Search Khaleej Dailies

Tuesday, February 26, 2019

هواوي تطلق منتجات ذكيّة خلال معرض إم دبليو سي 2019، وتعيد تأكيد التزامها بعصر تقنيّات الجيل الخامس

HUAWEI Mate X (Photo: Business Wire)برشلونة، إسبانيا -الاثنين 25 فبراير 2019 [ ايتوس واير ]
New HUAWEI PCs (Photo: Business Wire)(بزنيس واير) – خلال معرض "إم دبليو سي 2019"، قامت مجموعة "هواوي" لأعمال المستهلكين بإطلاق سلسلة الحواسيب المحمولة "هواوي ميت بوك إكس برو"؛ و"هواوي ميت بوك 13"؛ و"هواوي ميت بوك 14"؛ والهاتف الذكي القابل للطيّ "هواوي ميت إكس" بتقنيّة الجيل الخامس "5 جي"؛ والجهاز الموجّه للبيانات (راوتر) بتقنية الجيل الخامس "هواوي 5 جي سي بيه إي برو".
وفي هذه المناسبة، قال ريتشارد يو، الرئيس التنفيذي لمجموعة "هواوي لأعمال المستهلكين: "مع دخولنا حقبة السيناريوهات المختلفة والمتعددة، يتطلّع المستهلكون إلى تجارب ثوريّة. ولن ندخر أي جهد لابتكار تقنيّات ’5 جي‘ رائدة حول العالم كما لم يرَ أحد ذلك من قبل."
إصدار محدّث من الحاسوب المحمول "هواوي ميت بوك إكس برو"
"هواوي ميت بوك إكس برو" حاسوب محمول مجهّز بشاشة عرض كاملة قياس 13.9 إنش فائق الدقة "3 كيه"  تشكل نسبة 91 في المائة من إجمالي الهيكل. ويعمل هذا الحاسوب المحمول بمعالج الجيل الثامن "إنتل كور آي7 8565" وشرائح "جي فورس إم إكس 250" لمعالجة الرسوميات المركزية من "إنفيديا"، وذاكرة عشوائية عالية الأداء من نوع GDDR الإصدار 5،  بسعة 2 جيجابايت. كما يتمتع هذا الحاسوب المحمول أيضاً بقدرة الاتصال بشبكة النطاق العريض اللاسلكي، وتقنيّة "بلوتوث 5.0"، ومنفذ "ثاندربولت 3" الرقمي، والنظام الصوتي "دولبي أتموس". ويضمّ هذا الحاسوب ميزة "هواوي شير 3.0"، لحلّ مشكلة نقل البيانات بين الحواسيب التي تعمب بنظام تشغيل "ويندوز" والهواتف الذكيّة المزودة بنظام "أندرويد".
حواسيب "هواوي ميت بوك 13" و"هواوي ميت بوك 14"
تتميّز حواسيب "هواوي ميت بوك 13" و"هواوي ميت بوك 14" بشاشة عرض كامل تعمل بتقنيّة اللمس المتعدد من 10 نقاط ذات نسبة عرض إلى الارتفاع تبلغ  3:2. ويعمل حاسوب "هواوي ميت بوك 14" بمعالج الجيل الثامن "إنتل كور آي7 8565" ، وهو مزود بشرائح "جي فورس إم إكس 250" لمعالجة الرسوميات المركزية من "إنفيديا"، في حين يضم حاسوب "هواوي ميت بوك 13" شرائح "جي فورس إم إكس 150" لمعالجة الرسوميات المركزية من "إنفيديا". ويتمتّع الحاسوبان بتقنية "شارك فين فان 2.0" التي تشتمل على مروحة مزدوجة وميزة نقل البيانات "هواوي شير 3.0".
الهاتف الذكي "هواوي ميت إكس"
يدمج الهاتف الذكي "هواوي ميت إكس" تقنيّة الجيل الخامس "5 جي"، والشاشة القابلة للطيّ، والذكاء الاصطناعي، بالإضافة الى نمط جديد لواجهات التفاعل تقدم تجربة عملاء لم يسبق لها مثيل. ويتمتّع هذا الجهاز بشاشة عاملة بتقنية الصمامات الثنائية العضوية الباعثة للضوء "أو إل إي دي"  مرنة، ومفصّلة "جناح الصقر" "فالكون وينج"، ورقاقة المودم متعدد الأنماط "بالونج 5000"، وكاميرات قويّة وبطارية عالية السعة باستطاعة 4500 مللي أمبير/ ساعة، يدعمها أسرع شاحن من نوع "هواوي سوبر تشارج".
"هواوي 5 جي سي بيه إيه برو"
يعمل الجهاز الموجّه للبيانات (راوتر) بتقنية الجيل الخامس "هواوي 5 جي سي بيه إي برو" باستخدام رقاقة المودم متعدد الأنماط "بالونج 5000"، ويقدّم قدرة إتصال ذات النطاق العريض فائق السرعة لجلب المنازل الذكيّة إلى حقبة الجيل الخامس "5 جي".
لمحة عن مجموعة "هواوي" لأعمال المستهلكين
تتوافر منتجات وخدمات "هواوي" في أكثر من 170 دولة ويتم استخدامها من قبل ثلث سكان العالم. وتمتلك "هواوي" 15 مركزاً للبحث والتطوير تقع في الولايات المتحدة وألمانيا والسويد وروسيا والهند والصين. وتعد مجموعة "هواوي" لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث وحدات أعمال لدى "هواوي"، تغطي كلاً من الهواتف الذكية والحواسيب الشخصية واللوحية، والأجهزة القابلة للارتداء والخدمات السحابية. وترتكز شبكة "هواوي "العالمية على 30 عاماً من الخبرة في قطاع الاتصالات وتكرس نفسها لتوفير أحدث التطورات التقنية إلى المستخدمين في أنحاء العالم.
للاطّلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://consumer.huawei.com.
يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان الكامل عبر الرابط الالكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
بن هابر
هاتف: 6176243200
البريد الإلكتروني: Huawei@racepointglobal.com


No comments:

Post a Comment