Search Khaleej Dailies

Saturday, August 8, 2020

أندرسن جلوبال تُبرم اتفاقية تعاون مع سي إف إيه أفريقيا في بوركينا فاسو



سان فرانسيسكو-الجمعة 7 أغسطس 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تواصل "أندرسن جلوبال" توسعها في غرب أفريقيا من خلال اتفاقية تعاون مع "سي إف إيه أفريقيا"، وهي شركة للخدمات الضريبية والقانونية تقع في واغادوغو، في خطوة تشكّل أول وجود للشركة في بوركينا فاسو، ما يبرهن على الحضور المتزايد لـ"أندرسن جلوبال" في القارة الأفريقية.

تأسست "سي إف إيه أفريقيا" عام 2004 ويقودها المدير الإداري لمكتب الشركة براهيما جوير، وقد نمت لتضم حوالي 20 متخصصاً يقدمون المشورة لمجموعة كبيرة من العملاء على الصعيدين الإقليمي والدولي. وتوفر الشركة مجموعة من الخدمات الضريبية والقانونية، بما في ذلك خدمات المشورة والإرشاد في مجال الضرائب، والامتثال الضريبي، وتسعير التحويلات، وقانون الشركات والقانون التجاري، وهيكلة الضرائب.

وقال براهيما في هذا السياق: "تتمثل أهمّ أولويّاتنا في تزويد عملائنا بأسلوب مصمم خصيصاً لتلبية احتياجاتهم وبأفضل الحلول ضمن فئتها. وتساهم استراتيجية ’أندرسن جلوبال‘ في التوسع وتركيزها على تزويد العملاء بالخدمات الضريبية والقانونية عالية الجودة في تعزيز ميزتنا التنافسية، وستتيح لنا تقديم خدمات أفضل لعملائنا عبر الحدود. وإننا نتطلع قدماً إلى توفير حلول سلسة ومبتكرة ومرتكزة على العملاء على مستوى العالم إلى جانب زملائنا حول العالم".

ومن جانبه، عقّب مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن" قائلاً: "تعتبر ’سي إف إيه أفريقيا‘ شركة مبنية على أساس الإدارة الجيّدة والشفافيّة. وتجمع بالفعل بين فريقنا وبراهيما وفريقه علاقة عمل راسخة ووثيقة في ساحل العاج، متمثلة في ’موندون كونسي‘، التي تشكل الأساس للنجاح ونحن نواصل تعزيز حضورنا إلى حد كبير في أفريقيا هذا العام".

وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من ستة آلاف أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 187 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" businesswire.com)) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200806005200/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

ميغان تسوي

"أندرسن جلوبال"

هاتف: 4157642700

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أندرسن-جلوبال-تبرم-اتفاقية-تعاون-مع-سي-إف-إيه-أفريقيا-في-بوركينا-فاسو/ar

No comments:

Post a Comment