Search Khaleej Dailies

Wednesday, June 10, 2020

فيلودين ليدار تُعلن عن توقيع اتفاقية مبيعات مع أجروينتيلي


 تدعم مستشعرات فيلودين ليدار المركبات الزراعية ذاتية القيادة الخاصة بشركة أجروينتيلي 

سان فرانسيسكو، كاليفورنيا -الثلاثاء 9 يونيو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فيلودين ليدار" عن توقيع اتفاقية مبيعات لمدة ثلاثة أعوام مع شركة "أجروينتيلي" المتخصصة في تطوير حلول الزراعة الذكية. وتستخدم "أجروينتيلي" مستشعرات "فيلودين ليدار" في إنتاج ناقلات الأدوات ذاتية القيادة "روبوتي" التي تُسهم في زيادة الكفاءة في الحقول وتساعد المزارعين على توفير الوقت والمال.

وتستخدم "روبوتي" مستشعرات "بوك" من "فيلودين" للتنقل الآمن والفعال في الأراضي الزراعية. وتدعم مجموعة واسعة من المعدات مثل آلة نثر البذور الدقيقة، آلة إزالة الأعشاب الضارة بين الصفوف، وآلة زرع البذور. وتقوم "روبوتي" بعمليات زراعية دقيقة للغاية ومحددة بحسب الموقع، بما في ذلك تحضير فراش البذور ونثر البذور وإزالة الأعشاب الضارة والتسميد والرش والجزّ.

وتُعد الناقلات "روبوتي" مناسبة للمزارع التقليدية والعضوية، إضافةً إلى الزراعة المحافظة. ويُمكن للمزارعين السماح للروبوت بالعمل بشكل ذاتي أو التحكم به يدوياً من خلال حاسب لوحي باستخدام تطبيق. وصُمّمت ناقلات "روبوتي" مع التركيز على السلامة، حيث تتفاعل بسرعة ودقة في حالة بروز خطر وقوع حادث.

وفي هذا السياق، قال تومي إي مادسين، الرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا بشركة "أجروينتيلي": "تُعد ناقلة ’روبوتي‘ أداة أتمتة فعالة لزيادة الإنتاجية الزراعية. وتتمتع بذات قدرات الجرارات الأصغر، إلّا أنّه يمكنها إتمام العمليات دون سائق. وتعد مستشعرات ’فيلودين ليدار‘ ضرورية لمساعدة ’روبوتي‘ على بدء حقبةٍ جديدة في مجال التكنولوجيا الزراعية، حيث يصبح نشر الناقلات ذاتية القيادة أمراً مستداماً تجارياً وتندمج في عمليات الزراعة اليومية".

من جانبه، قال إيريك شميت، المدير التنفيذي لمنطقة أوروبا بشركة "فيلودين ليدار": "تُسهم ابتكارات ’أجروينتيلي‘ في مجال تقنيات ومعدات الأتمتة المستدامة برسم معالم مستقبل إنتاج المحاصيل. وتُعدّ الناقلات ’روبوتي‘ مثالاً يوضح كيف تُمكّن مستشعرات ’فيلودين‘ الدقة والسلامة في المركبات ذاتية القيادة. وتساعد تقنيات الأتمتة من قبيل ’روبوتي‘ في معالجة مشكلة نقص العمالة المؤهلة التي تواجهها المزارع والحاجة إلى التعامل مع الزراعة الموسمية دون استخدام منتجات حماية المحاصيل".

وتُوفر مستشعرات "فيلودين بوك" بيانات إدراكية حاسوبية غنية تُتيح الكشف في الوقت الفعلي عن الأجسام والمساحات الفارغة في الوقت الفعلي، ما يدعم تنقلاً آمناً وتشغيلاً موثوقاً. ويُعدّ "بوك" مستشعر ليدار صغير ومدمج يبلغ مداه 100 متر. وبفضل موثوقيته وكفاءته في استهلاك الطاقة والرؤية المحيطية التي يوفرها، يُعدّ ’بوك‘ حلّاً مثالياً للتطبيقات الذاتية منخفضة السرعة وميسورة التكلفة.

لمحة عن شركة "فيلودين ليدار"

تقدم "فيلودين" حلول أجهزة استشعار "ليدار" ذكية وقوية للقيادة الذاتية ومساعدة السائق. تتخذ الشركة من سان جوزيه في كاليفورنيا مقراً لها، وقد ذاع صيتها حول العالم بفضل حافظتها التي تضم تقنيات أجهزة استشعار "ليدار" المبتكرة. في عام 2005، قام مؤسس الشركة ورئيسها التنفيذي ديفيد هول بتطوير أنظمة "ليدار" للرؤية المحيطة بالوقت الفعلي كجزء من عمليات شركة "فيلودين أكوستيكس"، محدثاً بذلك ثورة في مجال الرؤية والقيادة الذاتية في مجموعة من التطبيقات الخاصة بالسيارات وأنظمة الحركة الجديدة ورسم الخرائط والروبوتات والأمن. يشمل خط منتجات الشركة عالية الأداء مجموعة واسعة من حلول الاستشعار، بما فيها حل "بوك" الفعال من حيث التكلفة، و"ألترا-بوك" متعدد الاستعمالات، و"ألفا-برايم" المحسّن للقيادة الذاتية، وحل "فيلاراي" المعزز بنظام قيادة السائق المتطورة، فضلاً عن برمجيات "فيلا" الرائدة المتخصصة في مساعدة السائق.

يتوفر معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/52232198/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "لانديس" للاتصالات

شون دودال

هاتف: (415)2867121

البريد الإلكتروني: velodyne@landispr.com




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/فيلودين-ليدار-تعلن-عن-توقيع-اتفاقية-مبيعات-مع-أجروينتيلي/ar 

No comments:

Post a Comment