Search Khaleej Dailies

Wednesday, September 30, 2020

بيه سي آي فارما سرفيسز تقدم أول منصة رقمية من نوعها لتزويد العملاء ببيانات وتحليلات سلسلة التوريد في الوقت الفعلي

 


يشكل إطلاق "بيه سي آي | بريدج" جزءاً من استراتيجية أكبر للتحول الرقمي للشركة مدتها ثلاث سنوات








فيلادلفيا-الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) - أعلنت اليوم شركة "بيه سي آي فارما سرفيسز" ("بيه سي آي")، المزود العالمي الرائد لحلول الاستعانة بمصادر خارجية في مجال الأدوية والمستحضرات الصيدلانية الحيوية، عن إطلاق "بيه سي آي | بريدج"، وهي منصة رقمية مبتكرة ستمنح العملاء رؤية فورية أوضح إلى سلسلة التوريد السريرية والتجارية خاصتهم، وتوفر بيانات ورؤى معمقة فورية لمدّ عمليات صنع القرار بالمعلومات الحيوية. وباستخدام عملية تطوير رشيقة تعاون فيها عملاء رئيسيون وأمدوها بالمدخلات والمعطيات، تمكنت "بيه سي آي" من بناء واجهة رقمية رائدة في القطاع تتيح شفافية أكبر للعملاء - وتوفر الوقت والموارد للمساعدة في نهاية المطاف في سرعة تقديم علاجات للمرضى تغير الحياة. ويشكل إطلاق منصة "بيه سي آي | بريدج" واحدة من مبادرات عديدة اعتمدتها "بيه سي آي" لدمج التحول الرقمي بوصفه أساساً لاستراتيجية أعمالها.

وفي هذا السياق، قال سالم حفار، الرئيس التنفيذي لشركة "بيه سي آي فارما سرفيسز": "نحن في ’بيه سي آي‘ نتطلع دائماً إلى المستقبل، ويمكننا أن نرى الإمكانات التي تتمتع بها التكنولوجيا والأنظمة الرقمية في قطاع سلسلة التوريد الدوائية". وأضاف: "قبل 12 شهراً، اتخذنا كمنظمة قراراً مدروساً للاستثمار بشكل أكبر في هذا المجال بهدف تعزيز تجارب العملاء، ورقمنة العمليات التجارية، ومواءمة تكنولوجيا المعلومات لدينا مع الحجم فيما كنا ننمو ونتوسع. ويشكّل إطلاق منصة "بيه سي آي | بريدج" إنجازاً رئيسياً في رحلة التحول الرقمي التي نخوضها. ونعتقد أن عرضنا الفريد سوف يبسّط كيفية تفاعل عملائنا معنا ويخلق تجربة رائدة للعملاء".

وبوصفها رابطاً مباشراً بين "بيه سي آي" والعملاء، ستتيح المنصة للعملاء الوصول إلى المعلومات في الوقت الفعلي بسهولة، بما في ذلك بيانات المخزون والإنتاج والتوزيع والشحن، مقدَّمةً في تنسيقاتٍ منظَّمة وقابلة للتخصيص. وتتميز المنصة أيضاً بمستودعٍ للمستندات حيث يمكن تخزين الأوراق الإلكترونية والوصول إليها في مكان واحد وحماية التوقيعات على المنصة.

ومن جهته، قال واين هال، الرئيس التنفيذي للشؤون الرقمية والتقنية في "بيه سي آي فارما سرفيسز": "إن امتلاك سلسلة توريد عاملة بالكامل بُنيت ركيزتها على القدرات والتقنيات الممكّنة رقمياً يعني إمكانية أن نصبح أكثر براعةً في نقل الموارد والأصول والمخزون - بسرعة وفعالية". وأضاف: "نحن في ’بيه سي آي‘ نتبنى التقنيات الجديدة لأنها تحسّن تجارب العملاء، وتتيح رؤية أكبر وأوضح إلى سلسلة التوريد، وتوفر أيضاً رؤى معمقة في البيانات لتحسين الكفاءات والتخفيف من المخاطر".

وتجدر الإشارة إلى أن التكنولوجيا التي تقوم عليها منصة "بيه سي آي | بريدج" ستساهم في دمج أنظمة "بيه سي آي" مع أنظمة العملاء بشكل وثيق وآمن للغاية بحيث يمكن إدارة سلسلة التوريد بسهولة من قبل كلا الطرفين. ومن أهم المزايا، التخلص من العمليات اليدوية التي غالباً ما تستغرق وقتاً طويلاً بالنسبة لكلا الجانبين.

وقال ويندي شيا، مدير أول ورئيس سلسلة التوريد في "أجيوس فارماسوتيكالز"، وهي عميل رئيسي لدى "بيه سي آي" تعاون مع الشركة على تطوير منصة "بيه سي آي | بريدج": "إن البحث عن مدخلات من عدة عملاء لفهم كيف نتوخى استخدام النظام الأساسي، ومراجعة التكرارات معنا للتأكد منها، أمرٌ لا يقدر بثمن على صعيد هيكلة الأداة بحيث تكون مفيدة بالفعل لعملنا". وتابع حديثه قائلاً: "أنا متحمس للغاية بشأن استخدام فريقي لمنصة ’بيه سي آي | بريدج‘ لأنني أعتقد أنها ستزيد بشكل كبير من الإنتاجية والكفاءة لدى الطرفين".

أما كيفين جريجورتسيك، مدير عمليات التطوير في "إيفيكتور ثيرابوتيكس"، وهي عميل رئيسي آخر لدى "بيه سي آي شارك في عملية تطوير المنصة: "إن الفوائد التي لمستها من استخدام ’بيه سي آي | بريدج‘ هي أنها تلغي حاجة العملاء لطلب المساعدة باستمرار من فرق المشروع للحصول على التحديثات. فالآن، ستكون هذه المعلومات متاحةً بمتناولنا، ويمكننا بدلاً من ذلك التركيز مع ’بيه سي آي‘على الصورة الأكبر، مثلاً، ما هي الخطوة التالية؟".

هذا وستستمر "بيه سي آي" بعد الإطلاق في تطوير وتحديث مزايا "بيه سي آي | بريدج" لتلبية احتياجات العملاء.

للمزيد من المعلومات حول منصة "بيه سي آي |
بريدج"، الرجاء الضغط هنا.

لمحة عن "بيه سي آي فارما سرفيسز"

يثق قطاع الرعاية الصحية العالمي في "بيه سي آي" لتطوير حلول الأدوية التي تسرّع من طرح المنتجات في السوق وتحقيق فرص النجاح التجاري. "بيه سي ىي" هي الوحيدة القادرة على تقديم تجربة مثبتة تتزامن مع إطلاق أكثر من 50 منتجاً ناجحاً سنوياً، وعلى مدى خمسة عقود، في قطاع الرعاية الصحية. تمكننا التكنولوجيا الرائدة والاستثمار الدائم من تلبية الاحتياجات العالمية للتطوير طوال دورة حياة المنتج - بدءاً من المرحلة الأولى من التجارب السريرية وصولاً إلى التسويق والإمداد المستمر. يَعتبر عملاؤنا أننا نشكّل امتداداً لأعمالهم وشريكاً تعاونياً لهم، حيث نتشارك هدفاً واحداً يتمثل في تحسين حياة المرضى. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي www.pci.com أو متابعتنا على "تويتر" على حساب @PCI_Social.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200928005059/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

بايلي واتروبا، "دبليو إي للاتصالات"

البريد الإلكتروني: bwatroba@we-worldwide.com / هاتف: 16172344110+

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/بيه-سي-آي-فارما-سرفيسز-تقدم-أول-منصة-رقمية-من-نوعها-لتزويد-العملاء-ببيانات-وتحليلات-سلسلة-التوريد-في-الوقت-الفعلي/ar

No comments:

Post a Comment