Search Khaleej Dailies

Tuesday, February 26, 2019

ريس ميد وفيشر آند بايكل للرعاية الصحية تعلنان عن إبرام تسوية بشأن النزاعات القضائية العالمية حول انتهاك براءات الاختراع




التسوية ستضع حداً لقضايا الانتهاكات على مستوى العالم

سان دييغو وأوكلاند، نيوزيلندا-الخميس 21 فبراير 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ريس ميد" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: RMD، وفي بورصة أستراليا تحت الرمز ASX: RMD) وشركة "فيشر آند بايكل" للرعاية الصحية عن إبرامهما اتفاقية لتسوية جميع النزاعات ذات الصلة بانتهاك براءات الاختراع المعلقة بين الشركتين في جميع المواقع حول العالم.

وتجدر الإشارة إلى أنّ التسوية لا تنطوي على دفع أي مبالغ تُذكر أو تحمُّل مسؤولية من قبل أي من الطرفين. بموجب الاتفاقية، ستُغلق جميع دعاوى الانتهاك المعلّقة المرفوعة ضد منتجات محددة، وسيتحمل كل طرف أتعاب المحاماة الملقاة على عاتقه والتكاليف التي تكبدها في الدعاوى القضائية العالمية. وتبقى جميع الشروط الأخرى سرية.

وبموجب هذه التسوية، لن تُرفع دعاوى انتهاك أخرى ضد منتجات "ريس ميد"، بما في ذلك مولدات التدفق "إير سينس"؛ وأقنعة الضغط الإيجابي المتواصل لضخ الهواء "إير فيت بيه 10" وأقنعة "سويفت إل تي" و"سويفت إف إكس"، وأنابيب المياه الساخنة "كلايمت لاين"، أو ضد منتجات "فيشر آند بايكل" للرعاية الصحية بما فيها "سيمبلاس" و"إيسون" و"إيسون 2".

وقال ميك فاريل، الرئيس التنفيذي لشركة "ريس ميد"، في هذا السياق: "يسرني أننا تمكنا من حل هذه النزاعات التي كانت قائمة بين الشركتين. إذ تدعم هذه الاتفاقية المصالح العُليا لـ ’ريس ميد‘، وجميع أصحاب المصلحة لدينا، بما في ذلك المرضى، ومزودي الخدمات، والأطباء، والمساهمين. ستواصل ’ريس ميد‘ ريادتها من خلال تقديم منتجات وخدمات وحلول مبتكرة لمعالجة توقف التنفس أثناء النوم، ومرض الانسداد الرئوي المزمن، إضافة إلى برمجيات الرعاية الصحية خارج المستشفى. سندافع عن ملكيتنا الفكرية حيثما كان ذلك ضرورياً لضمان حصول عملاء أقنعة الضغط الإيجابي المتواصل لضخ الهواء والأجهزة والبرمجيات لدينا على الحلول المبتكرة التي يستحقونها".

ومن جانبه، قال لويس غرادون، الرئيس التنفيذي لشركة "فيشر آند بايكل" للرعاية الصحية: "يسرنا وضع حد لهذه النزاعات ونقدر دعم عملائنا ومساهمينا لنا طوال فترة الدعاوى القضائية". وأضاف: "لقد مكنتنا الملكية الفكرية التي اكتسبناها من خلال استثماراتنا في مجال البحث والتطوير على مدى الأعوام الخمسين الماضية من ترك أثر إيجابي على حياة الملايين من المرضى. وإننا نلتزم التزاماً دائماً بتحسين رعاية المرضى وتحقيق نتائج إيجابية بفضل حلول الرعاية الصحية الملهمة والرائدة عالمياً التي نقدمها. ومن شأن القرار الذي اتخذناه أن يدعم هذا الالتزام".

وتعتبر التسوية سارية المفعول على الفور، وقد بدأت الشركتان بتقديم طلبات لسحب القضايا المعلقة بينهما.

لمحة عن "ريس ميد"

إنّنا في شركة "ريس ميد" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: RMD، وفي بورصة أستراليا تحت الرمز ASX: RMD) الرواد في مجال الحلول الابتكاريّة التي تعالج وتحافظ على صحة الناس خارج المستشفيات، ما يسمح لهم بأن ينعموا بصحة أفضل مع جودة حياة أعلى. وتقوم أجهزتنا الطبيّة المتّصلة بالسحابة بتحويل الرعاية بالناس الذين يعانون من توقف التنفس أثناء النوم، ومرض الانسداد الرئوي المزمن، وأمراض مزمنة أخرى. وتدعم منصّاتنا الشاملة للبرمجيّات خارج المستشفيات الأخصائيّين ومقدمي الرعاية الصحيّة الذين يساعدون الناس في الحفاظ على صحتهم في المنزل أو إعداد الرعاية من اختيارهم. ومن خلال إتاحة رعاية أفضل، نقوم بتحسين جودة الحياة وخفض تأثير الأمراض المزمنة وخفض تكاليف المستهلكين وأنظمة الرعاية الصحيّة في أكثر من 120 بلداً. للاطّلاع على المزيد، يرجى زيارة ResMed.com ومتابعة ResMed@.

لمحة عن "فيشر آند بايكل" للرعاية الصحية

"فيشر آند بايكل" للرعاية الصحية هي شركة رائدة في تصميم وتصنيع وتسويق المنتجات والأنظمة لاستخدامها في رعاية الحالات التنفسية والأمراض الحادة والجراحة وعلاج توقف التنفس أثناء النوم. تباع منتجات الشركة في أكثر من 120 دولة حول العالم. للمزيد من المعلومات حول الشركة، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني: www.fphcare.com.

بيانات الملاذ الآمن

إنّ البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي والتي لا تُعتبر حقائق تاريخية، هي بيانات "تطلعية" على النحو المنصوص عليه في قانون إصلاح التقاضي الخاصة بالأوراق المالية لعام 1995. وتُعد هذه البيانات التطلعية- بما في ذلك البيانات الخاصة بتنبؤات شركة "ريس ميد" حول الإيرادات والتكاليف والأرباح المستقبلية، وتطوير المنتجات الجديدة، وطرح المنتجات الجديدة، والأسوق الجديدة لمنتجاتها وتكامل عمليات الاستحواذ والتقاضي وتوقعات الضرائب- عُرضةً للمخاطر وعدم اليقين ما قد يؤدي إلى اختلاف النتائج الفعلية مادياً عن تلك المنصوص عليها أو المتضمنة في البيانات التطلعية. وتجري مناقشة أوجه المخاطر وعدم اليقين الإضافية في التقارير الفصلية الخاصة بشركة "ريس ميد" والتي تودعها لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية. ولا تعتزم شركة "ريس ميد" الاضطلاع بتحديث بياناتها التطلعية.

يتضمن هذا البيان الصحافي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل عبر الرابط الإلكتروني التالي:  /https://www.businesswire.com/news/home/20190220005556/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
لاتصالات وسائل الإعلام:

"ريس ميد"

جايمي روبنستاين

هاتف: 18588366798+

البريد الإلكتروني: news@resmed.com

أو

لاتصالات المستثمرين:

إيمي ويكهام

هاتف: 18588365000+

البريد الإلكتروني: investorrelations@resmed.com



لاتصالات وسائل الإعلام والمستثمرين:

"فيشر آند بايكل" للرعاية الصحية

ماركوس دريلر

هاتف:  +64275789663

البريد الإلكتروني: investor@fphcare.co.nz


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/ريس-ميد-وفيشر-آند-بايكل-للرعاية-الصحية-تعلنان-عن-إبرام-تسوية-بشأن-النزاعات-القضائية-العالمية-حول-انتهاك-براءات-الاختراع/ar

No comments:

Post a Comment