم التلفزيونية

تعدّ الأكاديمية الوطنية للفنون والعلوم التلفزيونية مؤسسة خدمية غير ربحية تكرس جهودها لتطوير الفنون والعلوم التلفزيونية وتسليط الضوء على الريادة الإبداعية للإنجازات الفنية والتعليمية والتقنية في قطاع صناعة التلفزيون. تكرّم الأكاديمية التميّز في التلفزيون من خلال مجموعة من جوائز "إيمي" للأخبار والبرامج الوثائقية، والرياضة، والترفيه النهاري، والفنون الإبداعية النهارية والبرامج الترفيهية، فضلا عن الإنجازات في مجال التكنولوجيا والهندسة.

تضمّ الأكاديمية في عضويتها نحو 18 ألف من المهنيين العاملين في مجال البث والإعلام الممثلين في 19 فرعاً إقليمياً في جميع أنحاء البلاد. تقدّم الأكاديمية، بالإضافة إلى الجوائز، مجموعة واسعة من البرامج التعليمية الشاملة، بما في ذلك التلفزيون الطلابي الإقليمي والجوائز الوطنية للإنتاج الطلابي تكريماً للعمل الصحفي المتميز من طلاب المدارس الثانوية، فضلاً عن المنح الدراسية والمنشورات والأنشطة لصالح كلّ من المهنيين وجمهور المشاهدين على حدّ سواء. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: www.theemmys.tv .

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:  /https://www.businesswire.com/news/home/20210126005679/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

ميريديث دوهايم

كبيرة مدراء العلاقات العامة لدى "برايت كوف"

البريد الإلكتروني: mduhaime@brightcove.com

هاتف: 6037858518

أو

كريس رويال

البريد الإلكتروني: brightcove@id-pr.com 


 

 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/برايت-كوف-تحصد-جائزتي-إيمي-للتكنولوجيا-والهندسة/ar

 

No comments:

Post a Comment