Search Khaleej Dailies

Tuesday, September 22, 2020

حل إيه إم آي من ساجيمكوم، محرك رئيسي في انتقال الطاقة في السويد إلى مستقبل مستدام



 رويل- مالميزون، فرنسا-الاثنين 21 سبتمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): ستواصل "إليفيو"، خلال شهر سبتمبر تحسين منظومة الكهرباء في السويد من خلال كونها واحدة من أوائل مشغلي أنظمة التوزيع في منطقة بلدان الشمال الأوروبي التي بدأت بتوزيع الجيل الثاني من العدادات الذكية على نطاق واسع. ويُعدّ هذا النشر واسع النطاق ثمرةً للإنجازات المشتركة بين "إليفيو" و"ساجيمكوم" وشريكها المحلي "وان نورديك".

ومنذ حصول "ساجيمكوم" على العقد في مارس 2019، قامت الشركة بتطوير وتسليم جيل جديد من العدادات أحادية الطور "إس 211" والعدادات متعددة الأطوار "تي 211" والتي تتيح لـ "إليفيو" تَصَدُّر على مشهد الطاقة وخدمة العملاء الجديد. وتستخدم التكنولوجيا الخلوية المزدوجة الداخلية العميقة والمتطورة شبكات إنترنت الأشياء ذات الحزمة الضيقة العاملة على شبكات التطوّر طويل الأمد (إل تي إي إن بي آي أو تي) + شبكات التطوّر طويل الأمد للآلات (إل تي إي كات-إم) لضمان موثوقية هذا الحل.

في فترة لا تتجاوز 8 أشهر وضمن سياق محدد، قامت "ساجيمكوم" بتطوير وتصديق الجيل الجديد من العدادات الذكية التي تم تثبيتها في الميدان من قبل "وان نورديك" منذ يونيو 2020 في منطقة ستوكهولم. وتم بالفعل نشر الميزات الرئيسية الجديدة والتي توفر مزيجاً من تجربة المستخدم النهائي- من خلال واجهة محلية للعملاء (منفذ بيه 1) – وإدارة الشبكة ذات الجهد المنخفض؛ وتسليم الإنذارات بما في ذلك رسائل ’اللحظة الأخيرة‘ التي يتم إرسالها في حال انقطاع التيار الكهربائي، وكشف حالات الخلل الحيادي، والتشويه التوافقي، والعمليات عن بعد حسب الطلب، وما إلى ذلك. ويشكل هذا النوع من قدرات القياس دافعاً لمراقبة الشبكة المستقبلية لتزويد العملاء النهائيين بأفضل مستوى ممكن من الخدمة. وحتّى تاريخه، حقق أول عائد لهذه التجربة نتائج مذهلة، حيث وصل مستوى خدمة الاتصال إلى أكثر من 99 في المائة، ما يتيح البدء بعملية نشر واسعة النطاق اعتباراً من سبتمبر 2020 في المنطقة بأكملها حيث تعمل "إليفيو" كمالكة للشبكة.

وبالإضافة إلى ذلك، يتم ضمان استمرارية تطور الحل من خلال إمكانية إجراء حملات شاملة لتحديث البرمجيات الثابتة التي تتسم بنجاحٍ مُثبت ميدانياً لضمان توافق الحل المتكامل الحالي مع المتطلبات المستقبلية. وبهذه الطريقة، تساهم الشراكة طويلة الأمد مع "إليفيو"، و"وان نورديك" و"ساجيمكوم" في بناء مستقبل منظومات الطاقة المستدامة.

وقال جوهان لويمو، رئيس البرنامج لدى "إليفيو" في هذا السياق: "نتج عن الشراكة القوية والشفافة بين ’إليفيو‘ و’ساجيمكوم‘ و’وان نورديك‘ استكمال تجربة ناجحة للغاية على نطاق واسع، ونشر الحل ومعدات القياس لعملائنا في هذا المجال، وبالتالي يباشر الآن برنامج ’إليفيو‘ للجيل القادم من العدادات الذكية بنشر هذه التقنية الجديدة على نطاق واسع. ونؤكّد على سعينا في الوقت ذاته على اتخاذ خطوات مهمة للغاية لتحقيق التحولّ المنشود في قطاع الطاقة. ويعتبر اعتماد العدادات الذكية مكوناً رئيسياً في الشبكة الذكية، إذ يتمتع بأهمية بالغة على صعيد زيادة وتمكين مجتمعاتنا وإمدادها بالكهرباء ولتوفير رؤية معززة للطاقة لصالح عملائنا".

ويساهم هذا المشروع الطموح في تعزيز ريادة "ساجيمكوم" في أوروبا بمجال حلول العدادات الذكية وقدرتها على تحقيق أهداف عملائها.

لمحة عن "إليفيو"

تعتبر "إليفيو" إحدى أكبر الشركات المشغلة لشبكات التوزيع في السويد. وتعمل "إليفيو" على الاستثمار في شبكات الطاقة الخاصة بالشركة وتطويرها والحفاظ عليها بغرض ضمان إمدادات كهربائية موثوقة لأكثر من 960 ألف عميل. وتقوم "إليفيو" حالياً بنشر الجيل الثاني من العدادات الذكية بين عامي 2020 - 2023. وتتخذ الشركة من ستوكهولم مقراً رئيسياً لها.

الموقع الإلكتروني: https://www.ellevio.se/en/English/

لمحة عن "وان نورديك"

تعتبر "وان نورديك" إحدى أكبر موردي الخدمات التقنية وخدمات الصيانة والخدمات التعاقدية في السويد. ونقوم بمساعدة منتجي وموردي ومستخدمي الطاقة على بناء مرافقهم وصيانتها وتحديثها وتعزيزها. وتضمّ "وان نورديك" مجموعة من الشركات التي يبلغ حجم مبيعاتها حوالي 2 مليار كرونة سويدية ويعمل لديها حوالي 1,000 موظف، وتتخذ من مالمو مقراً رئيسياً لها.

الموقع الإلكتروني: www.one-nordic.se/

لمحة عن "ساجيمكوم"

تعتبر "ساجيمكوم" مجموعة أوروبية رائدة في سوق الوحدات الطرفيّة للاتصال ذات القيمة المضافة العالية (حلول شبكات النطاق العريض، والحلول الصوتية والمرئية، وحلول الشبكة الذكية المتكاملة) وتتخذ من فرنسا مقراً لها. يبلغ مجموع مبيعات المجموعة 2.1 مليار يورو، ويعمل لديها 5,500 موظفاً في أكثر من 50 دولة.

www.sagemcom.com // https://www.linkedin.com/company/sagemcom // www.facebook.com/SagemcomOfficial // https://twitter.com/Sagemcom //

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"(businesswire.com)على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200921005291/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لاتصالات الإعلام

سيلفاين كولور

البريد الإلكتروني: presse@sagemcom.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/حل-إيه-إم-آي-من-ساجيمكوم-محرك-رئيسي-في-انتقال-الطاقة-في-السويد-إلى-مستقبل-مستدام/ar 

No comments:

Post a Comment