Search Khaleej Dailies

Friday, December 16, 2016

بي آند جي تطلق أول تقرير للمواطنة


سينسيناتي - يوم الجُمْعَة 16 ديسمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أطلقت اليوم شركة "بروكتر آند جامبل" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:PG) أول تقرير مواطنة لها، يتضمن تفاصيل حول التقدم المحرز في مسعاها الرامي إلى خفض أثرها البيئي وتحسين الظروف الاجتماعية للأشخاص المحتاجين، وتطوير التنوع والدمج، وتمكين المرأة داخل الشركة وخارجها. نشرت "بي آند جي" تقريراً سنوياً حول الاستدامة منذ عام 1999 لكنها حدّثته هذه السنة ليضم نظرة أكثر شمولاً عن الأعمال الخيرة التي تقوم بها الشركة.

قال دايفيد تايلور، رئيس مجلس الإدارة والرئيس والرئيس التنفيذي لدى "بي أند جي": "إننا، ونحن نريد أن نشتهر كشركة مرعية بشكل مسؤول وتتصرف بشكل أخلاقي، منفتحة وشفافة بأعمالها التجارية، تدعم القضايا الصالحة وتحمي البيئة، ويوفر هذا مكاناً مغرياً للعمل حيث يعامل موظفونا بشكل جيد ويحظون بالفرصة ليتمكنوا من أن يصبحوا كل ما يمكنهم أن يصبحوا عليه".

تتضمن النقاط المهمة في تقرير مواطنة "بي آند جي" للعام 2016 ما يلي:

    المسؤولية البيئية: إحراز تقدم في مسائل المناخ والماء وتخفيض الهدر بما في ذلك تحقيق هدف "بي آند جي" بتقليص استهلاك الطاقة بنسبة 20 في المائة منذ عام 2010؛ بعد تقديم منتج "تايد بوركلين"، أول مطهّر قائم على مواد عضوية (بنسبة 65 في المائة) بقوة تنظيف "تايد" وشهادة "إف إس سي" لكل منتجات "شارمين" التي تشير إلى أنها تستخرج من ميادين مسؤولة.
    التأثير المجتمعي: قدم برنامج "مياه الشرب الآمنة للأطفال" من "بي آند حي" 10 مليار ليتر من مياه الشرب النظيفة؛ وقدمت الشركة دعماً استجابةً لأكثر من 25 كارثة طبيعية حول العالم وتُعرف بعشرين عاماً من توفير العلم والفرص للأولاد في الصين من خلال برنامج "بروجيكت هوب".
    التنوع والدمج: استخدام تنوعنا لتحويل الأفكار إلى أعمال وإطلاق قوة فرقنا للابتكار والفوز؛ والارتقاء بالمرأة داخل "بي آند جي" من خلال الالتزام بتحقيق التوازن بين الجنسين على مختلف الأصعدة في الشركة؛ إظهار المشاكل التي تؤثر في المجتمع من خلال حملات مثل حملة "تغيير المصير" من "إس كاي 2"؛ والعمل داخل الشركة وخارجها مع موظفينا من السلالة الأفريقية وعملاء من خلال "ماي بلاك إز بيوتيفول" ومنتجات مثل "بانتين جولد سيريز".
    المساواة بين الجنسين: إنشاء عالم أفضل من خلال التطرق إلى موضوع التحيز الجنسي باستخدام صوتنا في التسويق عبر حملات مثل "أولويز لايك إيه غيرل"، "إيريال شير ذا لود"؛ وإزالة حواجز التحيز الجنسي لإتاحة فرص تعليمية واقتصادية ببرامج مثل "شيكشا" في الهند؛ وتعزيز التزامنا بتمثيل المساواة داخل "بي آند جي".

بإمكانكم الاطلاع على تقرير المواطنة هنا.

لمحة عن شركة "بروكتر آند جامبل"

تقوم "بي آند جي" بخدمة العملاء حول العالم بفضل واحدة من أقوى الحافظات من العلامات الرائدة والموثوقة وذات الجودة، ومنها "أولويز"، و"آمبي بور"، و"إيريـال"، و"باونتي"، و"تشارمين"، و"كريست"، و"داون"، و"داوني"، و"فيري"، و"فيبريز"، و"جاين"، و"جيليت"، و"هيد أند شولدرز"، و"لينور"، و"أولاي"، و"أورال-بي"، و"بامبرز"، و"بانتين"، و"إس كاي 2"، و"تايد"، و "فيكس"، و"ويسبر". ويتضمن مجتمع "بي آند جي" عمليات في نحو 70 بلداً حول العالم. الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://ww.pg.com، للحصول على مزيد من الأخبار والمعلومات المعمّقة حول "بي آند جي" وعلاماتها.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"بروكتر آند جامبل"

دايمون جونز

هاتف: 5139830190

البريد الإلكتروني: jones.dd@pg.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19241/ar

No comments:

Post a Comment