Search Khaleej Dailies

Sunday, January 17, 2021

فاردي تسمّي شريكاً جديداً ومجموعة من كبار المدراء الإداريّين

 

مينيابولس ونيويورك -الجمعة 15 يناير 2021 [ ايتوس واير ]


ترقية الرئيس التنفيذي للشؤون التشغيليّة براندون ألبي إلى مستوى شريك


الإعلان عن ترقيتَين اثنتَين لمنصب مدير إداريّ أوّل وتعيين رئيس جديد للخدمات الماليّة في أمريكا الشماليّة


(بزنيس واير) – يسرّ "فاردي بارتنرز"، الشركة العالميّة الرائدة في مجال الاستثمارات البديلة، أن تعلن عن ترقية براندون ألبي إلى مستوى شريك.


وقال كلّ من جورج هيكس، المشارك في تأسيس "فاردي" والرئيس التنفيذي المشارك، وإلفرين كارستيرز، الرئيس التنفيذي المشارك والرئيس التنفيذي لشؤون المعلومات، في هذا السياق: "لقد برهن براندون خلال الأعوام الستّة الماضية عن قيادة وشخصيّة قويّتَين، وقام بتوسيع عمليّاتنا وبنيتنا التحتية العالميّة. ولعب توجيهه وتبصّره دوراً أساسيّاً في نموّ ونجاح الشركة بطرق مختلفة، ليس أقلها التأكد من أن’فاردي‘ مجهزة جيداً بالتكنولوجيا والأنظمة، ما أتاح انتقالاً سلساً إلى العمل عن بعد في عام 2020. ويسعدنا أن نرحب به كشريك".


وانضمّ براندون إلى "فاردي" في عام 2014 في منصب الرئيس التنفيذي للشؤون التشغيليّة مع مسؤولية عالمية عن مهام المحاسبة، والخزانة، والتقييمات، والعمليّات، والتكنولوجيا. يتّخذ براندون من مينيابولس مقرّاً له، وهو عضو في اللجنة الاستثماريّة للشركة، ولجنة القيادة العليا، واللجنة التشغيلية. وهو أيضاً ناشط في تطوير أموال ومنتجات الشركة، بالإضافة إلى إدارة المخاطر المؤسسية.


وقبل الانضمام إلى "فاردي"، شغل براندون منصب الرئيس التنفيذي العالمي للشؤون التشغيلية لفرق إدارة الأصول البديلة، والأسهم، والمنتجات التجميعية، وصيانة الأصول، وعمليّات الأوراق المالية في مصرف "باركليز". وقبل الانضمام إلى "باركليز"، أمضى براندون أكثر من عقد من الزمن في مناصب مختلفة في مجال التدقيق، والعمليات المصرفية الاستثمارية، والاستراتيجية لدى "جيه بيه مورجان تشيس".


وإلى جانب تعيين براندون، أعلنت "فاردي" أيضاً عن ترقيتَين إلى منصب مدير إداري أوّل:


ريا نوفا، رئيسة تطوير الأعمال وعلاقات المستثمرين في الأمريكيّتَين، وهي تشرف أيضاً على جهود الشركة المتخصصة على صعيد الاستشارات، وأعمال الوساطة، والمنتجات. تتّخذ ريا من نيويورك مقرّاً لها، وكانت قد انضمت إلى الشركة في عام 2017.

مايكل ريملر، الرئيس العالمي للخدمات الماليّة ، وهو مسؤول عن قيادة وإدارة إصدار تقارير المحاسبة والماليّة لصناديق "فاردي" الاستثمارية، والكيانات الشريكة العامة، وشركات الإدارة، وعن قيادة وإدارة مهام الخزانة في الشركة. يتخذ مايكل من مينيابولس مقراً له، وكان قد انضمّ إلى الشركة في عام 2010.

وبالإضافة إلى ذلك، قامت "فاردي" مؤخراً بتوظيف مونتي كوك في منصب رئيس الخدمات المالية في أمريكا الشمالية. يتخذ مونتي من نيويورك مقراً له، وهو يقود استثمارات الشركة في أصول الخدمات المالية في أمريكا الشمالية مع التركيز على الاستثمارات الائتمانية الخاصة في فئات الأصول التقليدية والناشئة. وسيكون مونتي كوك مسؤولاً بحسب التسلسل الإداري أمام أنيك ماميك، الرئيس المشارك العالمي للخدمات المالية.


وصرّح أنيك قائلاً: "يشرفنا أن نرحب بمونتي في  وقت مثير بالنسبة إلى فرق الخدمات المالية. ومن خلال الاستفادة من خبرة مونتي الهائلة في القطاع ومن قوّة منصة ’فاردي‘، يسرنا أن نوسّع حلولنا التسليفية لقطاع الخدمات المالية منطلقين من قدرات الشركة لتقديم القيمة للمستثمرين".


وينضم مونتي إلى "فاردي" قادماً من "فيرست إيجل ألتورناتيف كريدت"، حيث عمل كرئيس للخدمات المالية. كما عمل مونتي لدى "تي إتش إل كريديت" لمدة سبعة أعوام قبل استحواذ "فيرست إيجل" عليها، وشغل مؤخراً منصب الرئيس المشارك للإقراض المباشر. وقبل عمله لدى "تي إتش إل كريدت"، شغل مونتي منصب مدير مجموعة الحلول الائتمانية لدى "دوتشيه بنك"، حيث أمّن وهيكَلَ استثماراتٍ ائتمانية في العديد من الفئات الماليّة المتخصصة وفئات الأصول الأخرى.


لمحة عن "فاردي بارتنرز"


تعدّ "فاردي بارتنرز" شركة عالميّة رائدة في مجال الاستثمارات البديلة مع جذور لها في أسواق الائتمان والديون الثقيلة. تأسّست الشركة في عام 1993، واستثمرت منذ انطلاقها أكثر من 75 مليار دولار أمريكي، وتدير حاليّاً أكثر من 14 مليار دولار أمريكي لصالح قاعدة عالميّة من المستثمرين. وتغطي استثمارات الشركة الائتمانات المؤسسيّة والمتداولة، والعقارات والقروض العقاريّة، والأسهم الخاصّة، والإقراض المباشر. وتوظف "فاردي" أكثر من 300 متخصّص في جميع أنحاء العالم من خلال مكاتب في كل من مينيابوليس ونيويورك ولندن وسنغافورة ومدن أخرى في آسيا وأوروبا. للاطّلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.varde.com.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210114005214/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

لاتصالات الإعلام:


أندريا رافاييل


الرئيسة العالمية للاتصالات والعلاقات العامة 


هاتف: 12123213784+


البريد الإلكتروني: communications@varde.com




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/فاردي-تسمي-شريكا-جديدا-ومجموعة-من-كبار-المدراء-الإداريين/ar


No comments:

Post a Comment