Search Khaleej Dailies

Tuesday, September 29, 2020

بيه دي آي تُطلق حلّاً عالمياً للخدمات اللوجستية قائماً على السحابة لسلاسل توريد الوقود

 



 يُسهم حلّ الجيل التالي من شركة البرمجيات العالمية في الحدّ من التعقيد وتعزيز رؤية شركات النقل


أتلانتا -الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت شركة "بيه دي آي" (www.pdisoftware.com)، المزود العالمي الرائد لحلول برمجيات المؤسسات لقطاعات تجارة التجزئة في مجال السلع الاستهلاكية اليومية، وبيع البترول بالجملة، والخدمات اللوجستية، عن الإطلاق العالمي لحلّ "بيه دي آي لوجيستكس كلاود". وصُمّمت البرمجية اللوجستية الشمولية للشركة خصيصاً لسلسلة توريد الوقود، كما تساعد الشركات المتخصصة في بيع الوقود بالتجزئة والزيوت المعدنية والبيع بالجملة وشركات النقل في اكتساب الرؤية المتكاملة التي يحتاجونها لتحسين عملياتهم.


ويستند حلّ "لوجيستكس كلاود" إلى إرث "بيه دي آي" في طرح منتجات مبتكرة في السوق وتمكين التحول الرقمي من خلال الاستفادة من أحدث التقنيات. ويُسخّر هذا الحلّ البيانات الضخمة وإنترنت الأشياء وخوارزميات معقدة لتحسين عمليات تخصيص الحجرات والأتمتة والتوقع.


وبفضل القدرات الفعّالة لهذه البرمجية - بما في ذلك التخطيط والإرسال المتقدمين وأدوات الجوال والتنبؤات والتتبع والتحكم عن بعد والامتثال والتحليلات – يُمكن للشركات توسيع نطاق عملياتها وإعدادها للتطورات المستقبلية والتكيف بسرعة مع ظروف السوق الديناميكية.


 


وسيتيح الحل للعملاء القيام بما يلي:


الحدّ من نفاد المخزون وعمليات ردّ المنتجات

خفض مستويات المخزون في الموقع

تحسين مسارات التسليم للحدّ من عدد الرحلات

زيادة استخدام الحمولة

إدارة المزيد من المواقع لكل مرسل

 


وفي هذا السياق، قال سيد جيتوند، نائب الرئيس الأول والمدير المنتدب لشؤون الحلول اللوجستية بشركة "بيه دي آي": "لطالما واجه العملاء في هذه القطاع العديد من التعقيدات والافتقار إلى التكنولوجيا المتقدمة منذ فترة طويلة. وفي إطار سعينا لتطوير حلّ ’بيه دي آي لوجيستكس كلاود‘ قمنا بتسخير أكثر من ثلاثة عقود من الخبرة في القطاع وأقدمنا على التعاون مع شركات النفط الرائدة في جميع أنحاء العالم. ونُعرب عن سعادتنا بأن نكون الشريك الذي يمكن للعملاء الاعتماد عليه، بغض النظر عن مكان تواجدهم في العالم".


ويُشار إلى أنّ أكثر من 9,000 شاحنة تستخدم الحلول اللوجستية الخاصة بشركة "بيه دي آي" لتوصيل أكثر من 367 مليار لتر من الوقود إلى وجهاتهم كل عام. وتخطط "بيه دي آي" لتقديم أحدث عروضها اللوجستية شركات سلسلة توريد الوقود خارج نطاق منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا مطلع العام المقبل.


للمزيد من المعلومات حول حلّ "بيه دي آي لوجيستكس كلاود"، يُرجى زيارة: www.pdisoftware.com/pdi-logistics-cloud/


لمحة عن "بيه دي آي"


تساعد "بروفيشنال داتا سوليوشنز" (بيه دي آي) تجار التجزئة في مجال السلع الاستهلاكية اليومية وتجار بيع البترول بالجملة على الازدهار من خلال التحول الرقمي وبرمجيات المؤسسات التي تمكّنهم من زيادة العائدات الرئيسية، وتحسين العمليات وتوحيد أعمالهم عبر سلسلة القيمة بأكملها. يعتمد أكثر من 1500 عميل في أكثر من 200 ألف موقع حول العالم على حلول تخطيط موارد المؤسسات والخدمات اللوجستية وأسعار الوقود والحلول السحابية التسويقية الخاصة بنا لتقديم رؤى تسهم في زيادة الكميات والهوامش وتعزيز ولاء العملاء. تمتلك "بيه دي آي" وتشغّل برنامج الولاء "فيول ريووردز" الذي يُصنف باستمرار كأفضل برنامج لتوفير الوقود عاماً بعد عام. على مدى أكثر من 35 عاماً، ساعدت مجموعة الحلول الشاملة والخبرة المثالية التي نقدمها العملاء مهما كانت أحجامهم على إعادة تخيل أشكال مؤسساتهم وتقديم تجارب استثنائية لهم. للمزيد من المعلومات حول "بيه دي آي"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.pdisoftware.com.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200928005042/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"بيه دي آي"


سيدريك جونسون


هاتف: +12544107600 I


البريد الإلكتروني: cjohnson@pdisoftware.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/بيه-دي-آي-تطلق-حلا-عالميا-للخدمات-اللوجستية-قائما-على-السحابة-لسلاسل-توريد-الوقود/ar




 


No comments:

Post a Comment