Search Khaleej Dailies

Wednesday, January 27, 2021

أجكو تعلن عن تحديث الهيكل التنظيمي للشركة

  دولوث، جورجيا -الثلاثاء 26 يناير 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) - أعلنت اليوم شركة "أجكو"، (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزNYSE: AGCO )، وهي شركة رائدة عالميّاً في مجال تصميم وتصنيع وتوزيع المعدات والحلول الزراعيّة، عن التغيّرات المُزمعة والإضافات الأخيرة إلى فريق القيادة العليا والتي تهدف إلى زيادة التركيز على العملاء والاستثمارات في مجال الزراعة الدقيقة والحلول الرقمية من أجل تعزيز القيمة بالنسبة إلى أصحاب المصلحة.


في هذا السياق، سيتولى روبرت كراين منصب نائب الرئيس الأول وسيقود فريق تجربة العملاء الذي تم تشكيله حديثاً والمكلّف بتقديم تجربة عملاء متكاملة الأفضل في هذا القطاع. وقد انضم سيث كراوفورد إلى الفريق في منصبه الجديد كنائب الرئيس الأول لقسم أعمال الزراعة الدقيقة والحلول الرقمية بهدف تعزيز التزام "أجكو" بتوفير الحلول الزراعية الذكية الرائدة في القطاع. وكان السيد كراوفورد قد انضم إلى "أجكو" في عام 2019 بعد مسيرة ناجحة امتدت على 22 عاماً في شركة "ديري آند كومباني"، وسيتولى قيادة وحدة "فيوز" للخدمات المتّصلة والتكنولوجيا.


علاوة على ذلك، سيضطلع عدد من أعضاء فريق القيادة العليا الآخرين بمسؤولية العلامات التجارية الأساسية لشركة "أجكو" في جميع أنحاء العالم، لتعزيز قيمة العلامة التجارية في كلّ من أسواقهم الإقليمية المستهدفة. سيكون تورستن دينر نائب الرئيس الأول المسؤول عن العلامات التجارية "فيندت" و"فالترا" و"تشالنجر"، وسيتولى لويس فيلي نائب الرئيس الأول علامة "ماسي فيرجوسون" التجارية.


وقد رحّب الفريق القيادي أيضاً بانضمام كيلفن بينيت إلى صفوفه كنائب الرئيس الأول لقسم الأعمال الهندسية بعد تقاعد الدكتور هيلموت إندريس من هذا المنصب. وقد شغل السيد بينيت مجموعة من الأدوار القيادية العالمية في مجال الهندسة طوال فترة عمله على مدى 14 عاماً أمضاها في شركة "أجكو". كذلك، انضمت تيفاني سنايدر، نائبة الرئيس لقسم الاستراتيجية والتحول، إلى فريق القيادة العليا بهدف تعزيز ممارسات تطوير وتنفيذ الاستراتيجية في شركة "أجكو". وكانت السيدة سنايدر قد انضمت إلى شركة "أجكو" في أوائل عام 2020 بعد مسيرة مهنية ناجحة استغرقت 25 عاماً في شركة "كارجيل".


وقد أعرب إريك هانسوشا، الذي أصبح رئيس مجلس الإدارة، والرئيس والرئيس التنفيذي الجديد لشركة "أجكو" اعتباراً من 1 يناير 2021، عن تطلّعاته للمستقبل، وقال في هذا السياق: "تتمتع شركة ’أجكو‘ بتاريخ حافل من الأداء القوي على مدى تاريخها الذي يعود إلى أكثر من 30 عاماً. وأنا أتطلع إلى العمل مع فريق القيادة العليا في شركة ’أجكو‘ لتقديم الحلول المتمحورة حول المزارعين التي تسمح لنا بتوفير الغذاء بشكل مستدام لعالمنا في السنوات المقبلة."


لمحة عن "أجكو"


تُعتبر "أجكو" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: AGCO) شركة عالمية رائدة في مجال تصميم وتصنيع وتوزيع الحلول الزراعيّة. وتقدم حلول عالية التقنية للمزارعين الذين يغذون العالم من خلال مجموعتها الكاملة من التجهيزات والخدمات ذات الصلة. وتُباع منتجات "أجكو" تحت العلامات التجارية الخمس الرئيسية "تشالنجر" و"فيندت" و"جي إس آي" و"ماسي فيرجوسون" و"فالترا"، بدعم من حلول الزراعة الذكيّة من "فيوز". تأسّست "أجكو" في عام 1990 وهي تتخذ من دولوث بولاية جورجيا في الولايات المتحدة الأمريكية مقراً رئيسياً لها. وفي عام 2019، بلغ صافي مبيعات الشركة 9 مليار دولار أمريكي. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يُمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.AGCOcorp.com. وللاطلاع على أخبار ومعلومات عن الشركة وفعالياتها، يرجى متابعتنا عبر "تويتر" على: @AGCOCorp. للحصول على أخبار ماليّة عبر "تويتر"، يرجى متابعة الهاشتاج AGCOIR#.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210125005871/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

الاتصالات الاعلامية


جريج بيترسون


نائب رئيس قسم شؤون العلاقات مع المستثمرين


البريد الإلكتروني:Greg.Peterson@AGCOcorp.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أجكو-تعلن-عن-تحديث-الهيكل-التنظيمي-للشركة/ar


No comments:

Post a Comment