Search Khaleej Dailies

Monday, August 1, 2016

محتويات تحمل علامة واي كي كي التجارية تنشر فكرة ’أجزاءصغيرة. فرق كبير‘ حول العالم إطلاق فاستنينج دايز 2 (الجزء المتمّم لفيلم الرسوم المتحركة الأصلي فاستنينج دايز الذي حصل على أربعة ملايين مشاهدة حول العالم)


(Photo: Business Wire)طوكيو - يوم الإثنين 1 أغسطس 2016 [ME NewsWire]
من إخراج هيروياسو إيشيدا مرة أخرى.
يعود فريق بيرفيوم لتأدية الأغنية الرئيسية
من المقرر إطلاقه يوم الإثنين 1 أغسطس على الموقع الرسمي وموقع "يوتيوب" بثماني لغات-
(بزنيس واير): قامت شركة "واي كي كي" (المكتب الرئيسي: 1 كاندا-إيزوميشو، شيودا، طوكيو) بإنتاج فيلم رسوم متحركة قصير "فاستنينج دايز 2" كجزء من جهودها الرامية إلى الترويج لعلامة الشركة التجارية والسحابات على نطاق واسع. ويعتبر "فاستنينج دايز 2" الجزء المتمّم لفيلم "فاستنينج دايز" الذي تم إطلاقه في عام 2014 وحصل على أربعة ملايين مشاهدة من جميع أنحاء العالم. ومن المقرر إطلاقه عالمياً يوم الإثنين 1 أغسطس على القناة الرسمية لشركة "واي كي كي" على موقع "يوتيوب" (https://www.youtube.com/user/YKKfastening) وعبر الموقع الرسمي (http://www.ykkfastening.com/fd/) بحيث يتوفر الصوت باللغتين اليابانية والإنجليزية بالإضافة إلى ترجمة الفيلم باللغات الإسبانية، والصينية (المبسطة/التقليدية)، والإندونيسية، والتايلاندية والفيتنامية والهندية. كما سيتم توزيعه كإعلانات تجارية على موقع "يوتيوب" في كل بلد.
هذا وتم اختيار هيروياسو إيشيدا من "ستوديو كولوريدو"، وهو مخرج للرسوم المتحركة يتمتع بشهرة واسعة في جميع أنحاء العالم، ليقوم بإخراج هذا الجزء. كما تم اختيار عمله السابق، وهو فيلم "فوميكوز كونفيشن" (عام 2009) للحصول على جائزة التميز عن فئة الرسوم المتحركة خلال المهرجان الياباني الرابع عشر للفنون الإعلامية بالإضافة الى حصوله على تنويه خاص في جوائز المهرجان الدولي للرسوم المتحركة في أوتاوا لعام 2010. وتم إطلاق أغنية "هولد يور هاند" في 16 يوليو 2014، والتي اختيرت لتكون الأغنية الختامية في الفيلم، على الوجه الثاني لألبوم "كلينج كلينج" لفريق "بيرفيوم"، وهي مجموعة مكونة من ثلاثة من فناني موسيقى التيكنو-بوب ذاعت شهرتهم في جميع أنحاء العالم. وانطلق أعضاء فريق "بيرفيوم" للمرة الأولى في أمريكا في سبتمبر من عام 2014 وبدأوا بجولتهم "جولة بيرفيوم السادسة لعام 2016 كوزميك إكسبلورر" في مايو بحيث قاموا بعروض في سبع مدن في اليابان وأربع مدن في أمريكا الشمالية.
وفي هذه القصة، يتفاجأ الشخصيتان الرئيسيتان في الفيلم- يوجي وكاي- عندما يواجهان بطلاً غامضاً يظهر فجأة أثناء قيامهما بمغامرة في أنحاء المدينة، فيحلان كافة أنواع المشاكل باستخدام سحاباتهما لجمع الأشياء مع بعضها البعض. وينبغي عليهما بعد ذلك إنقاذ مدينتهما من أزمة وشيكة. تظهر هذه القصة كيف يمكن للسحابات، بصغر حجمها، أن تعمل على جمع الأشياء مع بعضها البعض والمساهمة في المجتمع لجعل عالمنا مكاناً أفضل انطلاقاً نحو المستقبل. قامت شركة "واي كي كي" بتخصيص صفحة على موقع "فيس بوك" بعنوان "فاستنينج دايز" بالتوازي مع إطلاق هذا الفيلم القصير، وستقوم باستمرار بنشر المعلومات ذات الصلة.
https://www.facebook.com/Fastening-Days-1416880495005232/
لمحة عن شركة "واي كي كي"
تنشط مجموعة "واي كي كي" في 71 بلداً ومنطقة حول العالم وتعمل مع 114 شركة (24 في اليابان و90 في الخارج)، بحيث تقوم بتشغيل هيكل عالمي لإدارة الأعمال في 6 مناطق حول العالم بحيث تتمثل قطاعات الأعمال الأساسية لديها في منتجات الربط والتثبيت ومن ضمنها (السحابات، والأقفال، والأزرار، غيرها) فضلاً عن المنتجات المعمارية (النوافذ، والأبواب، والجدران الساترة، ومواد البناء).
يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي:
http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51391942&lang=en
لعرض المستند الرجاء الضغط هنا
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
مكتب العلاقات العامة الخاص بفيلم الرسوم المتحركة القصير "فاستنينج دايز 2"
(شركة العلاقات العامة "إنيشال")
+81-3-5572-6064
البريد الإلكتروني: YKKdougaPR@vectorinc.co.jp

أو
شركة "واي كي كي"
هيروكي إيشيمارو
مجموعة الاتصالات المؤسسية
البريد الإلكتروني: h-ishimaru@ykk.co.jp



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18414/ar

No comments:

Post a Comment