Search Khaleej Dailies

Thursday, September 24, 2020

أمانة سر لجان البت في مشتقات الائتمان، دي سي، تعلن عن التعديلات المقترحة على قواعد دي سي

  


(بزنيس واير) – نشرت اليوم شركة "دي سي أدمينيستريشين سيرفيسز"، بصفتها أمينة سر لجان البتّ  في مشتقات الائتمان، "دي سي"، التعديلات المقترحة على أحكام الالتزامات القابلة للتنفيذ والمراجعة الخارجيّة ضمن قواعد "دي سي"، وذلك عبر الموقع الإلكتروني للجان البتّ. ويمكن لأيّ مشارك مؤهل في السوق تقديم ملاحظاته حول التعديلات المقترحة على قواعد "دي سي" لغاية الساعة 5:00 مساءً بالتوقيت الشرقي من يوم الثلاثاء 29 سبتمبر 2020.


ويمكنكم الاطلاع على التعديلات المقترحة على قواعد "دي سي"، بالإضافة إلى معلومات إضافية حول لجان البتّ وما يمكنها إنجازه، عبر الموقع الإلكتروني للجان البت: https://www.cdsdeterminationscommittees.org/.


ويمكن توجيه استفسارات إضافيّة إلى مارك فيراريس عبر البريد الإلكتروني التالي: mark.ferraris@citadelspv.com.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200923005724/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

مارك فيراريس


البريد الإلكتروني: mark.ferraris@citadelspv.com




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أمانة-سر-لجان-البت-في-مشتقات-الائتمان-دي-سي-تعلن-عن-التعديلات-المقترحة-على-قواعد-دي-سي/ar


No comments:

Post a Comment