Search Khaleej Dailies

Thursday, September 26, 2019

إيه إم بيست تقود ورشة عمل حول نقاط القوة والتوجهات السائدة في قطاع إعادة التأمين في أفريقيا ومنهجية التصنيف الائتماني الخاصة بالشركة في منتدى تستضيفه تونس

لندن-الثلاثاء 24 سبتمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): سيعقد الرؤساء التنفيذيون في "إيه إم بيست" ورشة عمل مالية للبحث في أسواق التأمين في أفريقيا واستكشاف الاعتبارات الرئيسية لشركات التأمين العاملة في القطاع ومناقشة نقاط قوته النسبية وتأثيرات المشاركة الأجنبية عليه. وتُنظَّم ورشة العمل المالية بالشراكة مع المنظمة الأفريقية للتأمين ("إيه آي أو")، وسوف تُعقد كجلسة موازية للمنتدى الأفريقي لإعادة التأمين بنسخته الرابعة والعشرين الذي سيقام في الفترة ما بين الـ 29 من سبتمبر والأول من أكتوبر 2019 في العاصمة تونس.

وسيتولى كل من تيم برنس، مدير التحليلات، وجيسيكا بوتيلو-يونج، كبيرة المحللين الماليين، والدكتور إيديم كوينيهيا، مدير قسم تنمية السوق والاتصالات، قيادة ورشة العمل التي ستقام نهار الاثنين 30 سبتمبر، في تمام الساعة الثانية بعد الظهر (بتوقيت وسط أوروبا).

وقد شهد قطاع إعادة التأمين في أفريقيا نمواً مطرداً في العقد الماضي. ومع ذلك، ترى "إي إم بيست" أن ظروف السوق صعبة بالنسبة لشركات إعادة التأمين، مع تقلب البيئات التشغيلية وارتفاع مستويات المخاطر الاقتصادية والسياسية. وتشمل المواضيع التي سيتم تناولها خلال ورشة العمل نظرةً إلى منهجية التصنيف الائتماني الخاصة بشركة "إيه إم بيست"، ونهجها الأساسي والقوى المحرّكة لتوجهات التصنيفات المستقبلية؛ والاعتبارات الرئيسية لشركات التأمين العاملة في أرجاء المشهد الاقتصادي في أفريقيا؛ إضافة إلى نظرة في نقاط القوة النسبية لأسواق التأمين في أفريقيا؛ وكيف تؤثر المشاركة الأجنبية على السوق.

هذا وتنشر "إيه إم بيست" تصنيفات آلاف من شركات التأمين وإعادة التأمين في أكثر من 90 دولة حول العالم، بما في ذلك التصنيفات الخاصة بعدد من شركات التأمين وإعادة التأمين الوطنية والإقليمية عبر أسواق التأمين في إفريقيا. ويمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات حول تصنيفات "إيه إم بيست" الائتمانية ومنهجية التصنيف الخاصة بالشركة وعملية التصنيف عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.ambest.com/ratings.

هذا ويتناول منتدى إعادة التأمين الأفريقي لهذا العام موضوع "التأمين (إعادة التأمين) الأفريقي يواجه التحديات التنظيمية الجديدة"، ويقدم للحاضرين إمكانية المشاركة في جلسات غنية بالمعلومات تتطرق إلى قضايا فائقة الأهمية في السوق. وستُعقد ورشة العمل التي تنظمها "إي إم بيست" كجلسة موازية للمنتدى الذي سيقام في فندق لايكو بتونس، وتشارك في تنظيمه الجامعة التونسية لشركات التأمين والشركة التونسية لإعادة التأمين. لتحديد موعد للاجتماع مع ممثل "إيه إم بيست" خلال المنتدى، يرجى الاتصال بـكاترينا كوشيليفا، مسؤولة إدارة العلاقات مع العملاء، عبر البريد الإلكتروني: katerina.kosheleva@ambest.com، أو بالدكتور كوينيهيا عبر البريد الإلكتروني: edem.kuenyehia@ambest.com. للاطلاع على جدول أعمال المنتدى بأكمله، يرجى زيارة الموقع الخاص بالمنتدى.

كما نشرت "إيه إم بيست" مؤخراً تقريرها الخاص حول قطاع إعادة التأمين العالمي، والذي يتضمن أقساماً عن مناطق شمال أفريقيا وجنوب الصحراء الكبرى. للحصول على نسخة مجانية من هذا التقرير الخاص، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني: http://www3.ambest.com/bestweek/purchase.asp?record_code=289149

تعدّ "إيه إم بيست" مصدراً موثوقاً للبيانات والرؤى المتبصرة ذات الصلة بسوق التأمين، ووكالة التصنيفات الائتمانيّة الدوليّة الوحيدة التي تتميز بتركيز فريد على قطاع التأمين. وتُعدّ التصنيفات الائتمانيّة الصادرة عن "إيه إم بيست" مؤشراً مهمّاً للقوّة الماليّة والجدارة الائتمانيّة لشركات التأمين. يرجى زيارة الرابط الإلكتروني www.ambest.com للاطّلاع على المزيد من المعلومات.

حقوق التأليف والنشر لعام 2019 محفوظة لشركة "إيه. إم. بيست" و/أو الشركات التابعة لها. جميع الحقوق محفوظة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
إيديم كوينيهيا

مدير قسم تنمية السوق والاتصالات

هاتف: 442073970280+

البريد الإلكتروني: edem.kuenyehia@ambest.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إيه-إم-بيست-تقود-ورشة-عمل-حول-نقاط-القوة-والتوجهات-السائدة-في-قطاع-إعادة-التأمين-في-أفريقيا-ومنهجية-التصنيف-الائتماني-الخاصة-بالشركة-في-منتدى-تستضيفه-تونس/ar

No comments:

Post a Comment