Search Khaleej Dailies

Wednesday, February 27, 2019

الرئيس التنفيذي لشركة تركسل يربح جائزة رابطة جي إس إم إيه لعام 2019 عن المساهمة الاستثنائيّة في قطاع الجوال

Image not foundبرشلونة، إسبانيا -الثلاثاء 26 فبراير 2019 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): أعلنت رابطة "جي إس إم إيه" خلال فعاليّة المؤتمر العالمي للجوال 2019 أنّه تمّ اختيار كان ترزيوغلو، الرئيس التنفيذي لشركة "تركسل"، كرابح لجائزة رابطة "جي إس إم إيه" عن المساهمة الاستثنائيّة في قطاع الجوال لعام 2019. وتكرّم هذه الجائزة العريقة الأفراد والشركات والمؤسّسات التي ساهمت في نواحي مهمّة بتطوير قطاع الجوال وتَقدُّم اتّصالات الجوال. وتمّ تقديم الجائزة إلى كان خلال حفل خاصّ ليلة أمس.
وقال ستيفان ريتشارد، رئيس مجلس إدارة رابطة "جي إس إم إيه" ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة "أورانج"، في هذا السياق: "يشكّل كلّ من نموّ ’تركسل‘ وتحوّلها الرقمي خلال العامَين الماضيين والنتائج الماليّة الحديثة تأكيداً على حكمة ومهارة ومعرفة كان ترزيوغلو. ويُعدّ كان بطلاً للّاجئين والنازحين، ما يوصل الرسالة أنّ التكنولوجيا ليست ترفاً بل ضرورة. إنّني شخصيّاً مسروراً كثيراً بتكريم هذا العمل الاستثنائي الذي يحقّقه كان ترزيوغلو وهو رجل أعمال مخضرم وملهم لا يهمل أبداً الترويج للمسؤوليّة الاجتماعيّة في كافة الشركات، وضَمِنَ قيادة ’تركسل‘ لهذا المثال".
ويشغل كان ترزيوغلو منصب الرئيس التنفيذي لشركة "تركسل" التي تقدّم خدمات رقميّة والاتّصالات عبر الجوال والشبكات الثابتة. وشغل منصب الرئيس التنفيذي منذ أبريل 2015، وقام بتحويل "تركسل" إلى شركة تعتمد على البيانات مع مجموعة من علامات الخدمات الرقميّة في مجال الموسيقى، والمراسلة الفوريّة، والسحابة، والأمن، والتلفزيون. وقدّمت "تركسل" أيضاً في ظلّ قيادة كان، خدمات الاتّصال لحالات الطوارئ الإنسانيّة ومجالات الكوارث بما في ذلك الخدمات إلى أكثر من 1.4 مليون لاجئ سوري في تركيا.
إنّ كان هو عضو في مجلس إدارة رابطة "جي إس إم إيه" ويعمل أيضاً في مجلس إدارة "مؤسّسة الجوال للتنمية" التابعة لرابطة "جي إس إم إيه"، وهو يدعم استعمال قوّة الاتّصال لمصلحة الفئات المحرومة بما في ذلك اللاجئين والأفراد ذوي الاحتياجات الخاصّة. وحصل تطبيق الشركة "هيلو هوب" للّاجئين السوريّين وتطبيق "ماي دريم كومبانيون" للأفراد الذين يعانون من ضعف البصر على إشادة عالميّة للتمكين الذي يقدمانه.
وسيتمّ تقديم جوائز الجوال العالميّة ("جلومو") لعام 2019 طوال أسبوع المؤتمر العالمي للجوال 2019. للاطّلاع على معلومات كاملة حول جوائز "جلومو"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.mwcbarcelona.com/conference-programmes/global-mobile-awards/.
المشاركة في المؤتمر العالمي للجوال 2019
للمزيد من المعلومات عن المؤتمر العالمي للجوال 2019 في برشلونة، بما في ذلك كيفية المشاركة والعرض أو الرعاية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mwcbarcelona.com. ويمكنكم متابعة التطورات والتحديثات حول المؤتمر العالمي للجوال 2019 في برشلونة على موقع "تويتر" من خلال الحساب @GSMAEvents باستخدام الوسم MWC19#،  وعلى صفحة المؤتمر العالمي للجوال على موقع "لينكد إن" عبر الرابط الالكتروني التالي: www.linkedin.com/showcase/mwcbarcelona/، وعلى صفحتنا على موقع "فيسبوك": www.facebook.com/mobileworldcongress/. كما يمكنكم متابعة أخبار وأنشطة رابطة "جي إس إم إيه" الأخرى على "تويتر" من خلال الحساب @GSMA.
لمحة عن رابطة "جي إس إم إيه"
تمثّل رابطة "جي إس إم إيه" مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات الجوالة في جميع أنحاء العالم. وتقوم الرابطة بجمع أكثر من 750 من شركات الاتصالات الجوالة في العالم مع أكثر من 350 شركة في منظومة الاتصالات الجوالة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة الجوالة وشركات البرمجيات ومزودي المعدات وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. كما تعمل الرابطة أيضاً على تنظيم فعاليات "المؤتمر العالمي للجوال" الرائدة في القطاع والتي تعقد سنوياً في برشلونة ولوس أنجلوس وشنغهاي، بالإضافة إلى سلسلة المؤتمرات الإقليمية "موبايل 360".
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع المؤسسي التابع لرابطة "جي إس إم إيه" على: www.gsma.com.
كما يمكن متابعة رابطة "جي إس إم إيه" عبر تويتر على: GSMA@
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190224005136/en/.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts
لاتّصالات الإعلام:
لصالح رابطة "جي إس إم إيه"
بو باس
هاتف: 447976624962+ 
البريد الإلكتروني: beau.bass@webershandwick.com  
أو
دانيال أنسين/ غلوريا ألميرال
هاتف: 34932360900+
البريد الإلكتروني: Dancin@webershandwick.com
أو
المكتب الصحافي لرابطة "جي إس إم إيه"
البريد الإلكتروني: pressoffice@gsma.com


No comments:

Post a Comment