Search Khaleej Dailies

Saturday, September 28, 2019

معهد بروجكت مانجمنت إنستيتيوت يعلن عن الاستحواذ على فليكس من نت أوبجكتيفز

Image not foundتساهم عملية الاستحواذ بتوسيع العروض المرنة لمدراء المشاريع وفرق العمل والمؤسّسات التجاريّة

فيلادلفيا -الجمعة 27 سبتمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلن اليوم معهد "بروجكت مانجمنت إنستيتيوت" ("بيه إم آي")، وهو إحدى الجمعيات المهنية الرائدة في العالم التي لا تستهدف الربح والقائمة على العضويّة لمهنة إدارة المشاريع، عن الاستحواذ على "فليكس" من "نت أوبجكتيفز". وتساعد مقاربة "فليكس" المؤسّسات التجاريّة على فهم "ما الذي لا ينجح" عند مستوى النظام، وعلى تحديد العراقيل والقضاء عليها من أجل تحسين تدفقات الأعمال. وستقدّم "فليكس" و"ديسيبلند أجايل" التي استحوذ عليها المعهد حديثاً حلول لمواجهة أهمّ مواضيع الشكوى لدى المؤسّسات التجاريّة. وتبرز النتيجة على شكل محصّلات تجاريّة أقوى، بشكلٍ أسرع.

وتتوافر منافع كثيرة للاستفادة من "فليكس" استكمالاً لعمل "ديسيبلند أجايل":

سيحصل أعضاء "بيه إم آي" على فرصة الاستحواذ على قدرات وتراخيص جديدة قويّة وموثوقة ستميّزهم وستفتح أبواب مع العرض المشترك من "ديسيبلند أجايل" و"فليكس".
سيتمكّن الممارسون الحاليّون للمنهجيّة المرنة من الاستفادة من مقاربة مصمّمة حسب الطلب وأكثر وعياً للمرونة، بتحفيز من العقليّة المرنة والخالية من الهدر ودعم العمليّات التي تناسب سياقها، ما يتيح نتائج أقوى تصبح ممكنة مع مقاربات أكثر توجيهاً.
ستستفيد المؤسسات التجاريّة حول العالم من مقاربة أكثر تكييفاً لمرونة المؤسّسات انطلاقاً من حاجاتها الخاصّة والسياق.
سيتمكّن شركاء "بيه إم آي" و"ديسيبلند أجايل" و"فليكس" من الوصول إلى مجموعة موسّعة من عروض المنتجات لمساهميهم وعملائهم.
وسيحصل أعضاء "بيه إم آي" و"ديسيبلند أجايل" على إمكانيّة الوصول إلى محتوى "فليكس" والتعليم عبر الإنترنت.
وقال سونيل براشارا، الرئيس والرئيس التنفيذي لمعهد "بيه إم آي"، في هذا السياق: "يُعدّ هذا الاستحواذ وحدة بناء مهمّة لمعهد ’بيه إم آي‘ في ظلّ مواجهته وسائل عمل جديدة في عالم مرن بشكلٍ متزايد، ويوسّع كثيراً قدرات مدراء المشاريع وممارسي المنهجيّة المرنة على حدّ سواء. وإنّ معهد ’بيه إم آي‘ جاهز حاليّاً لإضافة قيمة أكبر للأعضاء من خلال تأمين سلسلة كاملة من المنتجات والخدمات والتدريبات والتراخيص إلى مدراء المشاريع وروّاد المنهجيّة المرنة وفرقهم حيثما يكونون في مسيرتهم المهنيّة – في بعض الأحيان قبل معرفتهم بالحاجة إليها حتّى. وبغض النظر عن المقاربة، سواء كانت تقليديّة أو مرنة، مشروع أو منتج، فإنّ معهد ’بيه إم آي‘ جاهز لتقديم القيمة للأفراد والمؤسّسات التجاريّة التي يخدمونها".

وصرّح آل شالواي، الرئيس التنفيذي ومؤسّس "نت أوبجكتيفز" ومبتكر مقاربة "فليكس"، قائلاً: "تمّ في البداية تشكيل ’نت أوبجكتيفز‘ لخلق قيمة مختلفة واستثنائيّة لعملائنا، ونجحت في تخطّي متطلبات العملاء وأكثر على صعيد دعم مجتمع المنهجيّة المرنة ككلّ. وإنّنا متحمّسين كثيراً للوصول إلى عدد أكبر من الاختصاصيّين وإلى مساعدتهم في اكتساب المعرفة التي يحتاجونها للنجاح، ما يصبح ممكناً عبر استغلال العلاقات العالميّة من معهد ’بيه إم آي‘، بالإضافة إلى المزيج الفريد من عروض ’بيه إم آي‘ و’ديسيبلند أجايل‘ و’فليكس‘. إنّ هذا، مدمجاً مع صرامة ترخيص ’بيه إم آي‘ ورؤيته الواسعة للمنظومة المرنة، هي غير المحدودة بعمليّة أو وسيلة واحدة، مناسب كثيراً".

ويبدأ تطبيق الاستحواذ فوراً، وسيقدّم "بيه إم آي" تفاصيل إضافيّة إلى الأعضاء والمساهمين الآخرين في الوقت المناسب.

لمحة عن معهد "بروجكت مانجمنت إنستيتيوت" ("بيه إم آي")

يُعتبر معهد "بروجكت مانجمنت إنستيتيوت" ("بيه إم آي") إحدى الجمعيات الرائدة عالميّاً والمخصّصة للأشخاص الذين يعتبرون إدارة المشاريع والبرامج والحافظات مهنتهم. ويقدّم المعهد الذي تأسّس عام 1969 القيمة لأكثر من ثلاثة ملايين شخص من المهنيين الذين يعملون في جميع بلدان العالم تقريباً من خلال توفير الدعم والتعاون والتعليم والأبحاث العالمية. كما يعمل معهد "بيه إم آي" على تعزيز المسيرات المهنية وتحسين نجاح المؤسسات وترسيخ مهنة إدارة المشاريع من خلال المعايير والشهادات والمجتمعات والمصادر والأدوات والبحث الأكاديمي والمنشورات ودورات التطوير المهني وفرص التواصل المعترف بها عالمياً. وانطلاقاً من كونه جزءاً من عائلة "بيه إم آي"، يخلق موقع "بروجكت مانجمنت.كوم" (ProjectManagement.com) مجتمعاتٍ عالمية عبر الإنترنت تُوفر مصادر أكثر، وأدوات أفضل، وشبكات أوسع وآفاق أرحب. للمزيد من المعلومات يُرجى زيارة الروابط الإلكترونية التالية: www.PMI.org، وwww.projectmanagement.com، وwww.facebook.com/PMInstitute، وعلى "تويتر" على @PMInstitute.

لمحة عن "فليكس"

تعتبر مقاربة "فليكس" مقاربة مرنة رائدة في القطاع تقوم على التفكير الخالي من الهدر وأنماط تحسّن قدرة المؤسّسة التجاريّة على الوصول إلى المرونة في تسيير الأعمال التجاريّة – التحقيق السريع للقيمة كما هو متوقّع وبشكلٍ مستدام وبجودة عالية. تعتمد الشركات بشكلٍ متزايد على مقاربة "فليكس" لتسريع توصيل قيمة الأعمال باستخدام استراتيجيّات مرنة منضبطة تعكس حقائق التوصيل المرن في الحالات المعقدة التي تواجهها المؤسّسات التجاريّة. وقام آل شالواي انطلاقاً من موقعه كرائد فكر في مجال المنهجيّة المرنة بنشر أكثر من 10 كتب، ودرّب آلاف ممارسي المنهجيّة المرنة لاعتماد المنهجيّات المرنة ضمن مؤسّساتهم التجاريّة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190926005207/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
ماري أورتيجا

هاتف: 6103564600 الرقم الداخلي: 7030

البريد الإلكتروني: Mary.Ortega@pmi.org

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/معهد-بروجكت-مانجمنت-إنستيتيوت-يعلن-عن-الاستحواذ-على-فليكس-من-نت-أوبجكتيفز/ar

No comments:

Post a Comment