Search Khaleej Dailies

Friday, August 7, 2020

زينجا تدخل في اتفاقية للاستحواذ على "روليك" التي تتخذ من اسطنبول مقراً لها، وهي واحدة من الشركات الأسرع نمواً المتخصصة في ألعاب الأجهزة المحمولة الفائقة السهولة في التحميل والمباشرة باللعب المعروفة بهايبر كاجوال

  

 سان فرنسيسكو -الخميس 6 أغسطس 2020 [ ايتوس واير ]


     الدخول في واحدة من فئات ألعاب الأجهزة المحمولة الأكبر والأسرع نمواً

    حافظة مثيرة من الألعاب "الهايبر كاجوال" الرائجة، والتي تتميز بأكثر من خمسة ملايين مستخدم نشط يومي و65 مليون مستخدم نشط شهري على الأجهزة الجوالة

    توسيع وتنويع أعمال شركة "زينجا" في مجال الإعلانات

    إضافة فريق موهوب للغاية وشبكة واسعة من المطورين الخارجيين

    من المتوقع إغلاق الاستحواذ في 1 أكتوبر 2020


(بزنيس واير) - أعلنت اليوم "زينجا" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: ZNGA)، الشركة العالمية الرائدة في مجال الترفيه التفاعلي، أنها دخلت في اتفاقية للاستحواذ على شركة "روليك" التي تتخذ من اسطنبول مقراً لها، وهي شركة متخصصة في تطوير ونشر الألعاب على الأجهزة الجوالة، تملك حافظة مثيرة من الألعاب "الهايبر كاجوال" الرائجة التي تم تحميلها أكثر من 250 مليون مرة. ومع هذا الاستحواذ، تدخل "زينجا" إلى سوق الألعاب "الهايبر كاجوال"- وهي واحدة من فئات ألعاب الأجهزة الجوالة الأكبر والأسرع نمواً - وتضيف فريقاً موهوباً للغاية وشبكة واسعة من المطورين الخارجيين. وستسهم "روليك" بشكل ملموس في زيادة جمهورنا وتنمية أعمالنا الإعلانية.


وتعد "روليك"، التي تأسست في ديسمبر 2018 على يد كل من بوراك فاردال ودنيز باساران ومحمد كان يافوز، شركة متخصصة في نشر وتطوير الألعاب ""الهايبر كاجوال" تتخذ من اسطنبول بتركيا مقراً لها. وقد وصلت ثمانية من ألعاب "روليك" إلى المرتبة الأولى أو الثانية من بين أفضل الألعاب المجانية التي تم تحميلها من متجر التطبيقات في الولايات المتحدة، وكانت أحدث إصداراتها، "جو نوتس 3 دي" و"تانجل ماستر 3 دي"، أكثر لعبتين تم تحميلهما من متجر التطبيقات في الولايات المتحدة في الربع الثاني من عام 2020. وحالياً، تسجل عناوين "روليك" أكثر من خمسة ملايين مستخدم نشط يومي و65 مليون مستخدم نشط شهري على الأجهزة الجوالة.


وقال فرانك جيبو، الرئيس التنفيذي لشركة "زينجا" في معرض تعليقه على الاستحواذ: "نحن متحمسون للتوسع في فئة الألعاب ’الهايبر كاجوال‘ من خلال الاستحواذ على ’روليك‘، وهي واحدة من الشركات المتخصصة في تطوير ونشر هذا النمط من الألعاب الأسرع نمواً في العالم في عام 2020، بقيادة فريق مبدع ومذهل. وأضاف: "مع ’روليك‘، نعمل على زيادة جمهورنا بشكل هادف، وتوسيع وتنويع أعمالنا الإعلانية العالمية، وتنمية جعبة ألعابنا وشبكة مطورينا. إن كلاً من ’زينجا‘ و’روليك‘ في موقع جيد لتنموا معاً بشكل أسرع".


من جهته، قال بوراك فاردال، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ "روليك": "يفخر فريق ’روليك‘ بالانضمام إلى ’زينجا‘. تتلاءم خبرتنا في الألعاب ’الهايبر كاجوال‘  بشكل سلس مع كفاءة ’زينجا‘ في إدارة المنتجات وعلوم البيانات وتحقيق الدخل من الإعلانات والنشر العالمي المستوى. ومن خلال لائحة ’روليك‘ القوية التي تضم ألعاباً ’هايبر كاجوال‘ حالية وجديدة تنضم إلى حافظة ’زينجا‘، نتطلع إلى تعزيز مهمتنا الجماعية لربط العالم من خلال الألعاب".


هذا وستستحوذ "زينجا" على 80 بالمائة من "روليك" مقابل 168 مليون دولار أمريكي نقداً. وسيشمل احتساب الدفعة الأولى للصفقة أيضاً، ويتوقع إغلاقه في 1 أكتوبر 2020، تعديلات الإغلاق المتعارف عليها. وعلى مدى السنوات الثلاث المقبلة، ستستحوذ "زينجا" على الـ 20 بالمائة المتبقية بشكل أقساط متساوية ومقابل تقييمات مبنية على أهداف محددة للربحية.


ملاحظة للمحررين:


إن الفنون الرئيسية ومواد البث متوفرة للاستخدام وذلك من خلال الرابط الإلكتروني التالي:  https://bit.ly/ZyngaRollic


لمحة عن شركة "زينجا"


تعدّ "زينجا" شركة عالمية رائدة في مجال الترفيه التفاعلي وتهدف إلى ربط العالم من خلال الألعاب. وشارك حتى اليوم أكثر من مليار شخص في ألعاب امتياز "زينجا"، ومن بينها "سي إس آر ريسينج"، و"إمبايرز آند بازيلز"، و"ميرج دراغونز!"، و"ميرج ماجيك" و"تون بلاست" و"توي بلاست" و"ووردز ويذ فريندز"، و"زينجا بوكر". وتتوفّر ألعاب "زينجا" في أكثر من 150 دولة ويمكن لعبها عبر منصات التواصل الاجتماعي والأجهزة الجوالة حول العالم. وتتخذ الشركة التي تأسست في عام 2007 من سان فرانسيسكو مقراً رئيسياً لها، ولها مكاتب في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وإيرلندا والهند وتركيا وفنلندا. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: www.zynga.com أو متابعة "زينجا" على "تويتر" أو "إنستجرام" أو "فيسبوك" أو مدونة "زينجا".


لمحة عن "روليك"


تعد "روليك"، التي تأسست في ديسمبر 2018، مطوراً وناشراً للألعاب مقره اسطنبول، وتركز على الألعاب المجانية الفائقة السهولة في التحميل والمباشرة باللعب  المعروفة بـ"هايبر كاجوال" على نظامي التشغيل "آي أو إس" و"أندرويد". وتضم الألعاب التي نشرتها "روليك" كلاً من "جو نوتس 3 دي" و"فليبر دانك" و"أونكت-بير ماتشنج بازل" و"بيكسل شوت 3 دي" وبيكر 3 دي" و"ريبير ماستر 3 دي" و"تانجل ماستر 3 دي" و"واتر شوتي" و"وويل سماش". وتلتزم "روليك" بإنتاج عناوين عالمية تجذب جماهير غفيرة، وبناء منظومة مزدهرة من المطورين في قطاع الألعاب في الوقت نفسه. للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني: www.rollicgames.com أو متابعة "روليك" عبر "فيسبوك" أو "لينكد إن" أو "إنستجرام" أو "تويتر" أو مدونة "روليك".


البيانات التطلعية


يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية، بما في ذلك البيانات المتعلقة، بين أشياء أخرى، بـ: قدرتنا على تحقيق الفوائد المرجوة من الاستحواذ على شركة "روليك أويون يازيليم في بازالاما أنونيم" (المشار إليها في ما يلي "روليك")، بما في ذلك زيادة جمهورنا العالمي وأعمالنا الإعلانية، ورفع متوسط عدد المستخدمين النشطين اليوميين والشهريين عبر الأجهزة الجوالة، والإضافة إلى جعبتنا التطويرية ونمونا الإجمالي، وسعر الشراء للاستحواذ على "روليك"، وشكل وتخصيص اعتبارات الصفقة، والتوقيت المتوقع أن يتم فيه إغلاق الصفقة، وقدرتنا على تحقيق التوقعات المالية. وغالباً ما تتضمن البيانات التطلعية كلمات مثل "نظرة"، "المتوقعة"، "المخطط لها"، "تعتزم"، "سوف"، "تتنبأ"، "تعتقد"، "تستهدف"، "تتوقع"، كما أن البيانات الواردة بالصيغة المستقبلية تعتبر بشكل عام بيانات تطلعية. وتنطوي الإنجازات أو النجاحات المحققة في المواضيع التي تغطيها هذه البيانات التطلعية على مخاطر كبيرة، وشكوك، وافتراضات، وقد تختلف نتائجنا الفعلية بشكل مادي عن تلك المتوقعة أو الضمنية. ولا ينبغي الاعتماد المفرط على هذه البيانات التطلعية التي تستند إلى المعلومات المتاحة لنا بتاريخ إصدار هذا البيان، ولا نتحمل موجبات تحديث أيّ بيانات تطلعيّة. ومن العوامل التي قد تؤدي إلى تغير النتائج الفعلية، تحقّق شروط إبرام الصفقة وقدرتنا على إغلاقها في الوقت المحدد ودمج "روليك" بفعالية وتحقيق الفوائد المرجوة للصفقة. تتوافر معلومات إضافية حول هذه المخاطر والشكوك والافتراضات وغيرها من العوامل التي قد تؤدي إلى تغير النتائج الفعلية الآن أو لاحقاً، على نحو مفصّل في النماذج المودعة من قبلنا لدى هيئة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية، والتي يمكن الحصول على نسخ منها من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لعلاقات المستثمرين على الرابط التالي: http://investor.zynga.com أو على الموقع الإلكتروني للهيئة: www.sec.gov.


المقاييس التشغيلية الرئيسية


ندير أعمالنا عن طريق تتبع العديد من المقاييس التشغيلية، بما في ذلك المستخدمون النشطون اليوميين عبر الأجهزة الجوالة، والتي تقيس المستخدمين اليوميين النشطين لألعابنا عبر الأجهزة الجوالة، ويتم قياسها وتقديرها من قبل أنظمة التحليل الداخلية خاصتنا. ونحدد هؤلاء المستخدمين النشطين اليوميين وغيرها من المقاييس التشغيلية باستخدام البيانات الداخلية للشركة بناءً على تتبع نشاط حساب المستخدم. كما نستخدم المعلومات التي توفرها أطراف ثالثة، بما في ذلك معلومات الدخول إلى الشبكة من أطراف ثالثة المستمدة من مزودي المنصات، لمساعدتنا على تتبع ما إذا كان لاعب ما قد دخل بموجب أكثر من حساب مختلف للمستخدم هو الشخص نفسه.


المستخدمون النشطون اليوميون عبر الأجهزة الجوالة. يعرّف بأنه عدد الأفراد الذين لعبوا لعبة أو أكثر عبر جهاز جوال خلال يوم محدد. أما معدل المستخدمين النشطين اليوميين لفترة محددة، فهو متوسط المستخدمين النشطين اليوميين لكل يوم خلال تلك الفترة. وبموجب هذا المقياس، فإن شخصاً يلعب لعبتين مختلفتين عبر الجهاز الجوال في اليوم نفسه يعد مستخدمين اثنين نشطين يوميين. ونستخدم المستخدمين اليوميين النشطين عبر الجهاز الجوال كمقياس لتفاعل الجمهور.


المستخدمون النشطون الشهريون عبر الأجهزة الجوالة. يعرّف بأنه عدد الأفراد الذين لعبوا لعبة أو أكثر عبر جهاز جوال في الفترة التي تمتد لـ30 يوماً تنتهي بتاريخ القياس. وبموجب هذا المقياس، فإن شخصاً يلعب لعبتين مختلفتين عبر الجهاز الجوال في فترة الـ30 يوماً نفسها يعد مستخدمين اثنين نشطين شهريين. نستخدم المعلومات التي توفرها أطراف ثالثة لمساعدتنا على تحديد الأفراد الذين يلعبون اللعبة نفسها على الجهاز الجوال للحد من هذا التكرار. ولكن، ولأننا لا نحصل دائماً على بيانات الدخول إلى شبكة الأطراف الثالثة لربط الشخص الذي لعب بموجب أكثر من حساب مختلف للمستخدم، فقد يتم احتساب لاعب كعدد من المستخدمين النشطين الشهريين. إن معدل المستخدمين النشطين الشهريين لفترة محددة هو متوسط المستخدمين النشطين الشهريين عند كل نهاية شهر خلال تلك الفترة. ونستخدم المستخدمين النشطين الشهريين عبر الجهاز الجوال كمقياس لحجم الجمهور الإجمالي للّعبة.


يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200805005030/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts


علاقات المستثمرين في "زينجا"


ريبيكا لاو


البريد الإلكتروني: Investors@zynga.com


 


للاتصالات الصحفية- "زينجا"


سارة روس


البريد الإلكتروني: Sarah@zynga.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/زينجا-تدخل-في-اتفاقية-للاستحواذ-على-روليك-التي-تتخذ-من-اسطنبول-مقرا-لها-وهي-واحدة-من-الشركات-الأسرع-نموا-المتخصصة-في-ألعاب-الأجهزة-المحمولة-الفائقة-السهولة-في-التحميل-والمباشرة-باللعب-المعروفة-بهايبر-كاجوال/ar  

No comments:

Post a Comment