Search Khaleej Dailies

Tuesday, February 26, 2019

آيديميا تدخل في شراكة مع آي تي إس أو لطرح تذاكر الدخول الذكية عبر الجوال في المملكة المتحدة


Image not foundكوربفوا، فرنسا -الثلاثاء 26 فبراير 2019 [ ايتوس واير ]
(Graphic: Business Wire)(بزنيس واير): أعلنت اليوم "آيديميا"، وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الهويّات المعززة، أنها تعمل مع شركة "آي تي إس أو ترانزيت هاب" المحدودة (المشار إليها فيما يلي بـ"آي تي إتش إل") من أجل تمكين عملية استيفاء تعرفة التذاكر الرقمية عبر تطبيق "آي تي إس أو" عبر الجوال، وبالتالي طرح ميزة أنظمة التذاكر الذكية الوطنية الموثوقة للنقل العام عبر الهواتف الجوالة للمرة الأولى في المملكة المتحدة.
تجدر الإشارة إلى أن هذه التقنية تقوم على "جوجل باي"، وهي مدعومة من قبل حلول "آيديميا" الرائدة، مما يضمن تجربة شراء تذاكر فورية وآمنة وسلسلة للركاب.
وبهدف تمكين الركاب من استيفاء التعرفة واستخدام بطاقة متوافقة مع معايير "آي تي إس أو" عبر هواتفهم الجوالة، قامت "آي تي إتش إل" باللجوء إلى خدمات منصة التمكين الرقمي من "آيديميا"، وهو حل شامل لرقمنة التذاكر يهدف إلى بناء واستضافة مركز التقاطع والعبور. ويعد مركز التقاطع والعبور جزءاً أساسياً من الحل، يتولى إدارة خدمة استيفاء تعرفة البطاقة وإعادة تعبئتها وإصدار التنبيهات والتقارير بشأنها  لصالح تطبيق "آي تي إس أو" عبر الجوال. وبذلك، تهدف "آي تي إتش إل" و"آيديميا" إلى جعل عملية إصدار التذاكر أفضل وأكثر ذكاءً لجمهور المسافرين.
هذا وتوفر "آي تي إس أو" المحدودة حل إصدار التذاكر الذكية القابل للتشغيل المتبادل الوحيد المخصص للنقل العام على مستوى البلاد وعملت لعدة سنوات على تقديم خدمات البطاقات الذكية "آي تي إس أو" إلى مجموعة واسعة من الركاب. وتعمل "آي تي إس أو" بالفعل في معظم أنحاء المملكة المتحدة وهو ما يمثل أكثر من 2 مليار رحلة في السنة.
وسيشهد عام 2019 اعتماد القطاع لخدمة إصدار التذاكر الذكية عبر تطبيق  "آي تي إس أو" عبر الجوال. سيتمكن الركاب من شراء التذاكر أثناء تنقلهم، والتبديل بين المشغلين ووسائل النقل والوصول إلى البيانات في الوقت الفعلي- وكل ذلك من خلال هواتفهم الجوالة. كما سيتمكن المشغلون من طرح تذاكر الدخول عبر الجوال الخاصة بهم بسرعة وسهولة وبأدنى حد ممكن من تعطيل البنية التحتية الحالية لديهم وسيحققون وفورات في التكاليف من خلال عملية التنفيذ السهلة هذه.
وقالت أماندا جوربو، نائب الرئيس التنفيذي لأنشطة المؤسسات المالية لدى "آيديميا" في هذا السياق: "نحن فخورون بالتعاون مع ’آي تي إس أو ترانزيت هاب‘ المحدودة لتمكين خدمة إصدار تذاكر الدخول الذكية الأولى من نوعها عبر الجوال. يسيتطيع مشغلو وسائل النقل العام ربط أنظمتهم بمركز العبور ’آي تي إس أو ترانزيت هاب‘، وهي منصة مركزية وفريدة لرقمنة تذاكر الدخول الذكية من ’آي تي إس أو‘. ويستند هذا الحل إلى منصة التمكين الرقمي المثبتة ميدانياً من’آيديميا‘، ويتم نشره على نطاق واسع في إثني عشر بلداً ويوفر ملايين البطاقات في جميع المحافظ الكبرى".
من جانبه، قال ستيف وايكلاند، الرئيس التنفيذي لشركة "آي تي إس أو ترانزيت هاب" المحدودة"لطالما كانت’آيديميا‘شريكاً تقنياً رئيسياً يساعدنا في تقديم خدمات ’آي تي إس أو‘ لإصدار تذاكر الدخول الذكية عبر الجوال. وفي هذه الحالة، فكلمة ذكية تشير بالفعل إلى الذكاء بكل ما للكلمة من معنى. ويتم التخطيط، والدفع، والتنزيل عن بعد بشكل آمن وخلال وقت قصير بالمقارنة مع بعض النظم القائمة التي لها حدودها ومخاطرها الأمنية. ويصبح الهاتف بمثابة آلة لإصدار تذاكر وتذكرة بحد ذاتها. وبما أن التذكرة افتراضية، يتم قبولها على الفور عند نقرها على قارئ التذاكر".
بدأ أوائل المشغلين لوسائل النقل باستخدام خدمة إصدار التذاكر الجوالة من خلال تطبيق "آي تي إس أو" عبر الجوال في نوفمبر من عام 2018 في مترو الانفاق والترام "سويفت" في ميدلاند الغربية.
لمحة عن "آيديميا"
تُعتبر "آيديميا" شركة رائدة عالميًا في مجال الهويات المعززة، توفّر بيئة موثوقة تمكّن المواطنين والمستهلكين من أداء أنشطتهم اليومية المهمّة (كسداد الدفعات، والتواصل، والسفر، والاقتراع) عبر الحضور الشخصي والفضاء الرقمي على حدّ سواء.
وبات تأمين هويتنا أمراً بالغ الأهمية في العالم الذي نعيش فيه اليوم. ومن خلال دعم الهوية المعزّزة التي تضمن السرية والموثوقية وأداء المعاملات بطرق آمنة تتيح التحقق من أصالتها وصحّتها، نعيد تحديد أساليبنا في التفكير بهويتنا كأفراد أو بهوية الأغراض، وإنتاجها، واستخدامها، وحمايتها على أنها رأسمال بالغ الأهمية بالنسبة إلينا، متى وحيثما يتعيّن علينا حماية أمننا. نقدّم حلول الهوية المعزّزة لعملاء دوليين في قطاعات المال، والاتصالات، والهوية، والأمن العام، وإنترنت الأشياء.
وبإيرادات تصل إلى حوالى ثلاثة مليارات يورو وأكثر من 13 ألف موظّف حول العالم، تقدّم "آيديميا" خدماتها للعملاء في 180 دولة.
للمزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.idemia.com/ أو متابعة حسابنا @IdemiaGroup  على "تويتر".
لمحة عن "آي تي إس أو ترانزيت هاب"
يقوم"آي تي إس أو ترانزيت هاب" بتطوير تطبيق "آي تي إس أو" عبر الجوال وتسليمه للخدمة ومن ثم تشغيله، بما في ذلك استيفاء تعرفة تذاكر الدخول عبر الجوال نيابة عن شركة "آي تي إس أو" المحدودة.
لمحة عن "آي تي إس أو" المحدودة
تعتبر "آي تي إس أو" المحدودة منظمة غير ربحية ذات عضوية مخصصة للتوزيع وتهدف إلى جعل تجربة السفر في وسائل النقل العام في جميع  أنحاء المملكة المتحدة سلسة وسهلة من خلال تمكين تقنية إصدار التذاكر الذكية. ويعتبر مجتمع "آي تي إس أو" عضواً في هيئات القطاع العام، ومشغلي وسائل النقل، ومزودي الحلول والمعدات لقطاع التذاكر الذكية، الذين يستخدمون معاً مواصفات "آي تي إس أو"  من أجل تقديم خدمات إصدار تذاكر تتصف بالذكاء والتكامل وقابلية التشغيل البيني في جميع أنحاء المملكة المتحدة. للمزيد من المعلومات حول تطبيق "آي تي إس أو" عبر الجوال، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.itso.org.uk 
يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20190225005366/en/
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
لاتصالات الصحافة:
وكالة "هافاس باريس" للعلاقات العامة 
هانا سيباه
البريد الإلكتروني: idemia@havas.com




No comments:

Post a Comment