Search Khaleej Dailies

Thursday, September 24, 2020

افتتاح فندق ومنتجع ذا كاهالا يوكوهاما




يوكوهاما اليابان-الأربعاء 23 سبتمبر 2020 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "ريزورت تراست" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO:4681) أن فندق ومنتجع "ذا كاهالا يوكوهاما" سيفتح أبوابه لاستقبال الزوار والنزلاء في 23 سبتمبر.

يعتبر فندق ومنتجع "ذا كاهالا" واحداً من أشهر الفنادق في هونولولو، وقد بقي الوجهة المفضلة للضيوف الوافدين من جميع أنحاء العالم طوال أكثر من نصف قرن. ويمثّل فندق ومنتجع "ذا كاهالا" في يوكوهاما الخطوة الأولى نحو مواصلة تطوير علامة "ذا كاهالا" التجارية حول العالم.

هذا وتتميز يوكوهاما، التي تبعد نحو 30 دقيقة بالسيارة فحسب عن مطار هانيدا، بموقع ملائم للغاية وهي عبارة عن مجتمع غني بالتاريخ ويتمتع بثقافة فريدة من نوعها. وهي تعد أيضاً مدينة عالمية لها مستقبل واعد.

إلا أن هناك أيضاً أسباب ملائمة تماماً تجعل من يوكوهاما أول منطقة في اليابان تفتتح علامة تجارية فندقية في هاواي. في عام 1868، انطلق المهاجرون اليابانيون من منطقة أوسانباشي في يوكوهاما إلى ما كان يعرف في ذلك الوقت بالجنة الجديدة المعروفة باسم هاواي. وبعد عدة عقود، استقبلت حكومة ميجي في اليابان أول ضيف رسمي لها، وهو الملك ديفيد كالاكوا من مملكة هاواي. وانطلاقاً من الروابط التاريخية بين يوكوهاما وهاواي، وتجسيداً لروح الـ "ألوها" الشهيرة التي تميز حضارة هاواي، سيحافظ فندق ومنتجع "ذا كاهالا" على استدامة تقاليد الضيافة في هاواي، ويتطلع قدماً إلى الترحيب بالضيوف باعتبارهم "أوهانا"، وهي كلمة خاصة بـهاواي تعني العائلة والأصدقاء المحببين على حد سواء.

تجدر الإشارة إلى أنه تم بذل كل جهد ممكن من أجل الالتزام بفلسفة روح "كاهالا"، التي ارتكز عليها بناء علامة "كاهالا" التجارية بعناية منذ افتتاح فندق "ذا كاهالا" في منطقة كاهالا في هاواي منذ 56 عاماً. وبالتالي، ستكون هناك  قصة جديدة مرتبطة بـ "كاهالا"، مع مجموعة متنوعة من الوجوه،  لجميع الزوار الآتين من يوكوهاما أيضاً.

ملاحظة: روح "الكاهالا"، التي تتفرع من روح الـ"ألوها"، هي مصدر علامة "كاهالا" التجارية. وهي تبرهن عن احترام عميق لحياة وثقافة وتقاليد السكان المحليين.

لمحة عامة

تاريخ الافتتاح: 23 سبتمبر 2020

الاسم: فندق ومنتجع كاهالا يوكوهاما

العنوان: 1-1-3 ميناتو ميراي، نيشي وارد، مدينة يوكوهاما، محافظة كاناغاوا

كيفية الوصول: يبعد الفندق نحو ثماني دقائق سيراً على الأقدام من محطة شينتاكاشيما أو ميناتوميراي على خط ميناتو-ميراي، وحوالي ست دقائق بسيارة الأجرة من محطة يوكوهاما على خط توكايدو، أو حوالي 20 دقيقة من محطة شين-يوكوهاما على خط توكايدو-شينكانسن.

الموقع الإلكتروني:  https://thekahala.jp/yokohama/
الصفحة الرسمية على موقع "فيسبوك": facebook.com/thekahalahotelandresortyokohama/

الحساب الرسمي على "إنستغرام": instagram.com/kahalaresort_yokohama

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200922006112/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

فندق ومنتجع ذا كاهالا يوكوهاما

ماريكو ماتسونو

هاتف: +81455220008



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/افتتاح-فندق-ومنتجع-ذا-كاهالا-يوكوهاما/ar 

No comments:

Post a Comment