Search Khaleej Dailies

Saturday, September 28, 2019

أسيند تحصل على تصريح لتوسيع قدرتها الإنتاجية من وسيط النايلون الأديبونايتريل (إيه دي إن)، ولتركيب وحدةٍ للإنتاج المشترك



هيوستن-الجمعة 27 سبتمبر 2019 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): مُنحت شركة "أسيند بيرفورمانس ماتيريالز" موافقة على ترخيص من قبل قسم الإدارة البيئية في ألاباما من أجل توسيع قدرتها الإنتاجية من وسيط النايلون "الأديبونايتريل" الذي تم الإعلان عنه سابقاً وتركيب وحدة للإنتاج المشترك في منشأتها في ديكاتور.

وقال فيل ماك ديفيت، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "أسيند" في هذا السياق: "تتيح لنا تقنيتنا الفريدة من وسيط النايلون ’الأديبونايتريل‘ (’إيه دي إن‘) الاستفادة من سعة إضافية في الوقت المحدد وعلى نحو فعال من حيث التكلفة للوفاء بالتزامنا بدعم نمو العملاء. وسيمكّننا تركيب وحدة للإنتاج المشترك من الوفاء بالتزانما بعمليات أكثر استدامة".

وتتوقع الشركة أن وحدة الإنتاج المشترك ستسهم في خفض انبعاثات غازات الدفيئة في منشأتها في ديكاتور بنسبة 60 في المائة. وستتم كل من عملية توسيع القدرة الإنتاجية من وسيط النايلون "الأديبونايتريل" وتركيب وحدة الإنتاج المشترك على مراحل خلال فترة الـ 24 إلى 36 شهراً القادمة.

لمحة عن "أسيند بيرفورمانس ماتيريالز"

تعتبر "أسيند بيرفورمانس ماتيريالز" مزوداً عالمياً رائداً للمواد البلاستيكية عالية الجودة، والألياف والمواد الكيميائية. وهي واحدة من المنتجين الأكبر لمنتجات "البولي أميد 66" (بيه إيه 66) المتكاملة. تتخذ "أسيند" من هيوستن في تكساس مقراً رئيسياً لها ولديها تسعة مواقع عالمية، بما في ذلك خمسة مرافق تصنيع متكاملة تقع في جنوب شرق الولايات المتحدة، ومنشأة تركيب المواد البلاستيكيّة الهندسيّة في أوروبا، تهدف جميعها إلى الابتكار والإنتاج الآمن. ونظراً لكون شركة "أسيند" تملك ثلاثة من أكبر مرافق المعالجة الكيميائية في العالم، فموادها تشكل حجر الأساس للمنتجات التي تستخدم في التطبيقات اليومية من الملابس وصولاً إلى الوسائد الهوائية، مروراً بوصلات الكابلات وألواح الدوائر الكهربائية والسجاد وقطع غيار السيارات. إن القوة العاملة التي تتمتع بها "أسيد" ويبلغ عديدها 2600 موظف ملتزمة بإحداث فرق في المجتمعات التي نعمل فيها من خلال ريادة عملية تطوير حلول المواد التي تلهم الجميع، أينما تواجدوا، كل يوم.

معاً، نحدث الفرق.

معاً، نلهم كل يوم.

يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول "أسيند" على الموقع الإلكتروني التالي:  www.ascendmaterials.com

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190926005645/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

أليسون جان

هاتف: 17132109809+

البريد الإلكتروني: ajahn@ascendmaterials.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أسيند-تحصل-على-تصريح-لتوسيع-قدرتها-الإنتاجية-من-وسيط-النايلون-الأديبونايتريل-إيه-دي-إن-ولتركيب-وحدة-للإنتاج-المشترك/ar


No comments:

Post a Comment