Search Khaleej Dailies

Wednesday, June 26, 2019

التحول الرقمي يزداد حجماً ويصبح أفضل وأكثر جرأةً في مؤتمر لايف وركس 19


The annual LiveWorx event brought together more than 6,400 of the industry’s greatest minds from more than 40 countries (with approximately 7,000 more live-streaming the event) with content spanning disruptive technologies including AR, IIoT, Industry 4.0 and more. LiveWorx 2020 will take place between June 8-11 in Boston's Innovation District.
 عدد قياسي من الحضور يختبر التقارب بين العالمين المادي والرقمي



بوسطن -الثلاثاء 25 يونيو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): اجتمع رقم قياسي من الزوار في بوسطن خلال الأسبوع الماضي للمشاركة في فعالية "لايف وركس" السنوية للتحول الرقمي، حيث اكتشف الحضور كيف يصبح التحول الرقمي حقيقة واقعة لعدد متزايد من شركات التصنيع حول العالم.

هذا وجمع الحدث أكثر من 6400 من أهم العقول في القطاع من أكثر من 40 دولة (مع قيام نحو 7 آلاف جهة إضافية ببث مباشر لهذا الحدث) لمدة أربعة أيام شملت ورش العمل التفاعلية، وفرص التواصل المسهّل في القطاع، والعروض التقديمية المتطورة لأحدث الابتكارات في مجال موارد وبيانات تكنولوجيا المعلومات الخاصة بالشركات والكثير غيرها. وتناولت الفعالية مجموعة واسعة من التقنيات القادرة على إحداث تغيرات جذرية ومواضيع تشمل الواقع المعزز والواقع الافتراضي، وإنترنت الأشياء الصناعية، و"الصناعة 4.0"، والهندسة الرقمية، والذكاء الاصطناعي، والروبوتات. كما عرضت في قاعة المعرض "إكستروبوليس" لهذا العام بعضاً من أكثر التطبيقات تطوراً في مجال التحول الرقمي المتاحة للشركات الصناعية. وضمّ المركز التجريبي للمعرض الذي يمتد على مساحة 200 ألف قدم مربع عروضاً وجلسات تكتيكية من أكثر من 100 عارض يقومون بإحداث ثورة في صناعاتهم.

وباعتبارها الراعي المقدم، قامت شركة "بيه تي سي" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: PTC) بافتتاح الفعالية من خلال كلمة رئيسية ألقاها الرئيس والرئيس التنفيذي جيم هيبلمان الذي أعلن أن "ثمة وعي متزايد بأن الابتكار القادر على إحداث تغيرات جذرية يحدث عند تقاطع الكثير من التقنيات المتقدمة، مثل إنترنت الاشياء، والواقع المعزز، والذكاء الاصطناعي، والتوأمة الرقمية. وبدعم من هذه التقنيات التكميلية، تملك الشركات الآن الأدوات التي تحتاجها لكي تحوّل بالكامل الطريقة التي تولّد من خلالها القيمة من خلال تحسين الكفاءة والإنتاجية عبر المنتجات والعمليات والأفراد".

الشركات عبر القطاعات تقوم  بإحياء مفهوم التحول الرقمي

قامت الشركات من جميع أنحاء المنظومة الصناعية بتقديم وعرض الطرق الفريدة التي من خلالها تساهم التقنيات المختلفة بمساعدتها على تحقيق عمليات التحول الرقمي. واستمع الحاضرون إلى مجموعة واسعة من الشركات، بما في ذلك "جونسون آند جونسون" وخطوط "ساوث ويست" الجوية، و"ستانلي بلاك آند ديكر"، و"ويرلبول"، و"فودافون" والكثير غيرها حول كيفية قيام تقنيات إنترنت الأشياء الصناعية، والواقع المعزز، والحلول المتكاملة الأخرى بمساعدتها على تحقيق قيمة كبيرة للأعمال. واشارت لجنة تضم "أجريكو"، و"فوجيتسو"، و"جلوبال فاوندريز" إلى ’أفضل النصائح‘ لجلب التكنولوجيا الرقمية مثل الواقع المعزز إلى الشركات.

وعرضت الكثير من الجلسات التي يزيد عددها عن 245 جلسة خلال الفعالية كيف يمكن أن يؤدي اختيار الشركاء الاستراتيجيين الرئيسيين إلى إلهام التحول الرقمي في القطاع الصناعي. وخلال إحدى هذه الجلسات، قالت الدكتورة ماريا ويلسون، القائدة العالمية للميزة القائمة على البيانات لدى "هاودين": "أدركنا في وقت مبكر للغاية في رحلة التحول الرقمي خاصتنا أن الطريقة الأكثر كفاءة وفعالية من حيث الوقت لتنفيذ رؤيتنا هي تطوير منظومة من الشركاء الأقوياء".

ومن هذا المنطلق، استفادت "بيه تي سي" من مسرح مؤتمر "لايف وركس" للقيام بعدة إعلانات بشأن التحالفات والاستثمارات وعملية استحواذ استراتيجي، بما في ذلك:

    جائزة شريك "مايكروسوفت" لهذا العام: تم تكريم "بيه تي سي" باعتبارها شريك "مايكروسوفت" لهذا العام ضمن فئتين هما: "التصنيع والموارد" و"الواقع المختلط"، كما تمّت تسميتها من بين المرشحسن النهائيين ضمن فئة "إنترنت الأشياء".
    استثمار شركاء التكنولوجيا: أعلنت "بيه تي سي" أنها استثمرت ودخلت في شراكة مع "ماتربورت" ، وهي شركة تقدم التكنولوجيا ثلاثية الأبعاد الغامرة وحلول التقاط البينات المكانية. وستقوم "ماتربورت" و"بيه تي سي" معاً بجمع خبراتهما للتركيز على المصانع والمنشآت وغيرها من المساحات الصناعية - بالإضافة إلى الأشخاص الذين يقومون بتشغيلها.
    عملية استحواذ جديدة في مجال الواقع المعزز: أعلنت "بيه تي سي" عن استحواذها على "تونكلز"، وهي شركة تتخذ من هولندا مقراً رئيسياً لها وتقوم بتطوير تطبيقات  وتجارب وخدمات الواقع المعزز المصممة حسب الطلب، لحل التحديات المحددة التي تواجه الشركات المؤسسية.

قامت أكثر من 100 شركة برعاية مؤتمر "لايف وركس" هذا العام، بما في ذلك الجهات الراعية الأبرز "روكويل أوتوميشن"، و"أكستنتشور"، و"ديلويت ديجيتال" و"مايكروسوفت"؛ والجهات الراعية الرئيسية "أنالوج سيرفيسيز"، و"أنسيس" و"كابجيميني" و"كوجنيزانت" و "دي إكس سي تكنولوجي" و"إتش سي إل" و "هيوليت باكارد إنتربرايز" و"آي إف إس" و"إنفوسيس" و"كاليبسو". وقامت المئات من الشركات الأخرى بتقديم محتوى ممتع وجذاب في الجلسات الفرعية وفي طابق "إكستروبوليس" عبر "إجنايت تالكس".

تفضلوا بالتسجيل الآن لحضور مؤتمر "لايف وركس" 20 الذي يقام في الفترة الممتدة بين 8 و 11 يونيو

سيقام مؤتمر "لايف وركس" 20 في الفترة الممتدة بين 8 و 11 يونيو 2020 في مركز بوسطن للمؤتمرات والمعارض في موقع مشترك مع فعالية جديدة كلياً من تنظيم "روكويل أوتوميشن". للتسجيل في حدث العام المقبل، يرجى زيارة الرابط التالي: https://reg.rainfocus.com/flow/ptc/liveworx20/alumnireg/login

مصادر إضافية

    يمكنكم الاطلاع على جيمع البيانات الصحفية في غرفة أخبار "بيه تي سي"
    مقطع فيديو ملخص لمؤتمر "لايف وركس" 19
    يمكنكم مشاهدة الكلمة الافتتاحية التي ألقاها جيم هيبلمان، الرئيس والرئيس التنفيذي لـ"بيه تي سي": تسخير التكنولوجيا الجديدة للابتكار الصناعي
    صور خاصة بحدث "لايف وركس"

لمحة عن "بيه تي سي" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: PTC)

تطلق "بيه تي سي" العنان للابتكار الصناعي بفضل حلولها الحائزة على الجوائز والموثوقة في السوق والتي تسمح للشركات بضمان تمايز منتجاتها وخدماتها، وتحسين تفوقها التشغيلي وزيادة إنتاجية قوتها العاملة. بفضل "بيه تي سي" وشركائها في المنظومة، يمكن للشركات المصنّعة الاستفادة من وعود التكنولوجيا الجديدة اليوم في سبيل دفع بعملية التحول الرقمي.

الموقع الإلكتروني PTC.com، الحساب على تويتر  PTC@المدونات

"بيه تي سي" و"لايف وركس"، و"إكستروبوليس" وشعار "بيه تي سي" هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لصالح شركة "بيه تي سي" و/أو شركاتها الفرعية في الولايات المتحدة الأمريكيّة وبلدان أخرى.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً على الرابط الإلكتروني التالي:

/https://www.businesswire.com/news/home/20190620005610/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"بيه تي سي"

الاتصالات المؤسسية

جاك ماكفوي

البريد الإلكتروني: jmcavoy@ptc.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/التحول-الرقمي-يزداد-حجما-ويصبح-أفضل-وأكثر-جرأة-في-مؤتمر-لايف-وركس-19/ar

No comments:

Post a Comment