Search Khaleej Dailies

Wednesday, June 26, 2019

سبيدإكس تعلن عن إبرام اتّفاقيّة تعاونيّة مع جاي إس كيه لإمداد الاختبارات والتقنيّات

Image not found
“SpeeDx has a demonstrated commitment to improve patient care, and our tests currently used in clinical practice are supporting Resistance Guided Therapy, positively impacting cure rates and helping to minimise the spread of antimicrobial resistant infections.” Colin Denver, SpeeDx CEO. (Photo: Business Wire)
 سيتمّ استعمال اختبارات وتقنيّات "سبيدإكس" لدعم التجارب المخبريّة حول المضادات الحيويّة من "جاي إس كيه"



سيدني--الثلاثاء 25 يونيو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): قامت شركة "سبيدإكس" الخاصة المحدودة، مطوّرة الحلول الابتكاريّة لتشخيص الجزيئات، بتوقيع اتّفاقيّة تعاون مع "جاي إس كيه" لتأمين توافق من الاختبارات الحاليّة وتطوير الاختبارات القياسيّة لدعم بعض التجارب المخبريّة حول المضادات الحيويّة من "جاي إس كيه" وتطوير منتج جديد.

وقال كولين دنفر، الرئيس التنفيذي لشركة "سبيدإكس"، في هذا السياق: "نرحّب بتوسيع منفعة وتطبيق اختباراتنا وتقنيّتنا. وتتمتّع ’سبيدإكس‘ بالتزام موثوق لتحسين الرعاية بالمرضى، وتقوم اختباراتنا المستخدمة حاليّاً في الممارسات المخبريّة بدعم علاج المقاومة الموجهة، ما يؤثر إيجاباً على معدلات الشفاء ويساعد على خفض انتشار الإصابات المقاومة لمضادات الميكروبات".

لمحة عن "سبيدإكس" (SpeeDx)

تعدّ "سبيدإكس" (SpeeDx) شركة أسترالية خاصة تأسست في عام 2009 ولها مكاتب في أوستن ولندن وموزعين في جميع أنحاء أوروبا. تختصّ "سبيدإكس" بتقديم الحلول التشخيصية الجزيئية التي تتعدى مجرد الكشف لتقديم معلومات شاملة لتحسين إدارة المريض. وقد ساهمت تكنولوجيا تفاعل البوليميراز المتسلسل المبتكرة  (qPCR)بتوجيه استراتيجيات الكشف المعقدة الرائدة في السوق. وتركز محافظ المنتجات على الاختبارات التشخيصية متعددة الأوجه للعدوى المنقولة جنسياً وعلامات مقاومة المضادات الحيوية والأمراض التنفسية. للمزيد من المعلومات عن شركة "سبيدإكس" (SpeeDx)، يرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: https://plexpcr.com.

يحتوي هذا البيان على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا:

https://www.businesswire.com/news/home/20190624005302/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

أستراليا ونيوزيلندا وأوروبا

"سبيدإكس"

مادلين أودونوج

هاتف: +61406582808

أو

الولايات المتحدة الأمريكيّة

العلاقات العامة في "آر سي آي" للرعاية الصحيّة

ريك روز

هاتف: +14152024445


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/سبيدإكس-تعلن-عن-إبرام-اتفاقية-تعاونية-مع-جاي-إس-كيه-لإمداد-الاختبارات-والتقنيات/ar

No comments:

Post a Comment