Search Khaleej Dailies

Sunday, September 29, 2019

فاشن كونسيبت المحدودة: جيريمي ميكس يستعد لتحقيق نجاحٍ باهرٍ في عالم الموضة




فرانكفورت، ألمانيا-السبت 28 سبتمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): نشهد في يومنا هذا فترة تسودها تغيراتٌ جذريةٌ على الصعيدين الاجتماعي والتكنولوجي. وفي حين تُعتبر "فاشن كونسيبت" المحدودة شركة رائدة في القطاع، تمكنت الشركة أيضاً من توقيع اتفاق مع أحد أيقونات عالم الموضة، جيريمي ميكس، المعروف سابقاً بلقب "المجرم الوسيم". وتُركز "فاشن كونسيبت" على التجارة الدولية في مجال المنسوجات. وتهدف الشركة من خلال استخدام مواد مستدامة وتعزيز الاستثمار في التقنيات الحديثة، إلى ضمان توفر أزياء صديقة للبيئة على المدى البعيد.

ويتمثل هدف الشركة في وضع معايير جديدة للاستدامة. ولتحقيق هذا الهدف، وقّعت "فاشن كونسيبت" مؤخراً اتفاقية بقيمة 15 مليون دولار أمريكي مع جيريمي ميكس لتطوير علامةٍ تجارية خاصة به. وبالنسبة لميكس، الذي لطالما تمتّع بحضور دائم على منصة عرض الأزياء لصالح العديد من المصممين، يُفسح هذا التعاون المجال أما قدرٍ أكبر من الشهرة فضلاً عن الوصول إلى شريحةٍ أوسع من الجمهور، حيث يُتيح له أن يكون أحد أفضل العارضين إضافةً إلى تسويق العلامة التجارية الخاصة به في مجال الأزياء.

إنّ هذه الصفقة الضخمة ليست العلامة الفارقة الوحيدة في حياة جيريمي المهنية؛ حيث أنّ حياته الخاصة تسير أيضاً باتجاه تصاعدي. وتم تصوير جيريمي مؤخراً برفقة إحدى الفنانات الشهيرات. ولكن الأمور ليست في اتجاه تصاعدي بالنسبة لجيريمي فحسب: فشركة "فاشن كونسيبت المحدودة"، من خلال تركيزها على التقنيات المبتكرة والمستدامة بشكل فريد، تقوم بخطوة جريئة في إطار هذه الصفقة حيث تسعى إلى دفع عجلة التغيير في قطاع الأزياء. وتهدف "فاشن كونسيبت" إلى توسيع نطاق النمو في العلامات التجارية بمجال الأزياء وأساليب الحياة. ويتم تحقيق إيرادات أعلى سنوياً في سوق الأزياء في ألمانيا، في قطاع التجزئة، خاصة من خلال الأعمال التجارية عبر الإنترنت؛ وستتاح الفرصة قريباً للمستثمرين من القطاع الخاص أيضاً للاستفادة من هذا النمو. وستكون هوامش الربح التي تصل في كثير من الأحيان إلى 30 في المائة ذات أهمية خاصة للمستثمرين.

وهذا هو بالتحديد قطاع السوق الذي تنشط فيه "فاشن كونسيبت المحدودة". وعلى صعيد التجارة الدولية، حققت الشركة نمواً بنسبة 300 في المائة تقريباً في مبيعاتها على مدار العامين الماضيين وحدهما. وتحقق الشركة بالفعل أرباحاً في الشراء، بفضل قدرتها على الوصول إلى مرافق الإنتاج الخاصة بها في تركيا. وبالإضافة إلى ذلك، يتم إنتاج وشراء البضائع مثل المنسوجات والإكسسوارات من العديد من كبار المصنعين في ظروف مواتية للغاية. وتتيح فرصة الشراء بكميات كبيرة تحقيق وفورات تصل إلى 90 في المائة.

هذا وتخطط الشركة لشراء المزيد من العلامات التجارية الرائدة في مجال المنسوجات عام 2020، الأمر الذي سيؤدي إلى توسيع عروض منتجاتها بشكل كبير فضلاً عن أثره المباشر على الأسعار.

وتعمل المجموعة مع العديد من الموزعين، ما يُتيح لها القدرة على اختيار القناة التسويقية الأكثر فعالية لمنتجاتها في جميع الأوقات. وبهذه الطريقة، يمكنها تحقيق أقصى قدر من الإيرادات الناتجة عن البيع السريع لبضائعها.

ولا تعتمد الشركة على القروض المصرفية، بينما تستخدم القروض الثانوية والسندات وحقوق المشاركة في الأرباح والشراكات الصامتة للأفراد الذين يمكنهم الاستفادة بشكلٍ مباشر من نمو الشركة مقابل عائد ثابت، يتراوح حالياً ما بين 3 و5 في المائة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190927005188/en/

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

أوغوزان ديرتلي

هاتف: 00905392010251

البريد الإلكتروني: ahmet@fashion-concept.com

أو

"فاشن إنفيست" إيه جي

"دي سانت إكزوبيري ستراس 10"

60549 فرانكفورت آم ماين

هاتف: +4969348713577

البريد الإلكتروني: press@fashion-invest.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/فاشن-كونسيبت-المحدودة-جيريمي-ميكس-يستعد-لتحقيق-نجاح-باهر-في-عالم-الموضة/ar

No comments:

Post a Comment