Search Khaleej Dailies

Wednesday, August 26, 2020

برامج الولاء تواصل لعب دور محوري في نجاح تجار التجزئة

يوفر التقرير العالمي معلومات ورؤى تحليلية قيّمة في تفضيلات المتسوّقين خلال أزمة تفشي الوباء يمكن أن تساهم في تحفير حركة المستهلكين وزيادة العائدات وتحسين إمكانية استبقاء العملاء



أتلانتا-الثلاثاء 25 أغسطس 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) -  نشرت اليوم "بيه دي آي" (www.pdisoftware.com)، وهي المزوّد العالميّ للحلول لقطاعات تجارة التجزئة في مجال السلع الاستهلاكية اليومية وتجارة بيع البترول بالجملة، النتائج التي توصّلت إليها في تقرير متسوق متاجر التجزئة لعام 2020  الذي يقدم معلومات ورؤى تحليلية عن كيفية تحول عادات وسلوك المستهلكين بين متسوقي متاجر التجزئة وسط ظروف تفشي وباء عالمي.

تسلّط النتائج الضوء على المنظور العالمي لنحو 450 من تجار التجزئة في عدة بلدان ، بما في ذلك اجابات مستقاة من استطلاع للآراء شمل نحو 2500 مستهلك أمريكي و 150 من صنّاع القرار يعملون لدى تجار التجزئة والبقالة والعلامات التجارية للسلع الاستهلاكية المعبأة.

وتشمل النتائج الرئيسية التي توصل إليها الاستبيان ما يلي:

حدّد تجار التجزئة الأمريكيين وغير الأمريكيين خاصّية "الاحتفاظ بالعملاء" على رأس قائمة ضرورات العمل
الحالية (تجار التجزئة الأمريكيين 16 في المائة، تجار التجزئة غير الأمريكيين 18 في المائة).

يضع تجار التجزئة التركيز بشكل متزايد على "تجربة العملاء" كوسيلة لتعزيز العائدات. ويشير تجار التجزئة الأمريكيين (66 في المائة) و تجار التجزئة غير الأمريكيين (74 في المائة) أنهم يخططون لتحسين تجربة العملاء بعد انحسار الوباء.
أشار عدد متزايد من الأعضاء ضمن برامج ولاء متاجر التجزئة (40 في المائة) أنهم يستخدمون حالياً التطبيق المحمول لتتبع واسترداد المكافآت أكثر من جميع أعضاء برامج الولاء الأخرى (37 في المائة).
وفي هذا السياق، قال براندون لوجسدون، الرئيس والمدير العام لحلول التسويق السحابية وتسعير الوقود لدى شركة "بيه دي آي": "تعمل برامج الولاء الفعالة على استخدام البيانات بشكل فعال لتحفيز التغيير المربح في سلوك المستهلكين. لقد تغيّرت عادات المستهلكين بشكل جذري بسبب تفشي الوباء والقوى المحرّكة للسوق الأخرى؛ بالتالي، تعدّ البيانات المستمدة من برامج الولاء أكثر أهمية من أي وقت مضى للحفاظ على الصدارة والتكيف مع اتجاهات المستهلكين المتطورة."

علاوة على ذلك، كان لانتشار وباء كورونا المستجد ("كوفيد-19") تأثير كبير على الطريقة التي يسدد بها المستهلكين ثمن مشترياتهم حالياً، وحتماً في المستقبل المنظور. وقد اختبر نحو ثلاثة من أصل عشرة من تجار التجزئة الأمريكيين وغير الأمريكيين تغيّرات في اتجاهات الشراء والدفع لدى المستهلكين، مثل زيادة عمليات الدفع غير المتصل أو باستخدام الهاتف الجوال، بالإضافة إلى عمليات استلام الطرود من السيارة أو التسليم المنزلي.

يمكنكم تحميل التقرير الكامل هنا.

لمحة عن "بيه دي آي"

تساعد شركة "بروفاشونال داتاسولوشنز" ("بيه دي آي") تجار التجزئة في مجال السلع الاستهلاكية اليومية وتجار بيع البترول بالجملة على الازدهار من خلال التحول الرقمي وبرمجيات المؤسسات التي تمكّنهم من زيادة العائدات الرئيسية، وتحسين العمليات وتوحيد أعمالهم عبر سلسلة القيمة بأكملها. يعتمد أكثر من 1500 عميل في أكثر من 200 ألف موقع حول العالم على حلول تخطيط موارد المؤسسات والخدمات اللوجستية وأسعار الوقود والحلول السحابية التسويقية الخاصة بنا لتقديم رؤى تسهم في زيادة الكميات والهوامش وتعزيز ولاء العملاء. تمتلك "بيه دي آي" وتشغّل برنامج الولاء "فيول ريووردز" الذي يُصنف باستمرار كأفضل برنامج لتوفير الوقود عاماً بعد عام. على مدى أكثر من 35 عاماً، ساعدت مجموعة الحلول الشاملة والخبرة المثالية التي نقدمها العملاء مهما كانت أحجامهم على إعادة تخيل أشكال مؤسساتهم وتقديم تجارب استثنائية لهم. للمزيد من المعلومات حول "بيه دي آي"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.pdisoftware.com .

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200825005221/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
تاواندا كارلتون، "ميديا فرنزي جلوبال"

هاتف: 9103587224

البريد الالكتروني: tawanda@mediafrenzyglobal.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/برامج-الولاء-تواصل-لعب-دور-محوري-في-نجاح-تجار-التجزئة/ar



No comments:

Post a Comment