Search Khaleej Dailies

Saturday, June 29, 2019

رابطة جي إس إم إيه تعلن عن الفائزين بجوائز الجوال الآسيوية لعام 2019

شنغهاي -الجمعة 28 يونيو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت رابطة "جي إس إم إيه" عن الجهات الفائزة بجوائز الجوال الآسيوية 2019 (جوائز "إيه إم أو") لعام 2019، التي تمّ تقديمها خلال حفل توزيع جوائز الجوال الآسيويّة وحفل الاستقبال من أجل التواصل خلال مؤتمر "إم دبليو سي شنجهاي 2019". وتكرّم الجوائز أبرز الإنجازات والابتكارات التي تقود قطاع الجوال في منطقة آسيا المحيط الهادئ.
وقال جون هوفمان، الرئيس التنفيذي لرابطة "جي إس إم إيه" المحدودة، في هذا السياق: "نهنّئ كافة الفائزين والمرشحين لجوائز الجوال الآسيويّة هنا في مؤتمر ’إم دبليو سي شنجهاي 2019‘." وأضاف: "تكرّم جوائز الجوال الآسيويّة تقنيّات ومنتجات وخدمات الاتصالات الجوالة الأكثر ابتكاراً، وتستعرض التأثير الإيجابي للجوال على الأفراد والمؤسّسات والمجتمع في منطقة آسيا المحيط الهادئ. ونتوجه بالشكر إلى جميع المشتركين ولجنة الحكام والشركاء على دعمهم لجوائز الجوال الآسيويّة لعام 2019."
وفيما يلي قائمة الجهات الفائزة بجوائز الجوال الآسيويّة 2019:
أفضل إنجاز في مجال التقنيّات الجوالة - آسيا
"إس كيه تيليكوم" عن تقنيّة التجوال امبتكرة "بارو".
أفضل ابتكار لإنترنت الأشياء لشبكات الجوال في آسيا
"تيلسترا كوربوريشن المحدودة"، و"إيريكسون،  عن أوّل تطبيق في العالم لشبكات إنترنت الأشياء ذات الحزمة الضيقة ("إن بي- آي أو تي") الطويلة المدى في البلاد تصل إلى 100 كلم.
جائزة الابتكار في مجال تقنيّات الجيل الخامس "5 جي" في آسيا
"كيه تي" عن الريادة العالميّة في تقنيّات الجيل الخامس "5 جي"
أفضل هاتف ذكي لعام 2019
"هواوي" عن "هواوي بيه 30" و"بيه 30 برو".
أفضل تطبيق على الجوال للحياة المتّصلة في آسيا
"زد تي إي" عن خدمة النطاق العريض من الجوّ للأرض للحياة المتّصلة للخطوط الجويّة.
أفضل ابتكار في مجال الجوال للمدن الذكيّة في آسيا
"تشاينا موبايل" و"هواوي" و"تندنسي" ومكتب الأمن العامّ في تشنغتشو عن حماية وإدارة الدراجة الكهربائيّة لشبكات إنترنت الأشياء ذات الحزمة الضيقة "إن بي- آي أو تي".
جائزة المساهمة المتميزة للجوال في أهداف التنمية المستدامة التابعة للأمم المتحدة في آسيا
"تشاينا موبايل" و"هواوي" و"مستشفى 301 في الصين عن أوّل جراحة لاسلكيّة باستخدام تقنيّة الجيل الخامس في العالم لمريض حيّ بدعم من شبكة البيانات "5 جي دي إن".
جائزة المساهمة المتميزة في قطاع الجوال في آسيا
تاكاشي تاناكا، رئيس مجلس الإدارة لدى "كيه دي دي آي"
"النساء للتكنولوجيا" ("وومن فور تكنولوجي") - جائزة الريادة الآسيوية في القطاع
زينماي كاي، "جوجل" اليابان
الكشف عن جائزة شنجهاي لعام 2019 لمبادرة "4 واي إف إن"
ستُمنح جائزة شنجهاي لعام 2019 لمبادرة "4 واي إف إن" في قاعة "4 واي إف إن" للمعارض يوم الجمعة الموافق في 28 يونيو، القاعة إي 7، في مركز شنجهاي الدولي الجديد للمعارض، ابتداءً من الساعة الثانية ظهراً. وسيتم دعوة المرشحين النهائيين الخمسة للمثول أمام لجنة التحكيم بالإضافة إلى المستثمرين والجمهور للتنافس على الجائزة. وسيتمّ الإعلان عن الجائزة مباشرةً.
وتمّ اختيار الفائزين بجوائز الجوال الآسيويّة 2019 من بين 150 مشتركاً وترشيحاً عبر ستّ فئات، وتولى التحكيم في هذه الجوائز خبراء ومحللون وصحافيون وأكاديميون مستقلون بالإضافة إلى ممثلين عن الشركات المشغلة للهواتف الجوالة في بعض الأحيان.
ويشمل الرعاة الداعمون لجوائز الجوال الآسيويّة كلاً من "36 كي آر"، "آسيا باسيفيك دايلي"، "أفينغ نيوز"، و"سمارت سيتيز أسوسييشن"، و"يسكي". "سبايس" و"توماتو" هما الراعيتان لفئة جائزة "التقنيات الجوّالة". يمكنكم الاطلاع على معلومات إضافيّة حول القائمة الكاملة للفائزين بجوائز الجوال الآسيويّة عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com/conference-programmes/asia-mobile-awards/winners/.
المشاركة في مؤتمر "إم دبليو سي شنجهاي 2019"
يمكن متابعة التطورات والتحديثات حول المؤتمر عبر وسائل التواصل  الاجتماعي – تابعونا عبر "تويتر" من خلال الحساب @GSMA باستخدام الوسم #MWC19، واحصلوا على تحديثات دورية من خلال صفحة المؤتمر العالمي للجوال على موقع "لينكدإن" عبر الرابط التالي: www.linkedin.com/showcase/mwcshanghai/ أو على "فيس بوك" عبر الرابط التالي: www.facebook.com/mwcshanghai. وفي الصين يمكنكم متابعتنا من خلال "سينا وايبو": weibo.com/mwcshanghai أو البحث عن "GSMA_MWCS" عبر "وي تشات".
لمحة عن رابطة "جي إس إم إيه"
تمثّل رابطة "جي إس إم إيه" مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات الجوالة في جميع أنحاء العالم. وتقوم الرابطة بجمع أكثر من 750 من شركات الاتصالات الجوالة في العالم مع أكثر من 400 شركة في منظومة الاتصالات الجوالة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة الجوالة وشركات البرمجيات ومزودي المعدات وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. كما تعمل الرابطة أيضاً على تنظيم فعاليات المؤتمر العالمي للجوال "إم دبليو سي" الرائدة في القطاع والتي تعقد سنوياً في برشلونة ولوس أنجلوس وشنجهاي، بالإضافة إلى سلسلة المؤتمرات الإقليمية "موبايل 360".
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع المؤسسي التابع لرابطة "جي إس إم إيه" على الموقع الإلكتروني التالي: www.gsma.com. كما يمكن متابعة رابطة "جي إس إم إيه" على "تويتر" عبر الحساب: GSMA@.
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190627005049/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts
لصالح رابطة "جي إس إم إيه"
أبريل تسوي
هاتف: 85225339956+
البريد الإلكتروني: atsui@webershandwick.com
أو
بو باس
هاتف: 447976624962+
البريد الإلكتروني: beau.bass@webershandwick.com
أو
المكتب الصحفي التابع لمؤتمر "إم دبليو سي شنجهاي 2019"
البريد الإلكتروني:  press@mwcshanghai.com


No comments:

Post a Comment