Search Khaleej Dailies

Wednesday, August 26, 2020

P.I. Works و Beeline Russiaتبرمان شراكة لتغيير تجربة ملايين العملاء في مجال الجوّال

Beeline Russia، وهي مشغّل رقمي بارز يضم نحو 50 مليون مشترك، تختار شركة P.I. Works للتحوّل إلى عمليات الشبكات الآلية المدفوعة بالتجربة


إسطنبول -الثلاثاء 25 أغسطس 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة Beeline Russia، وهي مشغّل اتصالات رقمي بارز في روسيا، عن اختيار خدمات شبكات الاتصال وتكنولوجيا الأتمتة المتطورة التي تُقدّمها شركة P.I. Works لإحداث تحوّل جذري في عمليات شبكتها وتعزيز تجربة العملاء.

وبموجب الشراكة، سيتم نشر كلّ من برمجيات إدارة الشبكات الآلية من P.I. Works على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع ومنتجات إدارة الأداء لصالح شبكات الجيل الثاني 2G والجيل الثالث 3G والجيل الرابع 4G  الخاصة بشركة Beeline، وتشمل قائمة الخدمات المقدّمة الشبكات اللاسلكية وشبكات النقل وشبكات الخدمات الأساسية. وبدأت عمليات طرح هذه الخدمات الأولية في كلّ من موسكو وسانت بطرسبرغ وكراسنودار من خلال العمليات الذكية لشبكة Beeline.

وبحسب Beeline، تُظهر النتائج المبكّرة لعملية طرح هذه الخدمات تحقيق كفاءة عالية في مجال الاستخدام الأمثل لموارد الطيف الترددي (spectrum resources)، ما يُمهد الطريق أمام توفير سرعات أعلى لنقل لبيانات وموثوقية أعلى للخدمة. علاوة على ذلك، سمحت عملية طرح هذه الخدمات أيضاً بتحسينات كبيرة في مؤشرات أداء شبكة Beeline من حيث السعة والوصول والإنتاجية. وأدت هذه التحسينات المحقّقة، بالإقتران مع خبرة P.I. Works طويلة الأمد وتجربتها العالمية واعتماداها لأفضل الممارسات، في جعل شبكة Beeline أكثر تنافسية وتركيزاً على العملاء.

وفي هذا السياق، قال فاليري شورزين، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون التطوير التكنولوجي، لشركة "فيمبيل كوم" (الشركة المسؤولة عن إطلاق علامة Beeline التجارية):

"لا يزال تطوير الشبكة من أبرز مجالات تركيزنا الاستراتيجي. إن شبكة التطور طويل الأمد LTE متوفرة حالياً في المدن الروسية التي تضمّ 87 في المائة من سكان البلاد، ونواصل توسيع نطاق التغطية بما يلبي مصالح عملائنا من خلال برنامج تطوير الشبكة. وفي إطار سعيها لتحسين بنيتها التحتية، كانت Beeline أول مشغل روسي ينتقل إلى الجيل الجديد من نظام الشبكات ذاتية التنظيم SON. وقد ساهم ذلك في تحسين أداء الشبكة في موسكو، وتوفير سرعات عالية في مجال نقل البيانات وموثوقية أعلى للخدمة. وسجّلت سرعة الإنترنت الجوال في موسكو زيادة بلغت 27 في المائة بعد طرح هذا النظام. وبفضل تشغيل هذا النظام الجديد، ستغدو Beeline شركة تركز بشكل أكبر على العملاء في سوق الاتصالات والتكنولوجيا الرقمية".

من جانبه، قال ظافر جينك، مدير خدمات الشبكة لدى P.I. Works: "بصفتها مزوّداً مستقلاً لمنتجات الأتمتة، تُولي P.I. Works أولوية قصوى لمصالح عملائها. وتُتيح لنا خبرتنا في مجال الخدمات العالمية، إلى جانب حافظة الأتمتة متعددة التقنيات ومتعددة البائعين، القدرة على تلبية متطلبات Beeline من حيث الجودة والكفاءة والتغيير. كما تسمح لنا هذه القدرات بفهم  احتياجات شركة Beeline الحالية والمستقبلية في مجال تحويل شبكات الاتصالات وتوسيع نطاق شراكتنا مع مجموعة ’فيون‘".

للمزيد من المعلومات حول خدمات شبكات الاتصال وتكنولوجيا الأتمتة المتطورة من P.I. Works، يُرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني التالي: marketing@piworks.net.

لمحة

https://pi.works/2QjNUlX

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة تفقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
لاتصالات وسائل الإعلام

شركة P.I. Works

مليح مراد

البريد الإلكتروني: marketing@piworks.net




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/pi-works-و-beeline-russiaتبرمان-شراكة-لتغيير-تجربة-ملايين-العملاء-في-مجال-الجوال/ar

No comments:

Post a Comment