Search Khaleej Dailies

Thursday, August 6, 2020

أندرسن جلوبال تُعلن دخولها السوق التشيلية من خلال إضافة شركتين متعاونتين


سان فرانسيسكو -الأربعاء 5 أغسطس 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت "أندرسن جلوبال" عن دخولها إلى السوق التشيلية من خلال اتفاقيات تعاون مع شركتين تتخذان من سانتياغو مقراً لهما: شركة المحاماة "تشيرجوين بينيافيل" وشركة الضرائب "إس بيه إيه إس إيه كونسولتينج". وتتعاون الشركتان في إطار شراكة وثيقة مع بعضها وتُسهمان في إضفاء عمقٍ واتساعٍ على منصة المؤسسة في أمريكا اللاتينية في ظلّ مواصلة توسعها المطرد.

وتأسست شركة "تشيرجوين بينيافيل"، التي تعمل تحت قيادة المدير الإداري للمكتب أندريه تشيرجوين، عام 2009. هي شركة محاماة تُقدّم خدمات متكاملة متخصصة في القانون التجاري وقانون الشركات وعمليات الدمج والاستحواذ والطاقة وقانون العمل والخدمات المصرفية والمالية. وتعمل الشركة مع مجموعة متنوعة من العملاء المؤسسين، إذ تصبّ تركيزها على توفير الدعم القانوني للشركات متعددة الجنسيات التي تُدير أعمالاً في تشيلي، فيما تساعد أيضاً الشركات القائمة في تشيلي على تلبية احتياجاتها القانونية المحلية والدولية. ويُشار إلى أنّه تم تكريم شركة "تشيرجوين بينيافيل" من قِبل "آي إف إل آر 1000" و"ليدرز لييج" و"بيست لويرز".

وفي إطار تعليقه عل هذه الاتفاقية، قال أندريه: "تلتزم شركتنا بتقديم حلول نوعية وشاملة لعملائنا المحليين والدوليين. وبفضل القدرات التي ستزودنا بها ’أندرسن جلوبال‘ سنتمكّن من تقديم حلول سلسة تُعدّ الأفضل ضمن فئتها على الصعيد العالمي. ونتطلع إلى التعاون مع الأفراد ذوي التفكير المماثل الذين يثمّنون الاستقلالية والشفافية عند التعامل مع شؤون العملاء".

ومن جهةٍ أخرى، تقدّم "إس بيه إيه إس إيه كونسولتينج" منذ أكثر من 20 عاماً مجموعة كاملة من الخدمات الاستشارية مع التركيز على الاستشارات الضريبية وخدمات المحاسبة والامتثال بالمرتّبات والأجور. وتتضمن قائمة خبرات الشركة أيضاً معرفة وفهماً معمقين للمعايير الدولية لإعداد التقارير المالية والقواعد الخاضعة للضرائب، إلى جانب تركيزها القوي على الشركات الأسترالية التي تُدير أعملاً في تشيلي.

وقال رودريغو غيريرو، الشريك الإداري لمكتب "إس بيه إيه إس إيه": "نحن على يقين أنّ العمل النوعي يتطلب إدارة جيدة وعلاقة موثوقة مع العملاء، فضلاً عن معرفة محددة بأعمالهم وقطاعاتهم. وتُعدّ مقاربة ’أندرسن جلوبال‘ المتكاملة في تقديم الخدمات الضريبية والقانونية، مكملةً بشكل استثنائي لقاعدة عملائنا الحالية وعلاقة العمل القوية التي تجمع بالفعل بين ’تشيرجوين بينيافيل‘ و’إس بيه إيه إس إيه‘، ما يمنحنا ميزة تنافسية في سوقنا فيما نواصل العمل مع عملاء محليين ودوليين".

من جانبه، قال مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن": "طورت ’تشيرجوين بينيافيل‘ و’إس بيه إيه إس إيه كونسولتينج‘ علاقة عمل وثيقة بينهما. وتُضفي هذه الشركات الديناميكية والمبتكرة مستوى إضافياً من الحماس والتفاني، ما يجعلها مناسبة تماماً لمؤسستنا. وتُعدّ تشيلي منطقة مهمة لخططنا بالتوسع في أمريكا الجنوبية، وستعزز استراتيجية الشركات القائمة على التعاون، إلى جانب خبرتها في الموضوع ومعرفتها بالسوق، المنصة العالمية لمؤسستنا".

وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً حوالي 6,000 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 186 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20200804005373/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
ميغان تسوي

"أندرسن جلوبال"

هاتف: 4157642700

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أندرسن-جلوبال-تعلن-دخولها-السوق-التشيلية-من-خلال-إضافة-شركتين-متعاونتين/ar

No comments:

Post a Comment