Search Khaleej Dailies

Saturday, June 29, 2019

أحدث استطلاع أجرته توليا لآراء الموردين يشير إلى أن نسبة الموردين الذين يفضلون الدفع المسبق بلغت 62 في المائة-مقارنةً بـ 54 في المائة في عام 2016


 يكشف الاستطلاع الجديد الذي شمل الموردين أن فجوات التدفق النقدي وإمكانية التنبؤ بالمدفوعات هي الأسباب الرئيسية في رغبتهم في تحصيل المدفوعات مسبقاً



سان فرنسيسكو -الجمعة 28 يونيو 2019 [ ايتوس واير ]

    توصل استطلاع أجرته "توليا" لآراء الموردين إلى أن 62 في المائة منهم مهتمون بالدفع المسبق.
    39 في المائة من الموردين يحصلون من عملائهم على دفعات متأخرة.
    95 في المائة من الموردين قيموا "توليا" إيجاباً من حيث سهولة الاستخدام.
    حوالي 20 ألف مورد حول العالم أجابوا على الاستطلاع



(بزنيس واير): أشار استطلاع جديد للموردين أجرته "توليا"، الشركة المتخصصة في توفير حلول رأس المال العامل، إلى أن أكثر من 62 في المائة من الموردين مهتمون بتحصيل الدفعات مسبقاً من عملائهم، بالمقارنة مع نسبة 52 في المائة سُجّلت في عام 2016.

ورصد الاستطلاع، الذي أجري في الربع الأخير من عام 2018، آراء أكثر من 18500 مورد في شبكة "توليا". وقد سئل الموردون- من كبرى الشركات متعددة الجنسيات وصولاً إلى الشركات الصغيرة والمتوسطة- عن مجموعة من المواضيع، من الدفعات المسبقة إلى تحديات رأس المال العامل.

وتضمنت النتائج بعض الرؤى المعمقة في الأسباب التي تجعل الموردين يميلون إلى اختيار المدفوعات المسبقة. ومن بين أهم الأسباب التي ذكرها هؤلاء، تغطية فجوات التدفق النقدي (43 في المائة)، والتوصل إلى إمكانية توقع المدفوعات (26 في المائة)، وتلبية متطلبات رأس المال العامل (21 في المائة). وذكر الموردون أيضاً أنهم يفضلون المدفوعات المسبقة سعياً إلى تقليل عدد أيام المبيعات غير المسددة وتحقيق أهدافهم النقدية الموسمية. في مقابل ذلك، أعلن 2 في المائة فحسب أنهم مهتمون باحتمال الحصول على أسعار ملائمة.

وعلى الرغم من مدى الاهتمام بالدفع المسبق، إلا أن 39 بالمائة من الموردين قالوا إن عملاءهم يسددون مدفوعاتهم لاحقاً. وفي هذا السياق، قال بوب غلوتفلتي، نائب الرئيس لشؤون النجاح مع العملاء: "يؤكد ذلك على الفرصة الكبيرة المتاحة أمام برامج الدفع المسبق لتزويد الموردين بالدعم المطلوب بشدة لرأس المال العامل، والتعامل في الوقت نفسه مع مسألة المدفوعات المتأخرة".

كما سأل الاستطلاع الموردين عن تجربتهم في استخدام "توليا"، فقيم حوالى 95 في المائة التجربة على أنها إيجابية جداً، إيجابية، أو حيادية. كما أشار الموردون إلى مزايا محددة مثل سهولة استخدام المنصة، دقة توقيت المدفوعات، والقدرة على الحصول على بيانات وإشعارات ملائمة.

وقال سدريك برو، الرئيس التنفيذي لـ"توليا" في معرض تعليقه: "في البيئة التنافسية التي نشهدها اليوم، تحتاج الشركات إلى الأموال أكثر من أي وقت مضى- ولا سيما في ضوء الشكوك المستمرة بشأن مسائل مثل ’بريكسيت‘ والحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين. تتيح برامج الدفع المسبق مثل برامج ’توليا‘ للشركات كافةً تحسين رأسمالها العامل على امتداد سلسلة التوريد خاصتها".

يمكن قراءة الاستطلاع كاملاً عبر الرابط الإلكتروني: https://taulia.com/2019-supplier-survey/

ملاحظة للمحررين:

توفر "توليا" حلول رأس المال العامل التي تسهل على الشركات تحرير الأموال وتسريع المدفوعات وتحسين صحة سلسلة التوريد.

منذ تأسيسها في عام 2009، توخت "توليا" عالماً يمكن أن تزدهر فيه جميع الشركات عن طريق تحرير الأموال باستخدام برنامجنا المتطور. وقام اليوم فريقنا الذي يسهم في تغيير قواعد اللعبة المالية ببناء شبكة تربط 1.6 مليون شركة في 168 دولة، والتسريع في دفع أكثر من 90 مليار دولار من المدفوعات المسبقة.

يقع مقر شركة "توليا" في سان فرانسيسكو، ولها مكاتب في جميع أنحاء الولايات المتحدة وأوروبا ومنطقة آسيا والمحيط الهادىء.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"  (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20190627005019/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

جوهي كابور

مدير المحتوى والاتصالات

البريد الإلكتروني: juhie.kapoor@taulia.com





الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أحدث-استطلاع-أجرته-توليا-لآراء-الموردين-يشير-إلى-أن-نسبة-الموردين-الذين-يفضلون-الدفع-المسبق-بلغت-62-في-المائة-مقارنة-ب-54-في-المائة-في-عام-2016/ar

No comments:

Post a Comment