Search Khaleej Dailies

Friday, December 23, 2016

إيه آي تي تستحوذ على نوفا تيك للهندسة



دالاس - يوم الجُمْعَة 23 ديسمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أدفانسد إنتجريشن تكنولوجي" ("إيه آي تي") عن استثمارها في "نوفا تيك" للهندسة ("نوفا تيك").

وتعدّ "نوفا – تيك" التي تتخذ من لينوود، في واشنطن مقراً لها، شركة تصميم ودمج أتمتة التجميع الحرج، ومعالجة المواد ومعدات وأدوات لحام حركة الاحتكاك لقطاع الطيران وقطاع الإطلاق الفضائي. وسينضم مهندسو شركة "نوفا –تيك" الموهوبون وفريقها التنفيذي إلى عائلة "إيه آي تي" مع استمرار العمل باعتبارها خط أعمال متميز وعلامة تجارية يقودها الرئيس التنفيذي لشركة "نوفا – تيك"، ويليام بي. ("بيني") تيل.

وقال إد تشالوبا، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لدى شركة "إيه آي تي": "في قطاعنا، تترادف ’نوفا - تيك‘ مع التميز الهندسي والتفاني في خدمة العملاء. وأسس بيني وفريقه ثقافةً تجسد تماماً الريادة والابتكار اللذان لطالما دفعا قطاع الطيران للأمام. ويعتبر تواجد شركة ’نوفا – تيك‘ القوي في الأسواق الدولية والقطاعات المجاورة مثل قطاع الإطلاق الفضائي أمراً فريداً من نوعه وخاصةً في قطاعنا".

وقال تيل في معرض تعليقه على الموضوع: "يتسارع اعتماد الأتمتة في مجال الطيران، تماماً كما يتم تدعيم قاعدة إمداد الأتمتة في الخارج. وإنه لأمر مشوّق أن يكون لديك شريك في هذه البيئة وأن تكون جزءاً من منصةٍ بهذا الحجم من التكنولوجيا والمواهب الهندسية".

ويمثل استثمار "إيه آي تي" في "نوفا – تيك" صفقتها الثانية في قطاع أتمتة الطيران عقب شراء "كوكا سيستمز آيروسبيس أمريكا الشمالية" في وقت سابق من هذا الشهر (كما تمت إعادة تنظيمها مؤخراً) في صفقة اجتزاء قامت بها شركة "كوكا سيستمز نورث أمريكا" المحدودة.

ولم يتم الكشف عن الشروط المالية للصفقة.

لمحة عن "إيه آي تي"

تعتبر "إيه آي تي" أكبر مزود في العالم لحلول الأتمتة وتكامل المعامل وصناعة الأدوات، المتخصصة بقطاعات الطيران العالمية والعسكرية. وتقوم "إيه آي تي" بتصميم وتصنيع وتركيب أدوات ومعدات الأتمتة لتجميع الهياكل الفضائية من مقرها في بلانو، بولاية تكساس. وتخدم "إيه آي تي" مصنعي المعدات الأصلية الفضائية الممتازة الأضخم والأكثر تقدماً من الناحية التقنية والمزودين من الفئة الأولى مثل "بوينج" و"إيرباص" و"لوكهيد مارتن" و"نورثروب جرومان" و"سبيريت إيروسيستمز" و"ترايومف" و"بومباردير". وتدير "إيه آي تي" منشآت في الولايات المتحدة وكندا وإسبانيا والسويد.

لمحة عن "نوفا – تيك"

تعمل شركة "نوفا – تيك" منذ 48 عاماً، كما أنها تعد راسخةً باعتبارها المزود الأول لحلول التصنيع لقطاع الطيران في جميع أنحاء العالم. وتدير الشركة التي تتخذ من لينوود في واشنطن مقراً لها، مكاتب في كارولينا الجنوبية، وألاباما، وألمانيا، والبرازيل والمملكة المتحدة. وتخدم الشركة جميع الشركات المصنّعة للطائرات التجارية الكبرى، كما أنها تشارك أيضاً في أعمال الدفاع ومركبات الإطلاق الفضائي.

بإمكانكم معرفة المزيد عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.aint.com.

بإمكانك الاطلاع على النسخة الأصلية لهذا البيان الصحفي على موقع (بزنيس واير) الإلكتروني عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20161222005401/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

"أدفانسد إنتجريشن تكنولوجي"

سوزان هارداواي

هاتف: 6675-543-972-1

البريد الإلكتروني: shardaway@aint.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19272/ar



No comments:

Post a Comment