Search Khaleej Dailies

Tuesday, August 30, 2016

بيونير كوربوريشن توسّع عروض الدعم لخطوط منتجات ساب (إس إيه بي) من ريميني ستريت


لاس فيغاس - يوم الثُّلَاثاء 30 أغسطس 2016 [ME NewsWire]

تستفيد الشركة من دعم "إس إيه بي" المستقلّ بنجاح في الولايات المتحدة الأمريكيّة منذ عام 2009؛

وهي تقوم في الوقت الحالي بتوسيع عروض  الدعم حول العالم وصولاً إلى اليابان والصين والبرازيل، وتخفّض بشكلٍ إضافي تكاليف الصيانة السنويّة

(بزنيس واير) - أعلنت شركة "ريميني ستريت"، المزوّد الرائد والمستقل لدعم برمجيات المؤسسات الخاصة ب"بزنيس سويت" و"بزنيس أوبجكتس" و"هانا داتابيز" الخاصة بشركة "إس إيه بي إيه جي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزNYSE:SAP) وبرمجيات "سيبيل"، و"بيبول سوفت"، و"جاي دي إدواردز"، و"إي بزنيس سويت"، و"أوراكل داتابايز"، و"أوراكل ميدلوير"، و"هايبريون"، و"أوراكل ريتايل"، و"أوراكل أجايل بي إل إم" من شركة "أوراكل" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزNYSE:ORCL)، اليوم أنّ شركة "بيونير كوربوريشن" اليابانيّة الرائدة في تصنيع الإلكترونيّات قامت بتوسيع عروض الدعم المستقلّ من "ريميني ستريت" لنظام "إس إيه بي إي آر بي" الخاص بالمشاريع الحرجة، بما في ذلك دعم تطبيق "إس إيه بي" الخاصّ بالشركة للتخطيط والأمثلة المتطوّرَين لتوفير الدعم لعمليّاتها في اليابان والصين والبرازيل. وتستفيد شركة "بيونير إلكترونيكس" (الولايات المتحدة الأمريكيّة)، وهي شركة تابعة لشركة "بيونير كوربوريشن"، من دعم نظام "إس إيه بي" المستقلّ من "ريميني ستريت" بنجاح منذ عام 2009، ما ساهم بالحصول على توفيرات كبيرة في التكاليف.

وقال توشيناري كوباياشي، مدير عام إدارة تطوير الأنظمة في قسم تكنولوجيا المعلومات لدى شركة "بيونير كوربوريشن"، في هذا السياق: "لقد أذهلنا التوفير الفوري بالتكاليف الذي نتج عن الانتقال من دعم البائع إلى دعم ’ريميني ستريت‘. بالإضافة إلى ذلك، نحصل على تحديثات مناسبة غالباً ما تكون شديدة التعقيد في مجال التغييرات الضريبيّة والتنظيميّة في اليابان والصين والبرازيل. وبصفتنا مؤسسة عالميّة كبيرة، نتوقع أن نختبر عدداً من المنافع الإضافيّة المهمّة – كلها نتيجة الانتقال إلى الدعم المستقل".

بفضل انتقالها إلى دعم "ريميني ستريت"، تمكنت شركة "بيونير كوربوريشن" من خفض تكلفة عمليّاتها المستمرّة، وأصبحت قادرة على الاستفادة من منافع الوفورات الفوريّة بالتزامن مع الاستفادة من خدمة "ريميني ستريت" فائقة الاستجابة والامتداد الواسع لقدرات الدعم خاصّتها غير المتوفرة ضمن عروض دعم البائع التقليدي.

"بيونير" توسّع استخدام الدعم المستقلّ على الصعيد العالمي إلى اليابان والصين والبرازيل

طوال العقدَين السابقَين، اعتمدت شركة "بيونير كوربوريشن" على نظام   "إس إيه بي" ("ساب") كنظام تخطيط الموارد ("إي آر بي") العالمي الأساسي في المؤسّسة. وخلال هذه الفترة، قامت الشركة أيضاً بإطلاق تطبيق خاص للتخطيط "إس إيه بي 3.0" في اليابان.

وتستفيد شركة "بيونير إلكترونيكس" (الولايات المتحدة الأمريكيّة) من دعم برمجيّات "إس إيه بي" المستقلّ من "ريميني ستريت" بنجاح منذ عام 2009، ووفّرت نتيجةً لذلك الوقت والمصادر والتكاليف المترافقة. وحصلت المؤسسة على دعم من المستوى الممتاز من "ريميني ستريت"، بما في ذلك الدعم للتخصيصات والتشغيل المتبادل، بالتزامن مع خفض التكلفة الإجماليّة لملكيّة نظام "إس إيه بي" والسماح بابتكارات أكثر سرعة.

وقرّرت "بيونير كوربوريشن"، نظراً لنجاح "ريميني ستريت" المثبت مع شركتها التابعة "بيونير إلكترونيكس"، أن توسّع امتداد عروض دعم "إس إيه بي" من "ريميني ستريت" في اليابان والصين والبرازيل. وكانت "بيونير" تحصل أيضاً في السابق على صيانة لتطبيق "إس إيه بي إيه بي أو" من البائع. وبحسب "بيونير"، أظهرت  نتائج فترة الاختبار المبدئيّة أنّ مهندسي الدعم الأساسي من "ريميني ستريت" نجحوا بمعالجة كلّ حالة بمعدّل أسرع بكثير من "إس إيه بي".

ومع الانتقال إلى "ريميني ستريت"، تستفيد "بيونير كوربوريشن" في الوقت الحالي وفي كافة أنحاء العالم من توفيرات مهمّة على صيانة ودعم "إس إيه بي" الموسّعَين بالإضافة إلى الحصول على خدمة فائقة الاستجابة في كافة المناطق. كما حصلت "بيونير" على دعم مضمون لإصدارات "إس إيه بي" الحاليّة لفترة 15 عام على الأقلّ من دون أيّة تحديثات، وعلى دعم للتخصيصات من دون أي كلفة إضافيّة، وعلى تحديثات ضريبيّة وقانونيّة وتنظيميّة للولايات المتحدة الأمريكيّة واليابان والصين والبرازيل. وبالإضافة إلى ذلك، تتمتّع "بيونير" في الوقت الحالي بالقدرة على تمويل مبادرات استراتيجيّة أخرى بشكل أسرع، وعلى توسيع الأداء الوظيفي الذي يمكن بناؤه حول نظام "إي آر بي" الأساسي والثابت خاصّتها.

وأشار سيث رايفن، الرئيس التنفيذي لشركة "ريميني ستريت"، من جهته: "يتعيّن على الرؤساء التنفيذيّين لشؤون المعلومات أن يجدوا الطرق المناسبة لتمويل المبادرات الاستراتيجيّة، مع استمرار ميزانيّات تكنولوجيا المعلومات لمشاريع تحويل الأعمال بالانخفاض. وتقوم ’ريميني ستريت‘ بتوفير حلّ موثوق لمساعدة الشركات في الحصول على دعم أفضل لأنظمة ’إي آر بي‘ خاصّتها من ’إس إيه بي‘ و’أوراكل‘ وفي الوقت عينه تحرير الأموال والمصادر اللازمة. ومع إدراك مزيد من الشركات مثل ’بيونير‘ للقيمة العالية والجودة الممتازة لدعم ’ريميني ستريت‘ العالمي، سنستمرّ بتوسيع عروضنا الأفضل ضمن فئتها في مجال الخدمة من أجل تلبية الطلب العالمي المتنامي".

أطلقت الشركة المساهمة، "نيهون ريميني ستريت"، وهي شركة تابعة مملوكةٌ بالكامل من قبل شركة "ريميني ستريت"، مَقرَّها الياباني في طوكيو في مارس من عام 2014. وتخدم "ريميني ستريت" ما يزيد عن 73 عميل من خلال عملياتها في اليابان، بما في ذلك شركات محليّة مثل "بيونير كوربوريشن"، و"كوماجاي جومي" محدودة المسؤولية، وشركة "سي إيه سي" و"نيشيماتسو كونستركشن" محدودة المسؤولية، و"شوكوغو موكوزاي" محدودة المسؤولية، و"سيإمكي".

لمحة عن شركة "ريميني ستريت"

"ريميني ستريت" هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال توفير خدمات دعم برمجيات الشركات المستقلة. وتعيد الشركة تعريف خدمات دعم الشركات منذ عام 2005 مع برنامج مبتكر حائز على جوائز يسمح لحملة تراخيص "أوراكل" و"ساب" بتوفير ما يصل الى 90 في المائة من إجمالي تكاليف الدعم. ويمكن للعملاء أن يحافظوا على إصدار البرنامج الحالي دون الحاجة للقيام بأية تحديثات أو عمليات نقل لمدة 15 سنة على الأقل. وقد وقع اختيار أكثر من 1,450 شركة عالمية، أو مدرجة على قائمة "فورتشن 500"، وشركات السوق المتوسطة، ومنظمات القطاع العام من جميع القطاعات على شركة "ريميني ستريت" باعتبارها مزود الدعم المستقل والموثوق به. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:http://www.riministreet.com.

البيانات التطلعية

قد يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية. وتهدف العبارات التالية "نعتقد"، "قد"، "سوف"، "نقدر"، "نواصل"، "نستبق"، "نعتزم"، "نتوقع"، والتعابير المماثلة إلى تحديد البيانات التطلعية. وتخضع هذه البيانات التطلعية للمخاطر والشكوك، وتستند إلى افتراضات مختلفة. وإن تحققت المخاطر أو ثبت أن افتراضاتنا غير صحيحة، قد تختلف النتائج الفعلية مادياً عن النتائج التي تنطوي عليها هذه البيانات التطلعية. ولا تتعهد "ريميني ستريت" بأي التزام بتحديث أو مراجعة أي من البيانات التطلعية أو المعلومات والتي تعتبر صالحة فقط حتى تاريخ هذا البيان الصحفي.

إن "ريميني ستريت" وشعار "ريميني ستريت" هي علامات تجارية مملوكة من قبل شركة "ريميني ستريت". وقد تكون جميع أسماء الشركات والمنتجات الأخرى علامات تجارية لمالكيها المعنيين. 2016. جميع الحقوق محفوظة.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "ريمينيستريت"

ميشيل ماك غلوكلين

+1 925-264-6579

البريد الإلكتروني: mmcglocklin@riministreet.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18543/ar

1 comment:

  1. احصل على على نظام erp بخصم 30% من مؤسسة مساندة، لدينا العديد من برنامج ERP يمكن أن تقوم بامتلاكه مثل برنامج محاسبة للمحلات التجارية, برنامج محاسبة للمحلات, برنامج مخازن, برنامج erp المحاسبي, نظام erp المالي, نظام تخطيط موارد المؤسسات erp, برنامج erp للموارد البشرية, برنامج محاسبة erp
    https://mosandah.com.sa/ar/erp-systems/

    ReplyDelete