Search Khaleej Dailies

Wednesday, September 30, 2020

جيتور الجديدة لمسيرة جديدة: الإطلاق الرسمي العالمي لسيارة جيتور X70 PLUS الجديدة كلياً في معرض بكين للسيارات

 


 بكين-الأربعاء 30 سبتمبر 2020 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): انطلقت فعاليات معرض بكين الدولي للسيارات رسمياً في 26 سبتمبر 2020. وفي المؤتمر الصحفي، أعلنت العلامة التجارية "جيتور" التابعة لمجموعة "شيري هولدينج جروب" عن الإطلاق الرسمي العالمي لسيارة "X70 PLUS" الجديدة كلياً.


وتتبّع "جيتور X70 PLUS" الجديدة أسوب تصميم مجموعة "الأفضل في هويزو"، وتخلق "مساحة متنقلة مفعمةً بالعراقة الشرقية" من خلال دمج العديد من العناصر الكلاسيكية الخاصة بثقافة هويزو الصينية وحسّ التصميم "المنزلي".


ومن حيث الشكل، ووفقاً لخصائص منتجات "جيتور" مثل المظهر الخارجي الجذاب والمساحة الواسعة، يتّسم تصميم هيكل السيارة بالديناميكية والعصرية والغنى بالعناصر الثقافية الشرقية. بالإضافة إلى ذلك، يساهم كل من هيكل السيارة كبير الحجم بقياس 4749/1900/1720 ميليمتر، وقاعدة العجلات الطويلة جداً بقياس 2745 ميليمتر، والمقاعد 5/6/7، في توفير مساحة واسعة ومريحة ومناسبة للعائلة والسفر.


وتحتوي المقصورة الداخلية لسيارة "X70 PLUS" على شاشة مزدوجة ذكية "إل سي دي" بمقاس 10.25 بوصة ولوحة تعمل باللمس للتحكم بتكييف الهواء. ويتّسم أسلوب السيارة بالبساطة والحسّ التكنولوجي المفعم. إلى جانب ذلك، تُستخدم في المقصورة الداخلية مجموعة متنوعة من الأقمشة التي يُعطي وصلها مع بعضها البعض الحصول على طبقات أفضل.


وفيما يتعلق بالقوة والإعدادات الذكية، تُتيح محركات 1.5 تي و1.6 تي إنتاجية قصوى تبلغ 156 حصاناً و197 حصاناً، على التوالي. علاوة على ذلك، تأتي السيارة الجديدة مجهّزة بشاشة ذكية كبيرة وشاشة تتيح صورة بانورامية عند الرجوع إلى الخلف وغيرها من الإعدادات ذكية أخرى.


وتركّز العلامة التجارية "جيتور" على السفر، وتلتزم بتزويد المزيد من العائلات حول العالم بحلول سيارات معقولة أكثر من خلال تقديم منتجات ذات شكل جذاب ومساحة واسعة ووظائف متعددة وذكية.


يتوافر معرض الصور/الوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/52296144/en


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

شركة "شيري" للمركبات التجارية المحدودة (آنهوي)


المبنى 8، مجمع العلوم والتكنولوجيا الصناعي، رقم 717، منطقة ساوث تشونغشان رود ييجيانغ، مدينة ووهو، مقاطعة آنهوي، الصين


تشانغ وينيي


هاتف: +8613665531540


البريد الإلكتروني: zhangwenye@mychery.com  


الموقع الإلكتروني: www.cherycv-global.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/جيتور-الجديدة-لمسيرة-جديدة-الإطلاق-الرسمي-العالمي-لسيارة-جيتور-x70-plus-الجديدة-كليا-في-معرض-بكين-للسيارات/ar


No comments:

Post a Comment