Search Khaleej Dailies

Thursday, June 25, 2020

إزري تفوز بلقب الشركة الرائدة في منصات المعلومات حول المواقع بحسب تقرير صادر عن شركة أبحاث السوق المستقلة

ريدلاندز، كاليفورنيا-الأربعاء 24 يونيو 2020 [ ايتوس واير ]

-(بزنيس واير): أعلنت شركة "إزري"، الرائدة عالمياً في مجال أنظمة المعلومات الجغرافية والمعلومات حول المواقع وتقنيات رسومات الخرائط، اليوم أنّ شركة "فوريستر" المستقلة لأبحاث السوق كرّمت "إزري" بحسب تقرير بعنوان "ذي فورستر ويف: منصات المعلومات حول المواقع، تقييم صادر في الربع الثاني من عام 2020". يهدف التقرير إلى تقدير قيادة "إزري" في تكنولوجيا المعلومات حول المواقع ويسلط الضوء على التزام الشركة طويل الأجل بتطوير بنية تحتية جغرافية مكانية عالمية مشتركة.

هذا ويشير تقرير "فوريستر" إلى أن "القوة الرئيسية لمنصة ’إزري‘ تكمن في مجموعتها الكاملة من قدرات المعلومات حول المواقع. إذ إنها تتمتع بعمق وقوة في مجالات متعددة، من ضمنها إدارة البيانات ومنتجات البيانات والتصور المكاني والتحليلات وتطبيق المعلومات حول المواقع".

وقال جاك دينجرموند، مؤسّس ورئيس شركة "إزري"، في هذا السياق: "نعتقد أن حصول ’فوريستر‘ على هذا التكريم يعد دليلاً واضحاً على أنّ ’إزري‘ تقدم منصة في مجال الذكاء المكاني قابلة للتطوير بالفعل". وأضاف: "بالتزامن مع تزايد ترابط العالم يومياً، تزداد أهمية القدرة على فهم البيانات المكانية وتنظيمها وتصورها واستخدامها، ويسعدنا أن نساهم في ذلك بواسطة منصتنا".

في التقرير الذي أعدّه جيمس ماكورميك، نالت "إزري" أعلى تصنيف في معايير التصور المكاني والتحليلات وإدارة بيانات المعلومات حول المواقع. وحصلت الشركة أيضاً على أعلى الدرجات ضمن فئتي العروض الحالية والتواجد في السوق.

ومن جهته، قال ديرك جورتر، رئيس إدارة المنتجات في "إزري": "نعمل باستمرار على تحسين منصة المعلومات حول المواقع، ’آرك جي آي إس‘، من خلال ابتكار أدوات وقدرات جديدة". وأضاف: "توفر ’إزري‘ منصة كاملة في مجال المعلومات حول المواقع تُستخدم عبر العديد من القطاعات. كما أنها تدعم العملاء من خلال تلبية مجموعة من الاحتياجات وتعمل على تطبيق التحليلات الجغرافية المكانية لتحليلات السوق والعملاء، وتحليلات الملاءمة (على سبيل المثال، اختيار موقع البيع بالتجزئة)، وإدارة البيانات المكانية (مثل المرافق)، والخدمات اللوجستية وإدارة سلسلة التوريد. تُستخدم منصة ’إزري‘ أيضاً في الجهود المبذولة للاستجابة للحالات الطارئة، وكان آخرها مكافحة جائحة ’كوفيد-19‘ (مرض فيروس كورونا 2019)".

لمعرفة المزيد حول تصنيف "إزري" في التقرير "ذي فورستر ويف: منصات المعلومات حول المواقع، تقييم صادر في الربع الثاني من عام 2020"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: go.esri.com/ForresterWave2020.

لمحة عن شركة "إزري"

تقدم شركة "إزري"، الرائدة في السوق العالمية في مجال برمجيات أنظمة المعلومات الجغرافية والمعلومات حول المواقع ورسومات الخرائط، أقوى سحابة جغرافية مكانية متوفرة لمساعدة العملاء على إطلاق الطاقات الكاملة للبيانات بهدف تحسين نتائج العمليات والأعمال. تأسست الشركة عام 1969، وتنتشر برمجيات شركة "إزري" في أكثر من 350,000 مؤسسة، بما فيها 90 شركة مُدرجة على قائمة "فورتشن 100"، وجميع حكومات الولايات الـ50، وأكثر من نصف المقاطعات (الكبيرة والصغيرة)، و87 كلية من أفضل 100 كلية في الولايات المتحدة وفق تصنيف مجلة "فوربس"، بالإضافة إلى الإدارات التنفيذية الـ15 للحكومة الأمريكية، وعشرات الوكالات المستقلة. والتزاماً منها بتكنولوجيا المعلومات الجغرافية المكانية، تعمل "إزري" على تصميم أكثر الحلول تطوراً للتحول الرقمي، وإنترنت الأشياء، والتحليلات المتقدمة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: esri.com.

حقوق الطبع محفوظة لـ "إزري" 2020. جميع الحقوق محفوظة. إنّ "إزري"، وشعار "إزري" العالم، و"ذا ساينس أوف وير" (علم المكان)، وموقع "إزري" الإلكتروني esri.com ونطاق esri.com@، هي علامات تجارية، أو علامات خدمة، أو علامات مسجلة لـ"إزري" في الولايات المتحدة، والاتحاد الأوروبي، أو غيرها من الولايات القضائية. قد تكون الشركات والمنتجات أو الخدمات الأخرى المذكورة هنا علامات تجارية، أو علامات خدمة، أو علامات مسجلة لأصحاب العلامات المعنيين.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
جو آن بروتشنيوسكي

العلاقات العامة في "إزري"

جوال: 3016932643

البريد الإلكتروني: jpruchniewski@esri.com






الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إزري-تفوز-بلقب-الشركة-الرائدة-في-منصات-المعلومات-حول-المواقع-بحسب-تقرير-صادر-عن-شركة-أبحاث-السوق-المستقلة/ar

No comments:

Post a Comment