Search Khaleej Dailies

Thursday, December 22, 2016

شرطة دبي تكشف عن نظام التنبؤ الأمني الذكي (كرايم بريديكشن)

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 22 ديسمبر 2016 [ME NewsWire]

يسر شركة "سبيس إيمجينج ميدل إيست" ("إس آي إم إي") أن تعلن أن نظام التنبؤ الأمني الذكي "كرايم بريديكشن" – أحدث برامجها التوقعية في مجال العمل الشرطي، أطلق بنجاح من قبل شرطة دبي.

وطور هذه النظام، الئي يعتبر الأول من نوعه في المنطقة، بدعم من مبادرات الحكومة الذكية في الإمارات العربية المتحدة، وصمم خصيصاً ليكمّل منهجية شرطة دبي العصرية للوقاية من الجرائم وتحسين السلامة العامة.

ويقوم نظام التنبؤ الأمني الذكي "كرايم بريديكشن" بتحليل المعلومات وأنماط الجرائم من قواعد البيانات الخاصة بالشرطة وتنتج بيانات عالية الدقة تتعلق بمكان وزمان حدوث الجرائم في المستقبل، عبر استخدام خوارزميات متطورة. وتُعلِم هذه المعلومات بدورها فرق الدوريات بالمناطق التي قد تتطلب موارد إضافية بهدف منع النشاطات الإجرامية المحتملة.

وقال السيد محمد القاضي، المدير الإداري لشركة "سبيس إيميجنج ميدل إيست" ("إس آي إم إي"): "تتشرف شركة ’سبيس إيميجنج ميدل إيست‘ ("إس آي إم إي") بالعمل على هذا المشروع الطموح مع شرطة دبي، التي تشتهر باعتماد التقنيات الجديدة لخدمة وحماية المجتمع المحلي بشكل أفضل، وهذه الروح كانت دافعنا لتطوير نظام التنبؤ الأمني الذكي ’كرايم بريديكشن‘".

ومن جهته، قال السيد سباندان كار، رئيس قسم الأنظمة الجيومكانية لدى "سبيس إيميجنج ميدل إيست" ("إس آي إم إي"): "يتمتع هذا النظام بذكاء فريد من نوعه من حيث قدرته على الفهم الدقيق لأنماط السلوك الإجرامي في أحداث تبدو غير مترابطة، ثم توقع احتمالية حدوثها مجدداً. ونحن واثقون تماماً أن هذه التحليلات الدقيقة ستشكل قوة هائلة لردع الجريمة، عند جمعها مع معرفة ومواهب رجال الشرطة ذوي الخبرة".

لمحة عن شركة "سبيس إيميجنج ميدل إيست" ("إس آي إم إي")

تعتبر شركة "سبيس إيميجنج ميدل إيست" ("إس آي إم إي") المزود الرائدً للحلول الجيومكانية المتكاملة التي تجمع بين أنظمة المعلومات الجغرافية و منتجات صور الأقمار الاصطناعية. ويقدم قسم الأنظمة الجيومكانية ضمن "سبيس إيميجنج ميدل إيست" ("إس آي إم إي") للعملاء مجموعةً كاملة من الخدمات الاحترافية، والاستشارية حيث يغطي جميع جوانب التصوير الفضائي ومجال أعمال الأنظمة الجيومكانية، ابتداءً من تحليل الاحتياجات وتصميم الأنظمة إلى تخطيط وإدارة وتطبيق المشاريع.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.spaceimagingme.com

Contacts

رشا حمد

منسق التسويق

شركة "سبيس إيميجنج ميدل إيست" ("إس آي إم إي")

هاتف: 2661799-9714+

البريد الإلكتروني: rasha@spaceimagingme.com

الموقع الإلكتروني: www.spaceimagingme.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19266/ar

No comments:

Post a Comment