Search Khaleej Dailies

Saturday, June 27, 2020

أندرسن جلوبال توسّع حضورها في ليبيريا


سان فرانسيسكو -الجمعة 26 يونيو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت "أندرسن جلوبال" عن توسيع حضورها في أفريقيا من خلال اتّفاقيّة تعاون مع شركة "بيكون" في ليبيريا، وهي شركة  متخصصة في خدمات المحاسبة الكاملة، ما يستكمل جهود المؤسّسة لتحقيق النموّ عبر منصّتها العالميّة وتوسيع حضورها في القارّة.

تأسّست شركة "بيكون" في عام 2015، ويقودها الشريك الإداري زيناه بي ساكي. ويضمّ فريق الشركة أكثر من 30 متخصّصاً بعضهم يشغلون حاليّاً مناصب حكوميّة رئيسيّة ويعملون في "بيكون" على سبيل الإعارة. وتقدّم الشركة التي تتّخذ من مونروفيا مقرّاً لها مجموعة من خدمات المحاسبة إلى العملاء في مختلف القطاعات، بما في ذلك الترويج والتصنيع والتعدين والزراعة.

وقال زيناه في هذا السياق: "يعكس نموّنا الثابت خلال الأعوام الأخيرة التزامنا بالقيادة والشفافية عند الاهتمام بشؤون العملاء، وقدرتنا في الحفاظ على الميزة التنافسية في سوقنا من خلال التعاطي بفعالية مع حاجات العملاء في مجال الأعمال الدائم التغيّر. ويشكّل تعاوننا مع ’أندرسن جلوبال‘  الخطوة المنطقية التالية ضمن مسيرة شركتنا على طريق النموّ المستمرّ، مع إيماننا بأنّها فرصة تآزريّة لنا ستسمح لشركتنا بالاستمرار في تلبية الحاجات الإقليمية والعالمية لعملائنا".

وصرّح مارك فورساتز، الرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن" ورئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال"، قائلاً: "يبقى توسّعنا في أفريقيا أولويّة رئيسيّة لمؤسستنا، وإنّ العمل مع أفراد عالميّي المستوى ومتقاربي التفكير مثل العاملين في شركة ’بيكون‘ يسمح لنا بتعزيز منصتنا العالمية بنجاح من أجل تقديم الخدمات الضريبية بطريقة سلسة". وأضاف: "تشكّل إضافة شركة ’بيكون‘ انعكاساً لطموحنا لاستكمال تنمية حضورنا في أفريقيا، كما تشكّل شهادةً عن التقدّم الذي نحققه لزيادة حصّتنا في السوق عبر القارة".

وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 5,000 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 176 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

ميغان تسوي

"أندرسن جلوبال"

هاتف: 4157642700


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أندرسن-جلوبال-توسع-حضورها-في-ليبيريا/ar 

No comments:

Post a Comment