Search Khaleej Dailies

Tuesday, August 11, 2020

مراكز الأعمال البريطانية ستمثّل قطاع لحم الضأن البريطاني في منطقة الشرق الأوسط


دبي، الإمارات العربية المتحدة-الاثنين 10 أغسطس 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تم تعيين مراكز الأعمال البريطانية ("بي سي بي") لتكون الممثل الرسمي لقطاع لحم الضأن البريطاني في منطقة الشرق الأوسط، حيث ستعمل بالنيابة عن مجلس تنمية الزراعة والبستنة في المملكة المتحدة ("إيه إتش دي بي"). ويأتي هذا التعيين استجابة لارتفاع الطلب على لحم الضأن البريطاني على المستوى الدولي وبخاصة في منطقة الشرق الأوسط. وسيساهم في الترويج للحم الضأن البريطاني في المنطقة من خلال مراكز الأعمال البريطانية ("بي سي بي") وعلاقتها مع المشترين عبر الأسواق الرئيسية.

وقد شهد حجم الواردات من لحم الضأن البريطاني إلى منطقة الشرق الأوسط ارتفاعاً هائلاً بنسبة 319 في المائة بين عامي 2018 و 2019، نتيجة للتركيز المستمر على تعزيز الأعمال في المنطقة، بحيث تشير التقديرات إلى ارتفاع قيمة التجارة بمقدار 2.5 مليون جنيه إسترليني خلال تلك الفترة. ومع تراجع إمدادات لحم الضأن من الأسواق الدولية المنافسة في الأعوام الأخيرة وزيادة الطلب المقابل على الزراعة المستدامة، يعتبر قطاع لحم الضأن البريطاني مؤهلاً بأمثل وجه ليصبح المزوّد المفضّل في المنطقة.

ويعدّ قطاع اللحوم في المملكة المتحدة واحداً من القطاعات الأكثر تنظيماً في العالم من حيث رعاية الحيوانات ومعايير سلامة الغذاء ويحظى باحترام على الصعيد العالمي بفضل الحرص على توفير المنتجات الزراعية ذات الجودة الأعلى. كما يتميّز لحم الضأن البريطاني بكونه قائماً إلى حد كبير على الرعي الحر في المساحات المفتوحة، ويتغذى على الأعشاب، ويتم إنتاجه بموجب مخططات مستدامة  لخفض التأثير على البيئة. كما تتميز معظم منتجات المواشي التي تربى على الأعشاب اللحوم بنكهات مميزة وجودة طعام فائقة، الأمر الذي يحظى بتقدير خاص في منطقة الشرق الأوسط.

وقد علق الدكتور أوال فوسيني، مدير قطاع الأغذية الحلال في مجلس تنمية الزراعة والبستنة في معرض على الأمر قائلا: "تشكل منطقة الشرق الأوسط سوقاً مهما لمصدري لحم الضأن البريطاني وسيساعد هذا الترتيب على بناء علاقة سليمة بين مجهزي اللحوم في المملكة المتحدة والمستوردين الرئيسيين في منطقة الشرق الأوسط".

وفي  حديثه عن هذا التعيين، قال جو هيبورث، الرئيس التنفيذي لمراكز الأعمال البريطانية: "يسرنا أن نتمكن من تأدية دور هام في دعم قطاع المزارع البريطاني في منطقة الشرق الأوسط. ويعتبر لحم الضأن منذ زمن طويل من المكونات المفضّلة في المطبخ الإقليمي، ونحن نعلم تمام العلم أن المستهلكين هنا يقدّرون الخيارات عالية الجودة ذات القيمة الغذائية العالية التي يوفرها لحم الضأن البريطاني".

ومن جهته، رحّب السيد سيمون بيني، المفوض التجاري لصاحبة الجلالة ملكة المملكة المتحدة إلى الشرق الأوسط، بهذا التطور وعلّق على الأمر بالقول: "يشكل تعيين مراكز الأعمال البريطانية لقيادة جهود التسويق وتطوير الأعمال في مجال لحم الضأن البريطاني في منطقة الشرق الأوسط خطوة إيجابية أخرى في جلب المنتجات البريطانية عالية الجودة إلى موائد الطعام والمطاعم في جميع أنحاء المنطقة. وتحتل المملكة المتحدة مركزاً رائداً في طليعة الابتكار الغذائي، كما أن هدفنا الدائم يتمثّل في مشاركة أفضل ما تنتجه المملكة المتحدة مع الآخرين."

لمحة عن مراكز الأعمال البريطانية

تُعد مراكز الأعمال البريطانية شركة للخدمات المهنية المباشرة بين الشركات تأسست بهدف توفير دعم تشغيلي وخدمات للشركات البريطانية تخوّلها الدخول إلى الأسواق البريطانية في الشرق الأوسط. وتعمل مراكز الأعمال البريطانية إلى جانب الحكومة البريطانية لتقديم خدمات تجارية عند الطلب، وتوفير المساعدة العملية والإرشاد والتوجيه للمصدّرين في المملكة المتحدة. وتُعتبر مراكز الأعمال البريطانية جزءاً من شركة "أو سي أو جلوبال" الاستشارية المتخصصة في التجارة والاستثمارات الأجنبية ( www.ocoglobal.com).

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة تفقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
جو هيبورث

مدير الشركة في منطقة الشرق الأوسط

هاتف:  +971563546277

البريد الإلكتروني: joe.hepworth@bcbuae.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/مراكز-الأعمال-البريطانية-ستمثل-قطاع-لحم-الضأن-البريطاني-في-منطقة-الشرق-الأوسط/ar

No comments:

Post a Comment