Search Khaleej Dailies

Thursday, June 25, 2020

أندرسن جلوبال تدخل سوقاً رئيسية جديدة من خلال توسّعها إلى غامبيا

سان فرانسيسكو-الأربعاء 24 يونيو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "أندرسن جلوبال" عن دخولها إلى سوق غامبيا من خلال عقد اتفاقية تعاون مع شركة "فاجارا تشامبرز"، وهي شركة محاماة تتخذ من فاجارا مقراً رئيسياً لها. ويأتي ذلك في إطار مواصلة توسعها السريع في القارة الأفريقية التي تعد جزءاً لا يتجزأ من الحضور العالمي لهذه المؤسسة.

على مدى أكثر من 25 عاماً، تعمل الشركة - بقيادة الشركاء الإداريين آن رافينجتون وماليك إف. إم باي، إلى جانب فريق عمل يضم 11 متخصصاً – باعتبارها شركة محاماة تقدّم خدمات متكاملة تتمتع بكفاءة في القطاع في مجالات التقاضي، وقانون الأعمال العام، والاتصالات والعقارات والخدمات المصرفية والسياحة. وقد تم تكريم شركة "فاجارا تشامبرز" باستمرار من قبل "تشامبرز جلوبال".

وفي هذا السياق، قال ماليك: "إنه لشرف أن تتعاون ’فاجارا تشامبرز‘ مع شركة ’أندرسن جلوبال‘. ويعكس هذا التعاون التزامنا بتقديم خدمات قانونية عالية المستوى للعملاء الأفراد والمؤسّسيّين والتجاريين، واستعدادنا لخدمة مصالحهم ليس فقط في منطقة غرب أفريقيا دون الإقليمية وإنما في جميع أنحاء مجتمع الأعمال الدولي. ونتطلع إلى العمل مع الأفراد ذوي التفكير المماثل، وإلى مواصلة ترسيخ شركة ممارسات قانونية منافسة في سوق غامبيا".

ومن جهته، أضاف مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسون جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن": "تُعدّ منصتنا الأفريقية بالفعل واحدة من أهم مزودي الخدمات القانونية في القارة؛ إذ يُعدّ بناء مؤسسة مرجعية في المنطقة عاملاً أساسياً في استراتيجيتنا. وعليه، يُسهم إضافة ’فاجارا تشامبرز‘ إلى شبكتنا في تعزيز عروضنا العالمية بشكل كبير. ويحمل ماليك وفريقه في جعبتهم خبرة واسعة وعميقة، وسيساهم التزامهم بالاستقلالية والقيادة في تعزيز قدراتنا في غامبيا وخارجها".

وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلين والمنفصلين قانونيّاً، وتضم أخصائيي خدمات ضريبية وقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة عام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضم "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 5,000 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 175 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة. 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts
ميغان تسوي
"أندرسن جلوبال"
هاتف: 4157642700

 

No comments:

Post a Comment