Search Khaleej Dailies

Thursday, February 28, 2019

آيديميا تدخل في شراكة مع موبايل آيرون لتمكين العملاء في قطاع المؤسسات من إدارة الاتصال بوحدة تعريف المشترك المدمجة إي-سيم في أجهزة عصرية عاملة بنظام ويندوز


كوربفوا، فرنسا -الأربعاء 27 فبراير 2019 [ ايتوس واير ]

 (بزنيس واير) -أعلنت اليوم "آيديميا"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الهويّات المعززة، عن دخولها في شراكة مع شركة "موبايل آيرون"، القاعدة الآمنة للعمل العصري، لتوسيع إدارة الاتصال لتشمل عملاء "موبايل آيرون" من المؤسسات التي تنشر أجهزة عاملة بنظام "ويندوز" قائمة على وحدات تعريف المشترك المدمجة "إي-سيم".

ويعني النمو المطّرد في الأجهزة القائمة على وحدة تعريف المشترك المدمجة "إي-سيم" أن لدى المستهلكين اليوم الحرية والمرونة في البقاء على اتصال من خلال مجموعة منوعة من الأجهزة المختلفة. ويعني ذلك أيضاً أن بإمكان موظفي الشركة أن يصبحوا أكثر إنتاجية وعلى اتصال بمؤسستهم أكثر من أي وقت مضى.

وأعلنت شركة "مايكروسوفت" عن دعمها لوحدة تعريف المشترك المدمجة  "إي-سيم" في نظام "ويندوز "10 في  مؤتمر "وين إتش إي سي" 2018. وقد شهدنا منذ ذلك الحين عدداً متزايداً من مصنعي المعدات الأصلية يطلقون حواسيب لوحية وشخصية مع وحدة تعريف مشترك مدمجة "إي-سيم" تستهدف سوق المستهلكين؛ مع ذلك، يشكل سوق المؤسسات تحدياً فريداً تعمل "مايكروسوفت" و"موبايل آيرون" و"آيديميا" على التعامل معه.

عادةً ما تقع مسؤولية إدارة ملفات وحدات تعريف المشترك المدمجة "إي-سيم" والاتصال الخلوي على عاتق فرق تكنولوجيا المعلومات في المؤسسة، ويستخدم العديد منهم منصة للإدارة الموحدة للمستخدم النهائي ("يو إي إم") أو لإدارة أجهزة الجوال ("إم دي إم").

وأعلنت "آيديميا" و"موبايل آيرون" اليوم عن دخولهما في شراكةٍ هدفها تعزيز منصات "موبايل آيرون" للإدارة الموحدة للمستخدم النهائي/إدارة أجهزة الجوال بقدرات إدارة وحدة تعريف المشترك المدمجة "إي-سيم" وإدارة الاتصال. يندمج مركز الاتصال الذكي من "آيديميا" مع أنظمة مشغلي شبكات الجوال ("إم إن أو") ويجعل التحكم بملفات وحدة تعريف المشترك المدمجة "إي-سيم" وخطط الاشتراك الخاصة بهم من خلال بوابات "موبايل آيرون". ويشمل ذلك تصفح واختيار الاشتراكات، وتزويد الملفات والتشغيل على شبكة مشغلي شبكات الجوال، وتخصيص وإعادة تخصيص الملفات بالأجهزة، وغيرها الكثير.

وقال برايان فوستر، نائب الرئيس الأعلى لشؤون إدارة المنتجات في شركة "موبايل آيرون": "لطالما كانت شركة ’مايكروسوفت‘ في الصدارة حين يتعلق الأمر بخلق تجربة سلسة لمستخدمي الأجهزة العصرية. ويسرنا العمل مع ’مايكروسوفت‘ وآيديميا‘ لتوسيع فوائد إدارة اتصال وحدة تعريف المشترك المدمجة ’إي-سيم‘ لتشمل حلنا الخاص بالإدارة الموحدة للمستخدم النهائي "يو إي إم" وصولاً إلى  عملائنا في نهاية الأمر".

هذا وتتوقع "آيديميا" أن يتم شحن 1.4 مليار جهاز استهلاكي عامل بوحدة تعريف المشترك المدمجة "إي-سيم" (هواتف ذكية، حواسيب محمولة، حواسيب لوحية، وأجهزة قابلة للارتداء) سنوياً بحلول عام 2025. بالنسبة لمشغلي الجوال الذين يتطلعون إلى الحصول على حصة في السوق، فإن وجود نظام متين ومرن قادر على دعم مجموعة منوعة من حالات الاستخدام- بما في ذلك وحدة تعريف المشترك المدمجة الخاصة بالمؤسسات- هام جداً.

وفي هذا السياق، قالت "إيرين تشابيل، نائبة الرئيس لشؤون هندسة المنصات في مؤسسة "مايكروسوفت": "تسعى ’مايكروسوفت‘و"آيديميا‘ إلى تسهيل استفادة مشغلي الجوال من سوق المؤسسات المتنامية واستثمار تجربة المستخدمين السلسة التي تتيحها وحدة تعريف المشترك المدمجة  ’إي-سيم‘. يسهل مركز الاتصال الذكي من "آيديميا" دمج العمل بين كافة الجهات الفاعلة، ما يتيح منظومة أكثر اتساعاً لاعتماد هذه التقنية الجديدة."

وصممت منصة الاتصال الذكي من "آيديميا" لتكون غير مرتبطة بشبكة أو بائع محددَيْن، مع التركيز على القدرة على التكيف والاستجابة لاحتياجات مشغلي الجوال اليوم وفي المستقبل. تشمل منصة الاتصال الذكي مدير اشتراكات ("إس إم-دي بيه+")، وخادم استحقاق، ومركز تنسيق "أوركسترايشن هاب" من أجل توفير حل متكامل لإدارة دورة حياة وحدة تعريف المشترك المدمجة "إي-سيم".

من ناحيته قال أمير أبو الحصن، نائب الرئيس لشؤون اتصالات المجالات الرقمية وأمن إنترنت الأشياء في "آيديميا": "تدرك ’آيديميا‘ تماماً التحديات التي يواجهها مشغلو الجوال عند دعم وحدة تعريف المشترك المدمجة ’إي-سيم‘. ويقضي نهجنا بخلق حافظة من حلول الاتصال التي تتكيف مع حاجات المشغلين بدلاً من جعلهم يتقيدون بمنتجٍ معرّف مسبقاً. إن مركز الاتصال الذكي الخاص بنا مصمم بناء للهدف من أجل إتاحة توفير وتشغيل ملفات وحدة تعريف المشترك المدمجة ’إي-سيم‘ على شبكات المشغلين دون أن يضطروا إلى تجديد أنظمتهم الحالية. وهذا يزيل التعقيد من عمليات دعم وحدة تعريف المشترك المدمجة الخاصة بالمؤسسات ’إي-سيم إنتربرايز‘ والاستخدامات في المستقبل."

.. أو زيارة "أيديميا" في المؤتمر العالمي للجوال في برشلونة بين 25 و28 فبراير في الجناح رقم 6H30. للمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة http://mwc.idemia.com

لمحة عن "آيديميا"

تُعتبر "آيديميا" شركة رائدة عالميًا في مجال الهويات المعززة، توفّر بيئة موثوقة تمكّن المواطنين والمستهلكين من أداء أنشطتهم اليومية المهمّة (كسداد الدفعات، والتواصل، والسفر، والاقتراع) عبر الحضور الشخصي والفضاء الرقمي على حدّ سواء.

وبات تأمين هويتنا أمراً بالغ الأهمية في العالم الذي نعيش فيه اليوم. ومن خلال دعم الهوية المعزّزة التي تضمن السرية والموثوقية وأداء المعاملات بطرق آمنة تتيح التحقق من أصالتها وصحّتها، نعيد تحديد أساليبنا في التفكير بهويتنا كأفراد أو بهوية الأغراض، وإنتاجها، واستخدامها، وحمايتها على أنها رأسمال بالغ الأهمية بالنسبة إلينا، متى وحيثما يتعيّن علينا حماية أمننا. نقدّم حلول الهوية المعزّزة لعملاء دوليين في قطاعات المال، والاتصالات، والهوية، والأمن العام، وإنترنت الأشياء.

وبإيرادات تصل إلى حوالى ثلاثة مليارات يورو وأكثر من 13 ألف موظّف حول العالم، تقدّم "آيديميا" خدماتها للعملاء في 180 دولة.

للمزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.idemia.com / أو متابعة حسابنا @IDEMIAGroup على "تويتر".

لمحة عن "موبايل آيرون"

توفر شركة  "موبايل آيرون" القاعدة الآمنة للعمل العصري. اللمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.mobileiron.com

لمحة عن شركة "مايكروسوفت"

تعتبر "مايكروسوفت" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq “MSFT” @microsoft) الشركة الرائدة للمنصات والإنتاجية لعالم "الجوال-أولاً" و"السحابة-أولاً". وتتمثل مهمتها في تمكين كل شخص وكل منظمة على هذا الكوكب من تحقيق المزيد من الإنجازات.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190226005663/en/



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني. 

Contacts
وكالة "آيديميا" للعلاقات العامة:

هافاس باريس

هانا سيباه

البريد الإلكتروني: idemia@havas.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/آيديميا-تدخل-في-شراكة-مع-موبايل-آيرون-لتمكين-العملاء-في-قطاع-المؤسسات-من-إدارة-الاتصال-بوحدة-تعريف-المشترك-المدمجة-إي-سيم-في-أجهزة-عصرية-عاملة-بنظام-ويندوز/ar

No comments:

Post a Comment